الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش أحسن ياريت تجاوبوني محتاجكم والله

ايش أحسن ياريت تجاوبوني محتاجكم والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmando
    Ahmando

مبتعث جديد New Member

Ahmando أيرلندا

Ahmando , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • غير موجود, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 09:16 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شوف أنا حقولكم مختصر الكلام

أول شي أنا كنت أبغا أروح على برنامج المبك عبدالله للابتعاث بس المشكلة انو الدراسة حقتهم حتأخرني عن الالتحاق بامعاهد ايرلندا يعني حتأخر عن التسجيل في جامعة الرويل كولج يعني حتأخر سنة كاملة

هو من الممكن اني أروح على حسابي أول سمستر اللي هو الفاونديشن على حسابي بعدين أحول على الملحقية بس أبغا أعرف أسماء كل المعاهد اللي تقبلها الفاونديشن و بنفس الوقت تقبلها الرويل كولج ما أعرف كيف أعرف ؟؟؟؟؟

بعدين ايش أحسن اني ادرس الفاونديشن على حسابي في دبلن وللا أدرسها أحسن بررا دبلن بما أنو أرخص و ما فرقت أهم شي انو الشهادة تأهلني اني أروح على الرويل كولج

انا فكرت اني أروح برة دبلن عشان أرخص بس المشكلة أنا ما أعرف ايش المعاهد اللي معترف فيها من قبل الرويل والملحقية السعودية أحد يعرف ؟؟؟؟
    والله لو تجاوبوا على الأسئلة أكون من الممتنين
    شكرا مقدما
    *
  2. اذا تبغى النصيحه خليك على برنامج الملك عبدالله (الله يطول بعمره ) أضمن لكـ

ومافيها شئ لو انتظرت ..ممكن بها الفتره تطور لغتك يعني استغل وقتك بس على الاقل تكون ضامن لك مكان ومقعد لان الالحاق مو سهل
    والله يكتب لك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. انا للحين على حسابي ولي 5 اشهر ولا خبر ولا شئ

غير كذا الملحقيه ماتفتح ملف الا بقبول الجامعه ولو جبت لهم فاونديشن بس مايقبلوه وهذا بس عشان يفتحون ملف.ومقاعد الطب تقريبا اغلبها تبع برنامج الملك عبدالله يعني للمبتعثين ماشاء الله تبارك الله

انت لاتستعجل وتروى وفكر زين والله يكتب لك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmando
    طيب انت بما انك هناك و عندك خبرة تقدر تقيدني؟

انت رايح تدرس ايش ؟؟

و هل رحت للملحقية كلمتهم وللا ايش ؟؟ ليش لسسا ما فتحوا ملفك ؟
    انا حاليا ادرس لغه وبعدها ماستر . جبت قبولي ولله الحمد وبعد جهد جهيد تقريبا خذ مني اكثر من شهرين عشان قبول

بالنسبه للملف المشكله صايره لوحده من صاحباتي مو راضين يفتحون لها ملف لان القبول اللي عندها فاونديشن

اما انا الحمد لله تمت اموري (فتحو ملف فقط) لكن المشكله هذي تصير عشان كذا حبيت انبهك على هذي النقطه

طبعا الالحاق لــــــــــــــــسا ..والله اعلم متى سوف يكون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.