الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

شرح بالصور طريقة التقديم على الفيزا الايرلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم HFC
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا من اول ما خلصت فيزتي كنت بقولكم اش سويت خطوه بخطوه بس انشغلت بالسفر و كذا المهم .. اول شي دخلت علو موقعهم السفاره الايرلنديه و عبيت الابليكيشن نفس ماهو مشروح هنا بالموضوع بس طبعاا كان فيه شي زايد انو طلبوا معلومات عن اخر شهاده اخذتها و من فين و كذا و طلبوا معلومات المعهد المهم و طبعت الملخص حق الطلب و عبيته مرا ثانيه لمحرمي بس اخترتله فيزا سياحيه ( سفارة ايرلندا تعطي فيزا مرافق لمحرمك حتى لو اخترتيله فيزا سياحه ) المهم جمعت الاوراق المطلوبه اللي ملخص الطلب لي و لمحرمي + صورتين لي انا يكون الحجاب من نص الراس و صورتين لمخرمي بدون شماغ + خطاب السفاره ( مع العلم انو ناس ارسلوا بدون الخطاب و جاتهم الفيز )+ قبول المعهد + الجوازات الاصليه طبعا انا من جده يعني ما عندي لا سفاره و لا شي المهم رحت ل dhl و قلتلهم برسل الاوراق اخذوا الظرف اللي فيه الاوراق قالوا ادفعي رسوم الارسال بس بدون قيمة الفيز لانو احنا بندفعها لك و لما تجين تستلمين الجوازات مع الفيز تعطينا الفلوس طبعا كل فيزا قيمتها 360 المهم اخذوا رسوم الارسال اللي هي 400 ريال و قالوا استني ترسلك رسالة الاستلام من اسبوع الى عشرة ايام و جاء اليوم التاسع او العاشر و اتصلوا علي dhl و قالوا تعالي خذي جوازك طبعا انا لما شفتهم تاخروا اتصلت عليهم و قلتلهم انتم اتاخرتوا اليوم الثاني قالوا تعالي خذي جوازاتك و رحت و دفعت قيمتها و اخذت الجوازات و الايصال ... ملاحظه لما تروحون تستلمون من dhl. خذوا جوالالاتكم معاكم لانهم يطلبون الرقم اللي تجيكم منه الرساله انا وقتها ما جبت جوالي و كنت بتورط بس الحمدلله و بس هذي كل شي طبعا انا اللحين اراسلكم من ايرلندا 😊
    اختي ياريت تتواصلين معي على الخاص محتاجه مساعدتك في موضوع ضرورررري جدا
    7 "
  2. السلام عليكم أنا الحين في اول صفحة في تعبئه الابليكيشن حق الفيزا طالبين تاريخ الدخول هل هو تاريخ بداية الدراسة او اي تاريخ اكتبه عادي ؟؟
    يعني قبل الدراسة ب10 ايام عادي لاني ماني عارف متى بالظبط اسافر ؟؟
    افيدونا جزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كورك
    السلام عليكم أنا الحين في اول صفحة في تعبئه الابليكيشن حق الفيزا طالبين تاريخ الدخول هل هو تاريخ بداية الدراسة او اي تاريخ اكتبه عادي ؟؟
    يعني قبل الدراسة ب10 ايام عادي لاني ماني عارف متى بالظبط اسافر ؟؟
    افيدونا جزاكم الله خير
    و عليكم السلام. ايوا عادي قبل الدراسه أكيد انك ماراح توصل قبل دراستك بيوم او في نفس اليوم. انا حطيت قبل دراستي بأسبوعين ف أتوقع ما تأثر اهم شي لا تخلي المده طويله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    و عليكم السلام. ايوا عادي قبل الدراسه أكيد انك ماراح توصل قبل دراستك بيوم او في نفس اليوم. انا حطيت قبل دراستي بأسبوعين ف أتوقع ما تأثر اهم شي لا تخلي المده طويله.
    مشكوور الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم

عبيت جميع البيانات لأستخراج الفيزا ولكن طالبين عنوان السكن و رقم الهاتف
    علما اني حجزت سكن تابع للمعهد و راسلتهم ابغى عنوان السكن و التليفون ولا يردون علي
    عادي احط اي عنوان و من فين اجيب عناوين في كورك

و بخصوص خطاب السفارة وصلني و لكن صورة منه يعني التوقيع و الختم مو بالازرق و خويي وصل له الخطاب ملون
    هل فيه مشكله او لا ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khawlah88
    السلام عليكم
    هل اقدر اقدم على الفيزا من غير خطاب السفارة؟
    رسلت في طلبه لكن اتاخر و ما باقي وقت على بداية دراستي
    و عليكم السلام
    انا سمعت ان خطاب السفاره مهم لكن ما ادري هل هو ضروري
    بخصوص الخطاب انه تأخر راسلهم على الايميل على طول يتجاوبون معك
    هذا اميلهم
    ddawood@mohe.gov.sa
    اهم شي تكتب اسمك الرباعي
    و رقم الهويه
    و رقم المعاملة
    و موضوع الرساله بخصوص خطاب السفاره
    7 "
  7. السلام عليكم
    محتاج مساعدة ضروري
    في بعض الاشياء ماهي موجودة في الشرح في تعبئله الابليكيشن الظاهر انها جديدة
    المهم انهم يبغون اسم الجامعه ما ادري وش يقصدون هل اللي قد اخذت مؤهلي منها او اللي راح ادرس فيها
    هذا كان كلامهم :

Please list all Educational qualification you have obtained to date.
    Name of School/College * ( )
    Date * From ( )
    To ( )

Qualification Obtained ( )* Please state the Qualification Obtained

الله يجزاكم خير اللي يفديني له دعوه تكفون ساعدوني ما عاد باقي شي على السفر
    7 "
19 من 25 صفحة 19 من 25 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.