الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يعرف مستشفى الاسنان المجانا اللي في دبلن ساعدوني الله يخليكم

مين يعرف مستشفى الاسنان المجانا اللي في دبلن ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة نيمو
    حبيبة نيمو

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيبة نيمو أيرلندا

حبيبة نيمو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • أنثى
    • جده, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 19th, 2010, 11:35 PM

زي ماشفتو العنوان انا سمعت انه في مستشفى اسنان هنا في دبلن مجانا لاني رحت عياده بفلوس وكانت عندي حشوه بسيطه بسويها اخدو من 150 يورو فمره حرام الفلوس تطير كدا على اشياء بسيطه وانا سمعت انه في مستشفى اسنان هنا مجانا بس مااعرف اسمها ولا عنوانها اللي يعرف الله يخليكم يساعدني لانه ابغا اروح ضروووري من فترة عشان اسناني وماني عارفه ايش اسوي ,,
  2. السلام عليكم ورحمه وبركاته

اختي للاسف لايوجد شيء اسمه مجانا في ايرلندا
    حتى القبر بفلوس<<<< خخخخخ طيب الي ما يبي يندفن ويبي ينحرق( اضن يقولون له ادفع تاكس للهواء النقي)

فالحمد لله الملحقيه تعوضك على مبالغ الاسنان وغيرها بس اهم شيء تجبين ورقه من العياده عن الي سوه لك وخليه يختمها او يوقعها(سواء حشوه او غيرها والملحقيه راح تعوض)
    الافضل تروحين عيادات خاصه وليس مستشفى

والله يوفقك
    7 "
  3. مستشفى معنى شيء عام
    تلاقي فيه اسنان مخ عظام اورام الخ

اما العياده فتكون متخصصه في الاسنان فقط

وانا ما اعرف صراحه
    ولا اسهل حاجه انكم تمرون احدى المساجد وتسألون احد الاخوه العرب عن العيادات في دبلن
    وانا شفت عيادات كثيره قريبه من دبلن موسك(مسجد دبلن) الي شكله زي الكنيسه

والله يوفقك
    7 "
  4. شكرا على ردودكم يااخوان بس انا متأكده انه في مستشفى او عياده مجانا للاسنان ,, وناس بالصدفه لما شفتهم قالو عنها وواحد صديق زوجي قلو انا دايما اروحها بس كل مايدق عليه يلاقي جواله مقفل ,, فقلت اسألكم هنا وياريت اللي عنده خبر عن هادي العياده او المستشفى يساعدنا وجزاكم الله كل خير ,,,
    7 "
  5. يا اختي صديقيني لو فيه عياده مجانا كان تلاقين كل الشعب عندها
    وليش المجانين يدفعون فلوس دام فيه شيء ببلاش

الظاهر الرجال الي يقول يتعالج فيها مجانا عنده بطاقه طبيه مخصصه للعاطلين عن العمل او راتبهم ما يكفي

لكن يا اختي صديقني لو فيه عياده مجانيه موب معقول احد يروح للعيادات ابو الفلوس

يعني حتى الايرلنديين نفسهم اذا يبون علاج مجاني للاسنان لازم يصبرون سنه وفوق

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.