الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد atlantic بجالواي الرجاء الدخول

طلاب معهد atlantic بجالواي الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السحاب نت
    السحاب نت

مبتعث مستجد Freshman Member

السحاب نت أيرلندا

السحاب نت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Architecture , بجامعة UCD
    • UCD
    • Architecture
    • ذكر
    • دبلن, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 10th, 2010, 03:36 PM

ان جاني قبول اللغة في معهد atlantic بجالواي

* كيف المعهد احد يقدر يعطيني معلومات عن مستواه ؟

* هل المعهد معتمد من الملحقية ؟

* طيب إذا وصلت دبلن أو شلون اروح الى جالواي ؟

وشكرا أخواني ،،،
  2. انا أدرس بالمعهد وهو معتمد صح لكن المستوى مش ولا بد ..

وهالحين صار عدد السعوديين فيه اكثر من 50 طالب وطالبه هالاسبوع الجاي هذا جايين تقريبا 26 طالب سعودي ماشاء الله تبارك الله

يعني تكدس .جد حرام مساكين والله مدري كيف راح يستفيدون والمعهد مره صغير والحين بعد بعض المدرسين اجازه فا جايبين متدربين او مدري ايش ايسموهم ومستوياتهم سيئه جداً والله فقط تضييع وقت ..انا الحين اخذت اجازه ماقدرت اروح واضيع وقتي على استاذ فااااااشل لانه صراحه حرام اسابيع تروح ومدفوعه على ولا شئ

غير ان الكتاب اللي يدرسونه حاليا يقولون عليه حق الصيف english to go
    عادي يعطونك ورقه فيها القاعده ويقولون لك افهمها لحـالك وحل الواجب وانتهى الموضوع يعني سيئ سيئ

طبعا لو بتجي على جولوي سهله بالباص من عند المطار بـ15 يورو 3 ساعات تقريبا لانه لابد يوقف بالستي سنتر في دبلن
    موفق يارب بس والله انصحك لوجه الله لو تلقى لك معهد افضل روح له لان اتلانتك ليس الافضل
    7 "
  3. يعطيكي العافية أماني حالمة ، العيافي

على الرد والمعلومات الثمينة

بس انا عندي قبول لغة في EF من اول بس تم إقافه من الملحقية بعدين جابوا لنا قبول على معهد DPL في دبلن

بس احنا نرغب في الدراسة بجالواي رحت وجبت قبول على حسابي في معهد اتنلتك

أرجوا منكم إذا كنتم تعرفون معاهد لغة في جالواي انكم ما تبخلون علي

وشكرا
    7 "
  4. هذا مشكله جولوي مافيها الامعهد واحد بس معتمد وحتى الجامعه مالها معهد يعني كل المبتعثين على اتلانتك حتى اللي تبع الـموسسه يجون بعضهم عليهم

فيه معهدين ثانين لكنهم مو معتمدين وماعندي عنهم فكره اذا هم افضل او لا

موفق يارب
    7 "
  5. انا درست في المعهد بس ما كان فيه سعودين على ايامي , ومستوى المعهد كان جدا ممتاز ’’ يمكن ما تحسون انه ممتاز وتحسون انه عادي قاعدة واقرا وخلاص ,, بس هوا فعلا ممتاز خاصة اذا اختلطتوا مع الاجانب اللي فيه ,

عموما اذا تبغوا فائدة اكبر لا تاخذو كورسات جنرال , خذو كورسات كامبردج . اللي هي First English certificat هذه الكورسات تكون اكثر جدية ويكون كورس كامل مش بنظام الاسابيع زي الجنروال

وبالتوفيق
    7 "
  6. بس على فكرة الافضل تاخذو في البداية جنرال لمدة 3 شهور على الاقل بعدين تاخذو الكورسات هذه , هي غالبا لازم يكون مستوى الطالب انترميديت عشان يقدر ياخذ الكورسات هذه ما ينفع اللي لسى ما يعرف انجلش كويس

وعلى فكرة ترا الجنرال مفيد جدااا , بس ما تحسون بفائدته في البداية تحسون انه كلام فاضي , لكن هي هذه الطريقة الصحيحة لتعلم اللغة . وصدقوني ما تعرفون قيمة المعهد هذا الا اذا طلعتوا منه

يمكن الحين عيبه ان امتلى سعودين , لكن حاولوا وقت البريك تجلسوا مع الاجانب وتتكلموا انجلش طول الوقت
    7 "
  7. من قبل 4 شهور كان المعهد بالنسبه لي جيداً جداً .. أما الآن فمستواه جدا متدني بسبب تكدس السعودين والسبب الثاني كل يوم والثاني مغييرين التيشرات .. حاليا يدرسنا متدرب ههههههههههههههههه مافي منهج بس سوالف مالها داعي ومضيعه وقت ومدرسنا الاساسي يدرس قروب خاص جاي من ألمانيا :@
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.S.K
    انا درست في المعهد بس ما كان فيه سعودين على ايامي , ومستوى المعهد كان جدا ممتاز ’’ يمكن ما تحسون انه ممتاز وتحسون انه عادي قاعدة واقرا وخلاص ,, بس هوا فعلا ممتاز خاصة اذا اختلطتوا مع الاجانب اللي فيه ,

عموما اذا تبغوا فائدة اكبر لا تاخذو كورسات جنرال , خذو كورسات كامبردج . اللي هي First English certificat هذه الكورسات تكون اكثر جدية ويكون كورس كامل مش بنظام الاسابيع زي الجنروال

وبالتوفيق
    انا اذكر كلامك يوم قلتي ان المعهد مستواه متوسط وفعلا يوم جينا فيه سعوديين قليل وعرب قليل ايضا ومستواه متوسط لكنه مايأهلني للايلتس ويبغى لي وقت لو بظل عليه اكثر من سنه عشان اتطور بس حاليا المستوى صراحه سيئ وصاير لعبه كل شوي متدرب تخيلي يدخلون متدربين اثنين بفتره وحده يعني تضييع وقت
    غير بعض المدرسيين اللي يدرسون تخيلي انا مدرسي فرنسي وتعرفين الفرنسيين فيه حروف ماينطقونها من h ويكون البروناون مختلف .
    غير انهم يشيلون المدرسين ويبدلونهم لمده اسابيع ثم يرجعونهم او يغيرونهم نهائي وهكذا دواليك
    ولو في علمك المبتعثين الكورسات اللي جايبينها لهم على افتراض انها اكاديميه ولكن هذا بس اسم فقط لا اكاديمي ولا يحزنون كلو نفس الشي المختلف بس انه مكثف يعني عندك مورنينج وافترنون وعندهم الايلتس ومافيه الا مدرس واحد بس ممتاز بس هم يغيرون المدرسين كل 10 اسابيع يعني مو بكيفنا نختاره
    وقبل فتره متكلمين مع المدير عشان المعهد والنظام وقال ان عدد السعوديين 17 بالمئه من عدد الطلاب الكلي وهذا قبل ماشاء الله الدفعه الجديده من الطلاب اللي تقريبا اكثر من 30 طالب وانتي عارفه المعهد مره صغير .
    عموما الله يعنينا بصراحه عليه وعل فكره ترا هم يذكرونك وبالذات اذا تذكرين الينا الايطاليه

موفقه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.