الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطار هيثرو+ ترانزيت ساعة ونص

مطار هيثرو+ ترانزيت ساعة ونص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NAZY
    NAZY

مبتعث مستجد Freshman Member

NAZY أيرلندا

NAZY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة 23
    • 23
    • طب
    • ذكر
    • dublin, dublin
    • الأرجنتين
    • Aug 2009
    المزيدl

May 11th, 2010, 11:21 PM

انا ناوي امشي بالشهر الجاي من ايرلندا الى السعودية مرورا بمطار هيثرو محطة ترانزيت ساعة ونص لاني حجزت تذكرة بطيران BMI وانا مامعي فيزا بريطانية وحاب اسأل اهل الخبرة هل لابد من اخراج فيزا بريطانية ام لا مع ان الترانزيت ساعة ونص وامشي للسعودية
  2. لا يوجد داعي في اخراج فيزا اذا كنت مسافر ترنزيت لانه رح تسافر عن صالات الترنزيت يعني تغير طياره الطريقه هذا مايحتاج فيزا تروح ترجع بالسلامه
    ولاكن اذا اردة ان تخرج من الصاله الي خارج المطار لازم تكون معك الفيزه البريطانيه
    او الفيزه اسمها شنقل وهذا تسمحلك انك تتجول في جميع دول الاتحاد الاوربي وممكن تكون مدتها خمس سنوات بس اذا ماتبي تسافر لعدد من الدول الاوربيه لا دعي لاخراجها لانه مكلفه اتمني من الله اني افدتك ادعيلي اني اجتاز الاختبارات بالتوفيق اخوني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخوي ما يحتاج تطلع
    لان السعوديه من الدول المعفيه من هذا النوع من الفيز اللي تتسمى بفيزه المطار لندن
    تطمن وهذا الكلام انا كنت ساله فيه محامي بريطاني وقال السعوديين معفيين من هذا النوع من الفيز ببريطانيا
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.