الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مباريات ابطال اسيا وكاس الملك

استفسار مباريات ابطال اسيا وكاس الملك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahsty
    ahsty

مبتعث جديد New Member

ahsty السعودية

ahsty , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة limerick
    • limerick
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • limerick, jeddah
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 16th, 2010, 05:17 AM

مرحبا بالجميع...

معليش كثرنا عليكم الاسئلة هاليومين بس ماعندنا الا انتوا ياحلوييين الله يعطيكم العافية

اخواني انا جاي تقريبا في 23 ابريل الى ليميرك ان شاء الله وقاعد تقريبا الى 13 مايو وتعرفون الوقت هذا مباريات من العيار الثقيلللللللللل
    كاس الملك - ابطاااااااااال اسيا - كاس اوربا - الدوري الاسباني ((بتااااع كلو))

اللي يهمني في الموضوع كللللللللللللللللله عشششششششقي وحبي الاتحااااااااااااااااد ماتخيل الصراحة انه تفوتني اي مبارة له رغم انه السنة هاذي مزعلنا شويا

المهم كيف الواحد يتفرج هاذي المباريات؟؟؟ انا رايح اجيب معايا ريسفير من هنا مع بطاقة الجزيرة تتوقعوا تشتغل هنا وكيف الطريقة بالله؟؟؟ انا غالبا راح اكون ساكن في فندق؟؟؟

شكررررررررررا لكم وعقبال مانقوووولكم مبروك الفوز ببطولة المللللللللللللللللك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahsty
    هلا بالغالي irish

اخي المواقع هاذي ماتقفل كل شويا وقت المباريات؟؟

ماعندك فكرة عن مقاهي عربية في ليميرك يقدر الواحد يشوف فيها مباريات

شكرا لك على المواقع ..الله يعطيك العافية
    هلا بك
    بالسعودية لما تدخل موقع جوستن ، كل شوي يطلب منك كود ويعلق وتتقفل هههه
    لكن هنا ما عمرها صارت لي ،، كل شي اوووووووووووووكى
    7 "
  3. فعلا مثل ماقال ايرش ماعمره قفل انا اتابع هنا سواء مباريات او مسلسلات كلها على جستن وماعمره قفل بالعكس تشوف عده قنوات وعده معلقين

انت بس تختار وفيه بعضها بالجوده HD

وبالنسبه للمقاهي تقدر تقدر تدور لك وراح تلقى لان فيه كثير متابعين دوريات واجوائهم حمااااس راح تعجبكـ
    7 "
  4. هلا اخوي هذا موقع ممتاز نادرا مايقطع لانه مافيه شات وكتابه
    tv96.tk

بس بشكل عام انا جبت زيك اشتراك الجزيرة الرياضية و ريسيفروشغال على الهوت بيرد كل القنوات بس (9-10)قفلت عشان لازم اشتراك ثاني خاص بكاس العالم اشترك فيه بالمرة
    كل البطولات صارت على الجزيرة الرياضية حتى الدوري السعودي وماتفوتك مباراة هنا لاتخاف
    لو ركبت دش صغير يجيبلك الهوت بيرد
    ولو كان الدش كبير يجبلك العربسات

تمنياتي لك بالاستمتاع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.