الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال عن الطب في ايرلندا (لا هنتم)

عندي سؤال عن الطب في ايرلندا (لا هنتم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية v.i.p.666
    v.i.p.666

مبتعث جديد New Member

v.i.p.666 البحرين

v.i.p.666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب بشري
    • ذكر
    • المنامه, .
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 21st, 2010, 02:53 AM

السلام عليكم

انا طالب بثالث ثانوي وناوي ان شاء الله على طب في ايرلندا بس عندي كم سؤال

الحين فرضا ما اجني قبول من الوزاره وقررت ادرس على حسابي

هل اقدر احصل قبول طب من الجامعات في ايرلندا بسهول ؟ او انه يجيني قبول من الجامعات شبه مستحيل ؟

بعدين هل جميع الجامعات تشترط عشان اخذ قبول اني اخذ الثانويه الايرلنديه بما ان شهادة السعوديه غير معترف فيها ؟

اخيرا: بالنسبه للالحاق بالبعثه بما اني على حسابي هل هو صعب يعني ياخذ سنه كحد اقصى او اكثر ؟

بانتظار مساعدكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v.i.p.666
    السلام عليكم

انا طالب بثالث ثانوي وناوي ان شاء الله على طب في ايرلندا بس عندي كم سؤال

الحين فرضا ما اجني قبول من الوزاره وقررت ادرس على حسابي

هل اقدر احصل قبول طب من الجامعات في ايرلندا بسهول ؟ او انه يجيني قبول من الجامعات شبه مستحيل ؟

بعدين هل جميع الجامعات تشترط عشان اخذ قبول اني اخذ الثانويه الايرلنديه بما ان شهادة السعوديه غير معترف فيها ؟

اخيرا: بالنسبه للالحاق بالبعثه بما اني على حسابي هل هو صعب يعني ياخذ سنه كحد اقصى او اكثر ؟

بانتظار مساعدكم
    الله يوفقك ان شاء الله بدراستك وتتخرج من الثانويه ويكون لك نصيب في البعثه
    المشكلة اخي الكريم مو بـ الانظمام للبعثه المشكلة في قبولات الطب جد صعبه
    واذا كنت متابع للمنتدى من قبل راح تعرف ان الوزراه حولت مجموعه طلاب على دول ثانيه عشان المقاعد في ايرلندا محدوده جدا جداً وتكون في الاغلب للي مبتعثتهم الوزارة
    وحاليا مو بس للطب حتى التخصصات الثانيه تلقى او ماتلقى اوتكون احتياط لان ايرلندا جامعاتها قليله ومقاعد طلاب الانترناشيونال محدوده احيانا فقط مقعدين في الجامعات اللي يعتبروها صغيره مثل NUI وعندهم طلبات من امريكا وكندا وعده دول والسعوديه كمان ..

لكن انت تفائل وان شاء الله يكون لك نصيب في البعثه وموفق بإذن الواحد الأحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.