الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كم المده إللي أجلسها ثم التحق بالبعثه .. تكفون ,,

مساعدة كم المده إللي أجلسها ثم التحق بالبعثه .. تكفون ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس القلوب
    مهندس القلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس القلوب الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس القلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • الرياض, إلى الآن !!
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 12:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

هلا فيكم يا شباب وصبايا مبتعث المميزين ,,

أنا حاليا ادرس بجامعه الملك سعود المستوى الرابع .. والصراحه قسمي يحتاج لغه بشكل كبير وأنا لغتي ضغيفه ,,

فـ بإذن الله راح أدرس بالصيف لغه بمعهد بالرياض وبعد الصيف راح أحذف ترم واروح لإيرلندا لدراسة اللغه ,,

يعني رحلتي كلها من 4 شهور إلى 5 شهور ,,

فـ الله لا يهينكم أبغاكم تعلمونني كم تكلفة الرحله مفصله بالريال ,,

يعني تكلفة المعهد والسكن والمصآريف والتذكره ,,

وآخر سؤال .. كم المدره إللي أجلسها على حسابي وبعدين أقدر انظم للبعثة ,,

لإن إذا لقيت بعثة رآح أكمل بإيرلندا .. وأترك جامعه الملك سعود ,,

علما أن معدلي بالثانوية العامه 97% << مدرسة حكومية .. مآشاء الله وبالقياس 80% ,, << علمي ,,

بإنتظاركم يا حبايبي على أحر من الجمر ,,
  2. السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخوي دراسه اللغة في ايرلندا تكلف تقريبا 7000 الى 10000 للشهر الواحد للسكن وكل الاكل وكل شيء
    والتذكره تقريبا 2500 الى 3000 على الخطوط التركيه

والالحاق ياخوي ودي اقلك سهل
    ولكن ما اعرف اي شخص درس 6 شهور والحق

ولكن الله يعينك ويوفقك
    7 "
  3. الالتحاق بالبعثه باايرلندا سهل باذن الله انا سألت بالوزاره بس اهم شي تجيب قبول جامعه او ايلس اذا كان مشرووط
    انا ببريطانيا سنه وما الحقوني لحد مااكمل 30 ساعه لاني بكالوريوس وحولت ايرلندا وقالوا لي انه سهل بس مااظمن والله
    الرزق على الله بس... مثل ماقلت لك ان الي بالوزاره يقول لي اهم شي قبول جامعه لاني الطلاب قليل ماهم مثل الدول الي قفلوها
    بس اهم شي لوجه الله انصحك هنا بدبلن الفلووووووووووووووس تراها اغلى من بريطانيا انتبه والله يوفقنا وااياك..!
    7 "
  4. انا سالت الملحقيه قبل كم يوم وردوا علي ع الايميل

1) هذا ايميل من
    مشرفة الدارسين على حسابهم الخاص Nezha Bettahar

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،

تشترط الوزارة بالنسبة لطلبة البكالوريوس إنهاء سنة جامعية و تزويدها بالنتائج لتتمكن في النظر في إمكانية الإلحاق.

مع تمنياتي لك بالتوفيق إن شاء الله ،،،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    2)وهذا ايميل ثاني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

س :هل بعد وصولي الى ايرلندا ودراستي على حسابي الخاص وتقديمي الى الملحقيه هل بامكاني الانضمام للبعثة؟
    ج: فقط ادارة الابتعاث في حي الغدير بالرياض لديها الاجابة عن أخر المستجدات في مسألة الابتعاث.

س: وما هي المتطلبات لو اموري سليمه من هنا السعوديه ؟
    ج: بالنسبة للملحقية سيكون دورها فتح ملف على حسابك الخاص ويمكن ارسال أوراقك من ايرلندا دون الحاجة للحضور الى لندن وذلك بعد تعبئة استمارة على الرابط الأتي:
    http://www.uksacb.org/pdf_decs/open_...nt_student.pdf
    ويوجد جميع الأوراق اللازم احضارها.

س: هل احتاج موافقه مبدئية للبعثه ؟؟
    ج: بالنسبة لأنظمة الوزارة فأنه بمجرد فتحك للملف في الملحقية تعتبر موافقة على دراستك على حسابك الخاص وبعد انهائك لفترة اللغة وسنة من البكالوريوس على حسابك
    الخاص يتم ارسال أوراقك للوزارة للنظر في موضوع الحاقك .

علماُ بأن الالحاق في الفترة الحالية موقف الى بريطانيا (وليس الى ايرلندا) بسبب تكدس الطلبة وكم أشرت في مقدمة الرسالة فأنه يفضل التواصل مع الوزارة لمعرفة أخر المستجدات بشأن الالحاق .

وربنا يوفقك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

هذي ايميلات وصلتني من الملحقيه

واذا تبيها من ناس سالتهم نفس هالسؤال واجوبتهم كانت:

تقدر تلتحق عن طريق 3 طرق

الاولى اذا كان عندك واسطه تقتدر تلتحق من اول يوم

الثانيه تنتظر مكرمه ملكيه وهذي اغلب ماتصير بوقت الميزانيه في شهر 11 هجري (وهذي مو مضمونه)

الثالثه لازم تخلص اللغه وبعدين تدرس 30 ساعه في مرحلة الباكالوريوس وبعدين يضمونك نظاميا يعني غصب عنهم

واتمنى اني اكون افدتك ما صدمتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.