الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطلاب الدارسين في إيرلندا

استفسار الطلاب الدارسين في إيرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nader133
    Nader133

مبتعث مجتهد Senior Member

Nader133 أيرلندا

Nader133 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Civil Engineering , بجامعة Waterford Institute of Technology WIT
    • Waterford Institute of Technology WIT
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Waterford, Waterford
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 20th, 2010, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني و أخواتي

أنا إن شاء الله جاي لإيرلندا بعد اسبوعين

ولكن عندي استفسار وهو :

هل يلزم أن يكون نظام تشغيل جهاز الكومبيوتر ال( Windows ) أصلي ؟

وجميع البرامج الأخرى هل يلزم أن تكون أصلية ؟

وهل سيتم السؤال عن هذا الامر في المطار أو خلافه ؟

وشكراً لكم جميعاً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين أخوي نادر
    حسب اللي صار معي وصار مع الأغلب محد سألنا عن اللب توب أبد ومافيه أي تفتيش لها أنا نزلت من الطيارة للبواية الخارجية حتى شنطتي اللي بالشحن استلمتها ومشيت محد شيك إذا تبعي أو لا
    يعني إن شاء الله مافيه تفتيش للكمبيوتر
    وتوصل إيرلندا بالسلامة إن شاء الله وبالتوفيق لك أخوي
    وودي أقول لك حاجة أخوي بالنسبة للشحن إذا كنت مآخذه وزن أكثر من 30 كيلو حط ببالك أنك راح تدفع للوزن الزيادة يمكن ماتكون هالنقطة تهمك بس جاء ببالي أقولها لك
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة أمل
    اخوي حط ايدينك وارجولك بمويه بارده مطار دبلن مايفتش لا ع الكمبيوتر ولا حتى ع الشنط بعد ماتنزل من الطياره في المطار جيب جهازك زي ماهو وماعليك خلاف ان شاء الله

توصل بالسلامه

بالتوفيق ان شاء الله

الله يجزاك خير أختي

والله يوفقنا وياك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الصمت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلين أخوي نادر

حسب اللي صار معي وصار مع الأغلب محد سألنا عن اللب توب أبد ومافيه أي تفتيش لها أنا نزلت من الطيارة للبواية الخارجية حتى شنطتي اللي بالشحن استلمتها ومشيت محد شيك إذا تبعي أو لا

يعني إن شاء الله مافيه تفتيش للكمبيوتر

وتوصل إيرلندا بالسلامة إن شاء الله وبالتوفيق لك أخوي

وودي أقول لك حاجة أخوي بالنسبة للشحن إذا كنت مآخذه وزن أكثر من 30 كيلو حط ببالك أنك راح تدفع للوزن الزيادة يمكن ماتكون هالنقطة تهمك بس جاء ببالي أقولها لك

تحياتي

أميرة الصمت

الله يجزاك خير أختي ويوفقك يارب

ولكن ما أدري بالنسبة للوزن الزائد

ماهو الوزن المسموح فيه بالنسبة لطيران الأتحاد ؟

وكم ياخذون على كل كيلو زيادة ؟

وشكراً لك أختي الي ذكرتيني بهالشغله
    7 "
  5. السلام عليكم
    العفو والله يسلمك أخوي
    بالنسبة للإتحاد ماأذكر بالضبط كم المبلغ على كل كيلو زيادة بس تقريباً أنه ستين ريال وشي
    وطبعاً بيكون أنت وحظك ممكن أحيانا يتغاضون لك عن 5 كيلو وأحياناً ولا على النص كيلو يتنازلون أنا كان الموظف دقيق بيوم رحلتي وماتنازل عن ولا كيلو وطلع لي 2000 ريال عفش زيادة
    وماراح يوافقون يكون وزن الشنطة كثير أكثر من 35 كليو مثلاً راح يخلونك تشيل منها وتحطهم بكرتون من عندهم
    الوزن المسموح لك 30 كيلو بالشحن وشنطة الطيارة ممكن تآخذ فيها 10 كيلو يعني المجموع 40 كيلو
    إذا تحس عفشك أكثر من 30 حاول من الحين تقلله وخلي أهلك يرسلونه لك بعدين لأنه أوفر بكثير
    وتقدر تسأل عن الأشياء اللي ممكن تكون ناقصة وتكتفي فيها
    يعني هنا تقريباً كل شي موجود وبالنسبة لي حتى مع بعض الغلاء أشوف الأسعار مناسبة جداً
    أتمنى أكون أفدتك وإذا أحتجت أي شي لاتتردد إنك تسأل عنه
    وأذكر كان فيه موضوع قديم وكان الأعضاء كاتبين فيه كذا حاجة مهمة
    وفيه شي أنا أشوفه مهم أفياش الكهرباء هنا تختلف عننا وأول ماجيت تعبت مع اللاب توب وشحنه
    طبعاً تلاقي توصيلة الكهرباء بكل مكان بس أول ماتوصل بيكون صعب عليك شوي فإذا تقدر ممكن تجيبها معك من السعيدة أو تجيب لك فيش معاك
    ماأعرف إيش نوع أفياشهم بس ممكن أحاول أوصفه لك هنا يستخدمون المدخل اللي يكون زي حق 220 فولت للمكيف عندنا اللي يكون مره عريض ماأعرف أشرح بس أتمنى تكون عرفته J
    أعتذر عالإطالة وبالتوفيق يارب
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الصمت
    السلام عليكم

العفو والله يسلمك أخوي

بالنسبة للإتحاد ماأذكر بالضبط كم المبلغ على كل كيلو زيادة بس تقريباً أنه ستين ريال وشي

وطبعاً بيكون أنت وحظك ممكن أحيانا يتغاضون لك عن 5 كيلو وأحياناً ولا على النص كيلو يتنازلون أنا كان الموظف دقيق بيوم رحلتي وماتنازل عن ولا كيلو وطلع لي 2000 ريال عفش زيادة

وماراح يوافقون يكون وزن الشنطة كثير أكثر من 35 كليو مثلاً راح يخلونك تشيل منها وتحطهم بكرتون من عندهم

الوزن المسموح لك 30 كيلو بالشحن وشنطة الطيارة ممكن تآخذ فيها 10 كيلو يعني المجموع 40 كيلو

إذا تحس عفشك أكثر من 30 حاول من الحين تقلله وخلي أهلك يرسلونه لك بعدين لأنه أوفر بكثير

وتقدر تسأل عن الأشياء اللي ممكن تكون ناقصة وتكتفي فيها

يعني هنا تقريباً كل شي موجود وبالنسبة لي حتى مع بعض الغلاء أشوف الأسعار مناسبة جداً

أتمنى أكون أفدتك وإذا أحتجت أي شي لاتتردد إنك تسأل عنه

وأذكر كان فيه موضوع قديم وكان الأعضاء كاتبين فيه كذا حاجة مهمة

وفيه شي أنا أشوفه مهم أفياش الكهرباء هنا تختلف عننا وأول ماجيت تعبت مع اللاب توب وشحنه

طبعاً تلاقي توصيلة الكهرباء بكل مكان بس أول ماتوصل بيكون صعب عليك شوي فإذا تقدر ممكن تجيبها معك من السعيدة أو تجيب لك فيش معاك

ماأعرف إيش نوع أفياشهم بس ممكن أحاول أوصفه لك هنا يستخدمون المدخل اللي يكون زي حق 220 فولت للمكيف عندنا اللي يكون مره عريض ماأعرف أشرح بس أتمنى تكون عرفته J

أعتذر عالإطالة وبالتوفيق يارب

تحياتي

أميرة الصمت

لله يوفقك أختي ويسهلك أمرك يارب

ولكن الصراحة أنا انصدمت من المبلغ معقوله 60 ريال على الكيلو الزيادة ؟

والله كان في بالي أني بحمل مواد غذائية ( الرز طبعاً أهم شيء ) وغيره ولكن بعد هالكلام ماعاد فيه شيء

وبالنسبة لفيش الكهرباء مدري إذا أنتي تقصدين الفيش الثلاثي الي زي كذا أو لأ ؟

وختاماً

أكرر شكري لكي أختي

7 "
  7. السلام عليكم
    آمين والله يوفق الجميع
    ماأنصحك أخوي تآخذ وزن زيادة ولاتشيل هم أنا خذت أشياء كثيرة بس لوبرجع مره ثانيه ماكنت راح أخذها
    إذا جيت هنا إن شاء الله في سوبرماركت وفيه أنواع الرز كلها لو بغيت من عدهم بتلاقيه ولو بقيت نفس رزنا بتلاقيه برضو في السوبر الماركت الإسلامي وسعره معقول ولو جبته من السعودية بتدفع أضعاف سعره وتقريباً لاتجيب معاك شيء الأجبان والمعلبات كلها تقريباً موجودة ممكن تجيب معاك بهارات مع أنه برضو موجودة بس مثل ماسمعت من اللي قبل أنه طعمها مو مره حلو وممكن تجيب تمر وقهوة وإذا تقدر تروح مستوصف حكومي وقوله إنك مسافر لمدة سنه أو 6 شهور تقريباً وخليه يصرف لك مجموعة من الأودية اللي راح تحتاجها مثل المسكنات والمضاد الحيوي والفولتارين وأدوية البطن يعني تقريباً أهم الأدوية في حال لو احتجت لها لاسمح الله هذا اللي حضر ببالي حالياً وإذا جاء ببالك أي سؤال تقدر تسأل عنه
    أيوه صح هذا شكل الفيش اللي أقصده
    وحبيت أضيف لك حاجة أعمل سكنر لكل الأوراق من قرار إبتعاث وبطاقة أحوال وقبول معهد وصور الفيزا والجواز كل شي عندك تقريباً اللي عندك من السعودية وجيبها معاك وفية أوراق فتح ملف جديد بموقع الملحقية أطبع كمان قبل تجي عشان تساعدك وتسهل الأمور عليك لماتوصل هنا
    العفو أخوي ماسوينا شي
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  8. ^^^^^

الله يوفقك أختي

ويفتحلك أبواب الخير وين ما رحتي

عن جد والله استفدت أشياء كثيرة

ونبهتيني لأشياء كنت غافل عنها مثل موضوع عمل سكان لجميع الأوراق

ذكرتيني فيهن الله يذكرك بالشهادة

وإذا فيه أي شيء جديد ممكن تنبهيني إليه ياليت تفيديني فيه

وأكرر شكري لكي وجزاك الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.