الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آآآآآهـــ الفزعه خريج كلية النكبه آآآآآهــــ

آآآآآهـــ الفزعه خريج كلية النكبه آآآآآهــــ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الودعاني
    محمد الودعاني

مبتعث جديد New Member

محمد الودعاني المملكة المتحدة

محمد الودعاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الفيزياء , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • الفيزياء
    • ذكر
    • نجد, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 11th, 2010, 02:37 AM

ياقهر السنين الي درستها فيها

لا وبعد كارفينا كرف الله يعلمه تقول طب ولا هندسه وناس رافعه اخشومها والتاليه

شهادة بكلوريس شهادة النكبه في العلوم ابتدائي الزبده يالربع انا ابي ادرس علا

حسابي وعلا احسابي بس لو تكلف الي تكلفه<<<كاره عمره

ابي ادرس ماجستير فيزياء وعارف ان فيه بعد كرف ومواد تكميليه لكن انا ابي العلم

الاكيد وتكفون الي يعرف ولا عنده طرف علم يفيدني بكم ساعه ادرسها اوكم سنه لكي اوصل

للمطلوب وممكن اعادل شهادتي بشهاده صادره منهم وادرس عندهم المواد التكميليه

علما ان معدلي 3,85 والي يفيدني يطلب الي يبي<<<<طايح

ابي اي طريقه معادلة البكلوريوس دراسة مواد تكميلية ماعندي اي مشكله ارجووووكم افيدوني
  2. ارجو الا فاده ياشباب ايرلندا الي عنده معلومه او يعرف احد متخرج من كلية المعلمين ويدرس ماستر الحين اتمنى يفيدني في اقرب وقت

والاخت فيزيائيه شاكر ومقدر لك انا فعلا ادرس لغه الان ومستواي جيد جدا ومش بطال لكن اتمنى الاخوان الي متواجدين هناك يفيدونا

خصوصا ونا بدرس علا حسابي من الا والميزانيه مفصله تفصال .
    7 "
  3. يا هلا وسهلا ،،
    انا خريج معلمين ( حاسب آلي ) .. وهسه ادرس ماستر في بريطانيا ، لكني درست اللغة في ايرلندا .،
    اخوي انت معدلك جداً روعه ، واعتقد احتمالية انضمامك للبعثه بيكون سهــل خصوصاً لو قدرت توفر قبول غير مشروط
    وهذا ما تحصل عليه الا بوجود الايلتس(6.5) اعتقد ،

عموماً .، ترجم شهادة التخرج والترانسكربت بالانجليزي .. واعمل سكان للجواز والتوصيات ..
    وادخل على موقع Postgraduate Applications Centre Ltd , وحاول تقدم على التخصصات اللي تبيها بالجامعات اللي تبيها ،،

الماستر مدته 12 شهر فقط
    ما تحتاج تدرس مواد تكميليه ولا مواد تحضيرية ولاشي ،، لأن تخصصك علوم .. يعني درست فيزياء اساساً .،
    لكن مثلاً لو كان تخصصك شي تاني وتبي تدرس حاجه مالها علاقة في التخصص الاساسي .. راح يخلونك ويجبرونك تدرس Pre-master وهذي تعتبر تحضيرية !
    7 "
  4. الأخ آيرش شاكر ومقدر لك مرورك وماهي غريبه عليك الله يسهل امرك ويجعل لك في كل خطوه سلامه وتنال الي تبي

وحبيت اوضح ان تخصصي العلوم درسته بالكليه ماهو كله مواد تخصص زي الحاسب او الرياضيات او حتى اللغه العربيه

ياخي مدرسينا مواد فيزياء واحياء وكيمياء ورياضيات من غير طبعا المواد التربويه فأحنا دارسين اشياء عامه فأرجوك إذا كنت

تعرف حد تخصصه زي تخصصي وكمل ماستر في احد تخصصات العلوم الرئيسيه فيزياء كيمياء احياء ابي اعرف وش طلبو عليه

هل خش علا طول ماستر ولا كيف؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.