الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في السكن ياعالم حول dcu

مساعدة في السكن ياعالم حول dcu

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LOVE.KSA
    LOVE.KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

LOVE.KSA أيرلندا

LOVE.KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى mech.eng. , بجامعة DCU
    • DCU
    • mech.eng.
    • ذكر
    • dublin, ryiadh
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 07:17 PM

ياجماعة والله في حاجة مساعدة للحصول على سكن انا انشاء الله بكون في دبلن يوم 1 جولاي بعد شهر انشاء الله ,, انا عارف انه المنتدى ملئ بموضوع السكن لاكن هنا
    اتمنى نصايحكم
    سكن قريب من دي سي يو في منطقة امنه ولمدة شهر ويكون مفروش
    لاهنتوا
  2. بارك الله فيك ام دانه ....
    ومشكورة على مررورك

ggggg طيب وش المواقع الحلوه حول الدبلن سنتر؟ اي اقتراحات ؟ لان الفكرة كانت في بالي من زمان اني اسكن في السنتر بس ماادري كيف طريقة التنقل وهل هي بعيده علشان كذا حاولت اني اسكن حول الجامعة
    لاكن بالله افيدينا اذا فيه سكن مفروش لشخص واحد ولمدة شهرين بالكثير
    7 "
  3. اكيد فيه بس ما اقدر افيدك
    لان لازم تكون موجود شخصيا عشان تشوف وتختار
    وكل الشقق هنا مفروشة
    بس النت انت تجيبو
    وكمان فيه لو انت تحب تسكن بغرفة مع شباب راح تلاقي حول الجامعة وهنا ماعليك الا ايجار الغرفة والنت والكهرباء عليهم
    ومن ناحية التنقل الباصات توديك محل ماتبغى

الله يوصلك بالسلامة
    7 "
  4. بيض الله وجهك ومشكورة
    كلام حلو صراحة انا ناوي استاجر بس اسبوع او مااجي في احدى الشقق المفروشة لانه شفت انها ارخص من الفنادق
    ثم بعدين يكون خير. انا شفت دبلن مرقمة الى عدة ارقام فياليت تخبرني كم رقم السنتر ستي؟
    7 "
  5. طيب انا نفس الشي جاي دبلن..

حسب مااعرف يقولون فيه فندق قريب من dcu ومن خلال المعهد باليوم التالي اقدر اسكن بالشانون
    اللي تبع الجامعة تقريبا

الشانون اللي يعرفه يفيدنا يااخوان؟؟كيف هالسكن من ناحية النظافة وكم غرفة وو؟الخ

وشكرا.. وكذلك كيف اسعار شقق السيتي سنتر؟؟
    7 "
  6. ياخي الكريم معليش تاخرت على الرد عليك كنت في انتظار احد من الطلاب الي هناك يفيدك اكثر بس على العموم اتوقع والله ان الشانون انه غالي شوي 1000 في الشهر بس انت ادخل موقعهم وارسل لهم رسالة استفسر الي في خاطرك يرد عليك خلال ييومين
    بالنسبة لستي سنتر اتوقع وعلى حسب خبرتي في البحث ان الاسععار تتراوح من 800 الى 1000
    في نظري انه شوي غالي بس اذا لقيت لك حول 800 اتوقع مناسب
    اتمنى الشباب والشابات الي هناك يفيدونا بمعلومات اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.