الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب وطالبات ايرلندا ...بلييز هلب مي...اختكم كنديه

استفسار طلاب وطالبات ايرلندا ...بلييز هلب مي...اختكم كنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @((شامخة الذات))@
    @((شامخة الذات))@

مبتعث مستجد Freshman Member

@((شامخة الذات))@ كندا

@((شامخة الذات))@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microbiology , بجامعة I don’t Know
    • I don’t Know
    • microbiology
    • أنثى
    • Halifax, Nova scotia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 05:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اخواني واخواتي في ايرلندا عندي استفسار بسيط طبعا انا الان ادرس اللغه بكندا بس حابه احول لايرلندا لان اختي بتقدم ع المرحله السادسه وتبغى طب وكندا مافيها للاجانب ..وبتقدم ع ايرلندا والمشكله انا تخصصي السابق مايكروبايولوجي والماستر ابغى مختبرات مادري الاقي لي قبول باي جامعه ايرلنديه لاني سمعت ان جامعات ايرلندا لازم يكون تخصصك بالماستر امتداد للتخصص السابق هل هاذا صحيح ....
    افيدوني بمعرفتكم ومشكوورررين مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شيء بنبه الاخ اللي رد قبلي انو ان شاء الله لازم تكتب بفصل ان عن شاء ..^^

بالنسبة لموضوعك .. صحيح ايرلندا لازم يكون التخصص ممتد لتخصصك السابق ... بس الافضل انو ناخذ الجواب من اصحاب الشان .. يعني انتي دحين يبغالك اول شيء تدوري عن جامعات ايرلندا وتسألي فيها كتير لانو معروف جامعات ايرلندا محدودة ومو كتيرة مرة .. فلو لقيتي التخصص اللي تبغيه اسألي نفس الجامعة ونفس المسؤول عن برنامج الماجستير ..
    عندك موضوع مثبت في دا القسم للاخت مس هوني جزاها الله خيرا اسمو ايرلندا وتخصصاتكم المطلوبة بيفييدك كتير

الله يوفقك ويوفقك اختك ويسهل لكم
    7 "
  3. الله يكتب لك التوفيق قبل كل شئ
    وفعلا ايرلندا لاتقبل الا امتداد التخصص وحتى مع امتداد التخصص لازم يشوفو المواد اللي درستيها لانهم مثل ماهو صاير لبعض البنات
    حتى لو تخصصك مثلا كيمياء وتبين كيمياء يعتمد على المواد اللي درستيها او يعطونك فاونديشن سنه بعدين الماستر

فا انتي قبل ماتفكرين في التحويل لـ ايرلندا راسلي الجامعات وتاكدي من وجود التخصص واضمني قبولك لان المقاعد محدوده جداً جداً عشان ماتتوهقين

والله يعينك وييسر لك امورك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.