الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب بهالجمعه انك تيسرعلى من جاوبني

يارب بهالجمعه انك تيسرعلى من جاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتوره سارا
    الدكتوره سارا

مبتعث جديد New Member

الدكتوره سارا السعودية

الدكتوره سارا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ان شالله طب , بجامعة الكليه الملكيه للجراحين
    • الكليه الملكيه للجراحين
    • ان شالله طب
    • أنثى
    • الرياض, السعوديه
    • أيرلندا
    • Jun 2010
    المزيدl

June 25th, 2010, 07:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اخواني واخواتي المبتعثين لدراسة الطب في ايرلندا
    اااااه ثم أااااه يا كلية الطب
    اخواني انا الان ادرس في السنه التحضيريه للكليات الصحيه بالرياض ولازم اجيب معدل عالي عشان ادخل طب بجامعة الملك سعود ولا سمح الله لو ماحصلي بسعود حختار ايرلندا طب بشري وودي بالكليه الملكيه للجراحين لاني سمعت انها الافضل بس ودي استفسر من طلاب الطب الي دارسين فيها ا و في كليات الطب الثانيه .....انا سمعت انو لازم ثانويه ايرلنديه
    بس انا ماودي ثااانويه ايرلنديه....ودي ادرس علطول سنه تحضيريه او فانديشن لاني خضت هاذي التجربه الغنيه بجامعة سعود
    وكرفت لين قلت بس this is enough >>>>الحمد لله عدت على خير هالسنه المتعبه
    المهم وانا اختكم انا اقصد اني ما حتاج ثانويه خلاص تحضيريه ويكفي بس بي لا هنتو تقولون هل هاذا ممكن اولا وهل لا سمح الله اذا ماقبلوني في الملكيه للجراحين ممكن تقبلني كليات ثانيه
    ووالسوال المهم؟؟؟اعذروني اخواني داريه اني كثرت عليكم
    هل فيه تعاون بين دفعة طلاب الطب زي عندنا بسعود
    ولا لا ...وهل فيه تعاون من دكاترة الطب وكمان شي ثاني لما تبدون دراسة الطب هل يكون عندكم محااااضرا ت بالمستشفى الجامعي تبع الكليه ...وهل في سعوديات كثيررر عشان ماحس بالغربه
    واخيرااا يارب تسعد اللي يرد علي وتوفقه ونشوف احسن دكتور وينافس الربيعه بعد...
    اختكم سارا
  2. هلااااااااااا سارا اولا معندي خلفيه عن كليات الطب
    وبنسبه لثنويه الظاااااهر مافيه _بعد اللغه تحظيري على طول مهوشرط الثنويه
    اما بنسبه لتعاون فل المعين الله والاحساس بلغربه لازم كل واحد بعيد عن اهله لازم يحس
    بلغربه بس تراى بلاياااام الاولى بس ويصير الوظع اوكيه واسف اذا ما افتدك بخصوص كلية الطب البركه في اخوانا يفيدوك والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  3. اختي الكريمه انا اقدر افيدك في معلومه واحده بس انه ما فيها الا جامعه وحده بايرلندا تدرس الطب وهي اللي قلتي عليهاا الكليه الملكيه للجراحين وباقي الجامعات تدرس طب فقط للاوربين يعني مو سعوديين وترى الكليه الملكيه للجراحين جامعه خاصه والله لو انهاا حكوميه ما شفتي ولا سعودي فيهااا هذا اللي قدرت افيدك فيهاا والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتوره سارا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اخواني واخواتي المبتعثين لدراسة الطب في ايرلندا
    اااااه ثم أااااه يا كلية الطب
    اخواني انا الان ادرس في السنه التحضيريه للكليات الصحيه بالرياض ولازم اجيب معدل عالي عشان ادخل طب بجامعة الملك سعود ولا سمح الله لو ماحصلي بسعود حختار ايرلندا طب بشري وودي بالكليه الملكيه للجراحين لاني سمعت انها الافضل بس ودي استفسر من طلاب الطب الي دارسين فيها ا و في كليات الطب الثانيه .....انا سمعت انو لازم ثانويه ايرلنديه
    ماهو لازم ثانوية
    بس انا ماودي ثااانويه ايرلنديه....ودي ادرس علطول سنه تحضيريه او فانديشن لاني خضت هاذي التجربه الغنيه بجامعة سعود
    وكرفت لين قلت بس this is enough >>>>الحمد لله عدت على خير هالسنه المتعبه
    المهم وانا اختكم انا اقصد اني ما حتاج ثانويه خلاص تحضيريه ويكفي بس بي لا هنتو تقولون هل هاذا ممكن اولا وهل لا سمح الله اذا ماقبلوني في الملكيه للجراحين ممكن تقبلني كليات ثانيه
    اذا كنتي مبتعثة ماتحتاجي اي شي مكتب نهج يجيبلك قبول في مدينة صغيره اسمها تريللي
    تدرسي فيها سنة تحضيرية ويطلبوا منك 6.5 في اختبار الايلتس
    لو نجحتي فيها (وسهل النجاح فيها باذات انك ماخذه سنة تحضيريه)
    مكانك مضمون في الرويال كوليج
    ووالسوال المهم؟؟؟اعذروني اخواني داريه اني كثرت عليكم
    هل فيه تعاون بين دفعة طلاب الطب زي عندنا بسعود
    اكيد فيه تعاون حتكوني تدرسي مع كثير طلاب وطالبات سعوديات وراح تكوني صداقات وتعاون
    ولا لا ...وهل فيه تعاون من دكاترة الطب وكمان شي ثاني لما تبدون دراسة الطب هل يكون عندكم محااااضرا ت بالمستشفى الجامعي تبع الكليه ...وهل في سعوديات كثيررر عشان ماحس بالغربه
    اللي اعرفه ان اخر كم سنتين تطبقي في مستشفيات
    واخيرااا يارب تسعد اللي يرد علي وتوفقه ونشوف احسن دكتور وينافس الربيعه بعد...
    اختكم سارا
    تراني ماادرس في الطب بس حبيت افيدك باللي اعرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.