الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين ارتفض من الفيزه الايرلندية

مين ارتفض من الفيزه الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOVE.KSA
    LOVE.KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

LOVE.KSA أيرلندا

LOVE.KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى mech.eng. , بجامعة DCU
    • DCU
    • mech.eng.
    • ذكر
    • dublin, ryiadh
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 20th, 2010, 10:36 AM

سلام عليكم
    بس حب استطلاع لعلنا نستفيد.. حبيت اسال هل تم رفض اعطى احد الفيزه الايرلنديه من قبل ؟؟وكيف اجرائتهم ؟
    شكراااا
  2. اذكر انه في شخص رفضو يعطوه الفيزا عشان القبول ماكان موكد بمعنى انه لم يتم دفع مبلغ الدراسه للطالب

غير كذا تم رفض بعض الفيز بغرض السياحه او الزياره يحتاجون تفاصيل كثيرررره قبل مايعطوك الرد او الموافقة
    7 "
  3. اليوم ودخلت عليهم واعطيتهم التالي
    خطابين من الجامعة بالموافقه الغير مشروطه واحد قبول واحد تاكيد قبول مادري ليش خطابين!!!
    خطاب من المعهد تابع للجامع حق كورس واحد لمدة ثلاث اسابيع
    خطاب من الوزراة مكتوب عليه فقط الجامعة ولم يدكر اسم المعهد ...بس هنا خايف من الشي هذا ,بدقروا ويقولوا من راح يدفع كورس الانجليزي!!??؟؟
    السمري حق الابلكيشن ..

طبعا ماطلبوا مني سجل درجاتي رجعوا ها لي يوم قدمتها وقالوا انشاء الله راح نتصل عليك اليوم , فعلا اتصلوا علي وقالوا السستم خربان لاكن بكرة راح نعطيك ايها ,, انشاء الله بكرة خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVE.KSA
    اليوم ودخلت عليهم واعطيتهم التالي
    خطابين من الجامعة بالموافقه الغير مشروطه واحد قبول واحد تاكيد قبول مادري ليش خطابين!!!
    خطاب من المعهد تابع للجامع حق كورس واحد لمدة ثلاث اسابيع
    خطاب من الوزراة مكتوب عليه فقط الجامعة ولم يدكر اسم المعهد ...بس هنا خايف من الشي هذا ,بدقروا ويقولوا من راح يدفع كورس الانجليزي!!??؟؟
    السمري حق الابلكيشن ..

طبعا ماطلبوا مني سجل درجاتي رجعوا ها لي يوم قدمتها وقالوا انشاء الله راح نتصل عليك اليوم , فعلا اتصلوا علي وقالوا السستم خربان لاكن بكرة راح نعطيك ايها ,, انشاء الله بكرة خير
    كيف قبول لغه لمده 3 اسابيع؟؟ ومتى بتكون دراستك الجامعيه 2010 او 2011 ؟

انتبه بالنسبه لقبول اللغه لاتاخذ 3 اشهر بالضبط او اقل راح يوهقوونك بالنسبه للفيزا وصايره لبنت الان معنا
    7 "
  5. انا جايب قبول كلاس انجليزي لغرض اكاديمي يعني متخصص فقط للغة الانجليزية الاكاديمية ولمدة ثلاث اسابيع قبل ماتبداء دراستي
    والجامعة راح تبداء في2010 يعني في سبتمبر المقبل
    واشوف انا مافيها اي مشكلة والله اعلم .. لاكن كيف البنت وهقوها في الفيزة؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.