الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة بكالوريوس الطب في ايرلندا بعض الأسئلة !!

دراسة بكالوريوس الطب في ايرلندا بعض الأسئلة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmando
    Ahmando

مبتعث جديد New Member

Ahmando أيرلندا

Ahmando , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • غير موجود, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 09:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أول شي ممكن أعررف ايش أقوى و أفضل الجامعات في ايرلندا اللي يبعثها بنامج خادم الحرمين الشريفين؟

انا سمعت انو في سنة تحضيرية و سنة انجليزي يعني لازم أضيع سنتين طيب أنا ما أبغا أدرس انجليزي ايش الاختبارات اللي يقبلوها انا الانجليزي تقريبا زي العربي عندي يعني ما ابغا أضيع سنة فايش أسوي ؟

الشي الاخير انا سمعت انو برنامج خادم الحرمين في تأخير و هذا الكلام يضيعوا نص ترم عليا فما أقدر أسوي شي حيال ذلك يعني أقدر أروح أول شي على حسابي بعدين أكمل ولا ايش بالضبط انا ما ابغا أضيع سنين عشان تأخير ماله داعي ايش الحل؟

أرجو الاجابة وايضاح الصورة لي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

افضل جامعه للطب هي الجامعه الملكيه للجراحين

ثانيا المعروف في كل جامعات العالم لازم يكون في سنه تحضيريه لاي تخصص
    يعني فيك فيك حتى لو درست بالسعوديه
    ثانيا الانقلش اعتقد فيه اختبار الايلتس اذا جبت الدرجه المشترطه من قبل الجامعه بتقدر تدخل وطبعا تفرق الدرجه من جامعه لجامعه بس الاغلب
    تكون 6.5 او 7 من 9

وبالنسبه للتاخير في برنامج الملك ماعندي اي فكره والله

واتمنى اني افدتك بشي

وبالتوفيق ان شاءالله

على فكره تراني لاحقك ان شاءالله هالسنه اذا ربي كتب لنفس الكليه وطب
    7 "
  3. الطب مافيه الا الكليه الملكية للجراحين (الرويال كولج)

ومقاعدها محدوده واغلبها للطلاب تبع برنامج الملك عبدالله يعني للمبتعثين وصعب جداً تلقى لك قبول فيها وانت على حسابك

فا اذا انت لك فرصه بالابتعاث خلك على الابتعاث افضل لان الالحاق مو سهل ابداً وياخذ وقت
    7 "
  4. الاتفاقيه اللي وقعت مابين الوزاره والكليه الملكيه للجراحين كل سنه 35 طالب يختارون من الوزاره ويبتعثون لمعهد تريله لدراسه السنه التحضيريه تدرس فيزياء وكيمياء واحياء ولغه ولازم تجيب بالمواد العلميه اقل شي 50 و باللغه 6.5 للنجاح ودخول الكليه وبصراحه برنامج ناجح جدا وانصح فيه الجميع لانه الاسهل والاضمن والكليه نفسها عاملته والدكاتره نفسهم يجونك من الكليه ويدرسونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.