الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات للمبتعثين للكلية الملكية للجراحين بايرلندا

استفسارات للمبتعثين للكلية الملكية للجراحين بايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asd-2
    asd-2

مبتعث جديد New Member

asd-2 السعودية

asd-2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • لايوجد, الدمام
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 6th, 2010, 01:40 AM

السلام عليكم

اخواني انا الان باقي علي شهرين و اتخرج من الثانوية وحاب ادرس طب في ايرلندا (الكلية الملكية للجراحين) ’لكن عندي بعض الامور غير واضحة اتمنى من الاخوان الي سبقونا يردون على الاستفسارات:

دراسة اللغة تكون مع دراسة الثانوية الايرلندية؟او تكون اول شي سنة اللغة بعدها ثانوية بعدها سبع سنوات طب؟

هل الثانوية الايرلندية هي بدال السنة التحضيرية في الجامعه؟او لازم ادرس سنة تحضيرية وثانوية؟

كم هو عدد السنين الي لازم ادرسها للبكالوريس؟ وهل ممكن اني ااروح لدراسة اللغة من بداية الصيف؟

انت يالي ابتعثت لايرلندا كم كانت درجاتك في الثانوي؟>>>>اعرف انه يختلف من سنه الى اخرى لكن حاب اعرف المعدل تقريبا

عارف اني طولت عليكم وكثرت الاسئلة الحين ومن قبل ....لكن تحملوني>>>في دفعة ثانبة من الاسئلة

وشكرا لكم
  2. مرحبا اخوي شد حيلك الان في القدرات والتحصيلي واحصل على 98 في الثانوي
    ورح تدرس في ترلي سنه ونص ساينس وللغه وبعدين تروح للجامعه وتدرس سنه تحضيري وخمس سنوات طب
    درجاتي 98 ثانوي قدرات 93 تحصيلي ماهتميت له وجبت 85 وكنت اتوقع انه مو مهم ولا ركزة فيه المهم انت احرص علي كل درجه لا تروح عليك وشد حيلك ولا تنسي تطور نفسك في اللغه
    7 "
  3. مشكور اخوي عبد الله ...الله يوفقك انشاء الله ويوصلك لاعلى المراتب..
    وانشاء الله انقبل في ايرلندا(القدرات 89) وانشاء الله في المدرسة مو اقل من 98 لكن الخوف من التحصيلي

الدفعة الثانية من الاسئلة D:<<<<<

على كلامك بيكون مجموع السنوات 8 سنوات مع الامتياز؟

هل صحيح انه لازم تضيع علي سنة وانا في السعودية لاجراءات البعثة؟

ايش تنصحني ادرس الطب العام في السعودية واكمل في الخارج ؟او ابتدي على طول في الخارج؟

اقدر ابنتدي دراسة في فيصل واذا جاني قبول في البعثة اسحب اوراقي واسافر؟ او يحتاجون الشهادة للبعثه>>لاني سمعت من ناس انهم انقبلو في بعثات ايرلندا لكن بعد فترة غيرت الوزارة البلد

وشكور احوي عبدالله مره ثانية وما قصرت والله يعطيك الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd-2
    على كلامك بيكون مجموع السنوات 8 سنوات مع الامتياز؟
    زيد سته اشهر

هل صحيح انه لازم تضيع علي سنة وانا في السعودية لاجراءات البعثة؟

سته اشهرفي السعوديه والسبعه سنوات والنص يصير المجموع 8 سنوات وسنه امتياز يعني 9 سنوات

ايش تنصحني ادرس الطب العام في السعودية واكمل في الخارج ؟او ابتدي على طول في الخارج؟

اهم شي الرغبتك ان كانت رغبتي ان اتخرج من الكليه الملكيه للجرحين والحمدالله ربي وفقني في ذلك

اقدر ابنتدي دراسة في فيصل واذا جاني قبول في البعثة اسحب اوراقي واسافر؟ او يحتاجون الشهادة للبعثه>>لاني سمعت من ناس انهم انقبلو في بعثات ايرلندا لكن بعد فترة غيرت الوزارة البلد

1.عند القبول المبدئي لابد من احظار الشهاده وتستطيع ان تقدم الاصل في فيصل وفي حالة قبولك للابتعاث يمكنك اخراج شهادة بدل فاقد او سحب ملفك من فيصل شهادتي الاصل في البترول الى الان

2.صح فيه شباب تم قبولهم في ايرلندا وبعد ذلك حولوهم والسبب انهم اختارو افضل 37 طالب من ناحية القدرات والتحصيلي وكذلك نسبة الثانوي شد حيلك اذا تبي ايرلند وجيب نسبه قويه حتي نشوفك معنا في tralee السنه القادمه وفقك الله وسدد خطاك
    وشكور اخوي عبدالله مره ثانية وما قصرت والله يعطيك الف عافيه
    العفو اخوي هذا اقل شي نقدمه لك وللمنتدي الرئع (مبتعث)
    ادعولي عندنا اختبار يوم الجمعه
    7 "
  5. العفو اخوي اسد 2
    وعقبال ماتجيك رساله زي هذا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى المبتعث/أختى المبتعثة
    تهنئكم شركة نهج بقبولكم فى الكلية الملكية للجراحين وتتمنى لكم دوام التوفيق .

وحرصا من شركة نهج على تقديم أعلى مستوى من الخدمة سوف تقوم بعقد برنامج تهيئة (Orientation Programme ) يوم الثلاثاء 11 صفر 1431هـ الموافق 26 يناير 2010 الساعة الحادية عشر 11 صباحاً بمركز التطوير والدراسات التربوية بحى الناصرية

بس المهم المهم الان تركز على الثانوي و التحصيلي تحطه امام عيونك من الان وتخصص له وقت من المذاكره وانصحك بمذكرات رئز وقبول 2 ومراجعة الصف الاول والثاني ثانوي فانا لم اهتم به مطلق لجهل مني باهميته في ذلك الوقت ولاكن قد يكون سبب في ان تكون في افضل مكان تريده
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى طلاب البكلوريس في الكلية الملكية للجراحين للطب بايرلندا

انا اللحمد لله تخرجة من الثانوي و حاب استفسر عن بعض الاسئلة\اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة\

هل الكلية الملكية اقوى من الكليات الطب في السعودية؟من ناحية الكوادر الطبية ؟

وكيف الغربة عندكم هل انتو مرتاحين ولا تواجهون مشاكل و مضايقات من قبل الشارع الايرلندي او الجامعي؟وكيف معاملة الايرلندين؟

هل المكافة تكفي المعيشة ؟وهل المواصلات سهلة ام صعبة؟

امنيتي لكم التوفيق المتميز والنجاح في كلي مكان و زمان

اسال الله العظيم ان يوفقكم و يسدد خطاكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DUB
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اللحمد لله تخرجة من الثانوي و حاب استفسر عن بعض الاسئلة\اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة\

نعم اقوى بمراحل والدراسة عندهم على مستوى

وكيف الغربة عندكم هل انتو مرتاحين ولا تواجهون مشاكل و مضايقات من قبل الشارع الايرلندي او الجامعي؟وكيف معاملة الايرلندين؟
    والله مرتاحين يا ربي لك الحمد والشعب الايرلندي شعب ودود ولافي اي مضايقات والشعب افضل من بريطانيا

المكافأة تكفي وزيادة مره يعني انت اول ما تجي لايرلندا عن طريق برنامج الملك عبدالله يحطونك انت والدفعة اللي معك في مدينة اسمها ترالي وترى ما فيه صرف فيها يعني انا بالراحة اوفر نص المكافأة والمواصلات جيدة انا عن نفسي اروح مشي وفيه باصات في كل مكان وفيه تاكسي وصدقني الامور ميسرة الله يجزى ابو متعب خير الجزاء

الله يجزاك خير يا خوي ويسهل دربك
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم اقوى بمراحل والدراسة عندهم على مستوى

والله مرتاحين يا ربي لك الحمد والشعب الايرلندي شعب ودود ولافي اي مضايقات والشعب افضل من بريطانيا

المكافأة تكفي وزيادة مره يعني انت اول ما تجي لايرلندا عن طريق برنامج الملك عبدالله يحطونك انت والدفعة اللي معك في مدينة اسمها ترالي وترى ما فيه صرف فيها يعني انا بالراحة اوفر نص المكافأة والمواصلات جيدة انا عن نفسي اروح مشي وفيه باصات في كل مكان وفيه تاكسي وصدقني الامور ميسرة الله يجزى ابو متعب خير الجزاء

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz0uhlyygzc
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انا أوافق أخي kmoosa ع جميع إجاباته .. من جد الحمد لله على كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.