الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منع التجديد مع الدي سي يو

منع التجديد مع الدي سي يو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لحظة أمل
    لحظة أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

لحظة أمل أيرلندا

لحظة أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من إريتريا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى علوم صحيه , بجامعة DCU
    • DCU
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • دبلن, دبلن
    • إريتريا
    • Oct 2009
    المزيدl

June 20th, 2010, 12:31 AM

اعتقد الموضوع باين من عنوانه وبصراحه اشكر الملحقيه على اتخاذها هالقرار لان المعهد مايستاهل احد يجدد فيه والافضل انو ندور على معهد ثاني لان الوضع ماعاد يحتمل في الدي سي يو معهد فاااااااااشل ومدرسين افشل بكل معنى الكلمه وربي خسارة الثلاث شهور اللي ضيعناها احنا يالطلاب في الدراسه في زي هالمعهد كتب ضعيفه ومدرسين وادارة مستهترة الى ابعد الحدود مافي نشاطات ولا في حتى معامل وغير كذا عدم احترام العادات والتقاليد والاستهزاء بالحجاب واعتقد الطلاب عارفين انا مين اقصد

مااقول غير الله يعين ويصبرنا ع الباقي ويعوضنا خير
  2. السلام عليكم
    يعطيك العافية أختي ومشكور ة عزيزتي عالخبر
    بس أتمنى إن شاء الله إن الملحقية تكون لقت البديل المناسب للمعهد
    ويكون المعهد الجديد يستحق الإنتقال له ومانكون طلعنا من مشكلة عشان ندخل بمشكلة أكبر
    والله يجزى الملحقية خير ويعطيهم العافية على هالخطوة
    الله يجزاك خير أختي وبالتوفيق للجميع يارب
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  3. أيه اشوف بنت جت جديده ومعها قبول للدي سي يو ورفضت الملحقيه تكمل اجراءاتها قالت لها دوري لك قبول بمعهد ثاني

ويقولون لو تبي تغير معهد على طول الملحقيه موافقه لان الملحق الثقافي د / غازي مكي قال هالكلام
    بس بشرط ماتقول ماابغى المعهد الجديد برجع لدي سي يو ......!!!!!
    7 "
  4. فعلا نشكر الملحقيه على هالقرار.
    وبصراحه معهد الدي سي يو ماظلمته اختنا لحظة امل في وصفها له مدرسين مستواهم متدني واداره مستهتره ونظام دراسه افشل
    واللي زاد الطين تكدس الطلاب السعوديين بشكل غير طبيعي .
    اتمنى من الطلاب الجدد حذف هالمعهد من اختيارتاهم للدراسه فيه وذلك لعدم فائدة الطالب منه وماراح يستفيد شي .

اشكر مره اخري الملحقيه ومتابعتهم لوضع الطلاب واتخاذ القرارات المناسبه لهم .
    7 "
  5. ياخوان والله مانريد لكم الا الخير

معهد DCU سيء جدا وكل ماذكر عنة صحيح
    أستهتار من المدرسين والادارة بالطلاب السعوديين مع ان 90% من الطلاب من السعودية
    تكدس الطلاب السعوديين بشكل غير طبيعي يعني كل المستويات الي عندهم فقط سعوديين بس تحصل في كل كلاس واحد او أثنين أجانب
    ولا مع ذلك وبدل مايحطونا فوق روسهم ويقدمون لنا أفضل الخدمات جالسين يتمسخرون في الشباب السعوديين ويستهزون بالعادات والتقاليد عندنا وبالحجاب وحاطينا مسخرة قدام العالم ولا كأننا ندفع لهم فلوس.
    ويوم جاء طلاب من فرنسا أعلنوا حالة أستنفار بالمعهد وشف انواع الاحترام والتقدير والضحك في وجيههم وكل الي يطلبونة مجاب
    وحنا من يشوفك كانة شايف أبليس على طول يعقد حواجبة ويكشر في وجهك.
    والله أحسن ماسوت الملحقية فية يوم وقفتة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.