الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااااص

خاااااص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raed hg الذيابي
    raed hg الذيابي

مبتعث جديد New Member

raed hg الذيابي أيرلندا

raed hg الذيابي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ـــــــــــــــــ , بجامعة ــــــــــــــ
    • ــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــ
    • ذكر
    • الرياض, دبلن
    • أيرلندا
    • May 2010
    المزيدl

May 28th, 2010, 07:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وبعد انا طالب في معهد بدبلن بس احس ماتحسن مستواي والي معي بلكلاس يبرطقون واسئلهم اقولهم كيف اللغه يقولون موزينه طيب ارجومن الله ثم منكم ارشادي لئي معهد ممتاز وعلى فكره صارلي بلمعهد شهر وخمسه وعشرين يوم ولا عطونا ولا كلمه نحفظها وبصراحه ميح معرف شي بللغه والي عنده مساعده يرسلها لايقصر تراني بدية اتحطم واخوي معي يقول ابرجع اشكررررركم اخوكم الذيابي
  2. هل هو معهد dcu ؟

وهذا رابط لرد لاخونا ايرش تكلم فيه عن معهد في الستي سنتر

وهومعهد lci درس فيه الاخ ايرش ويمدحه للي لغتهم ميييييح يعني =0

يعطي اساسيات في اللغه وبعدها ترجع لمعهد الجامعه هو درس فيه 3 شهور على كلامه واستفاد

http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread144164.html
    اتمنى اني افدتك....وبالتوفيق
    7 "
  3. والله اخوي ماادري وين فيه مااقدر اوصف لك لاني لسه ماجيت ايرلنداباقي كم يوم ان شاء الله

لو تبحث بقوقل ماب يمكن يكون اوضح لك او احد الاخوان هنا يفيدونك

ماجاوبت علي هل معهدك الان هو dcu ؟

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اخي الكريم كان الله في عونك ويسر الله امرك
    اولا ودي اوضح نقطه مهمه هنا وبغض النظر عن جودة المعهد بدايات اللغة من اصعب المراحل
    خاصة الثلاث الشهور الاولى وقد تحس بالتحطم مثل ماحصل لك ولاخوك وهدا شي طبيعي علشان تبدا تتكلم كلام مكسر وتبدا تتفهم خاصة ادا بدائت من الصفر غالبا تاخد ثلاث شهور الى اربع من الكرف الشديد والناس تختلف قدراتهم طبعا انا اقولك هدا الكلام من واقع خبرة
    في حالتك هده اعمل التالي
    حل واجبات المعهد ولاسواء الاحوال ماعطو ك واجبات انت حل التمارين الموجوده في الكتاب واسال المدرس يصح حلك
    احفظ الكلامات المقتبسة من التمارين لانها كلامات بدائية وخاصة تمارين المحادثات وهده راح تفيدك مرررررره
    ناظر تلفزون وبرامج انجليزية في البدايات واستمر عليها حتى لو انك لاتفهم شي فالعقل الباطني يخزنها في عقلك اقل شي راح تتطلع بفائدة طريقة اسلوبهم او كيفية صوت اللغة ,, لاتقول والله ماافهم شي ترى راح تفيدك اسمع كلامي
    طبعا فيه امور كثيرة ومنها تجنب مخالطة العرب واتحدث بالعربية ( امرصعب لاكن راح يفيدك خاصة في السنة الاولى )
    اتمنى لك التوفيق وللجميع ايظا
    7 "
  5. هلابكم والله واشكركم من كل قلبيييييي بنسبه للمعهد اسمه ايميرلد واي معلومات جديده عن اللغه ارجوووووووووو الفزعه
    نبت الجبل انا ودي اغير المعهد بس الملحقيه تقوللللللل لازم تاخذ بلمعهد الي انت فيه اقل شي ثلاثه شهووووووور وبعدين تغير قالي البارح واحد مادررررررري صادق ولا لاااااااااااااااااااااا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    صراحه ايرلندا حاليا اسوء شئ فيها المعاهد
    الله يعينا بس

3 اشهر لي ولا استفدت من المعهد يا انو بعض المعاهد اللي بالسعوديه افضل

الله يوفقك ان شاء الله ويعينا
    الله يعين صراحه احس معهد العالميه بالرياض احسن بكثيرررررمن المعهد الي انا فيه
    اشكرررررررررك اماني على مررروورك وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.