الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص اللغه في ايرلندا// لمبتعثين ايرلندا

استفسار بخصوص اللغه في ايرلندا// لمبتعثين ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآشمية
    الهآشمية

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآشمية الولايات المتحدة الأمريكية

الهآشمية , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • بكالوريوس كيمياء
    • أنثى
    • الله العالم, العلم عند الله
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 6th, 2010, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي العالم بالحيره اللي انا فيها يوم ابي امريكا ويوم كندا والحين بعد مااستخرت احس قلبي هاف ومرتاح على ايرلندا

بس حبيت استفسر عن اللغه هل هي الانجليزية ؟؟او غير لاني سمعت كثير يقولون لكنتهم صعبه

وصعبه على غير اهلها يفهمونها ؟؟

بلييز جاوبوني بااقرب وقت // وبسأل بعد هل جامعاتهم تقبل يعادلون الدبلوم وتقبل دراسة البكالوريوس والا لازم الواحد يدرس ثانوية ايرلنديه زي ماسمعت؟؟
  2. ما عندي خبر عن المعادلة لكن لوتسمعين رايي في كندا عندك خيارات كثيرة كونك من خريجين الدبلوم اما ايرلندا ما فيه الا 7 جامعات واعرف 4 منهم ما يعادلون
    انا اقول استخيري واقري عن كندا لان جامعاتها كثيرة.

وشكرا
    7 "
  3. تكفين يالهاشمية روحي كندا والأ امريكا

هنا مافيها الأ 7 جامعات والخيارات قليلة جداً في التخصصات

أسمعي كلامي وروحي كندا والأ امريكا أما بالنسبة للغة صحيح كلامهم سريع ويأكلون بعض الكلمات بس لغتهم مفهومه

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. يا أختي الهاشمية ايش تخصصك ؟؟
    وبتكملين ماستر بنفس التخصص ولا بتغيرينه لأن من شروط الجامعات الايرلندية انو لازم تكملين بنفس التخصص ما تغيرينه
    الشي الثاني كندا صراحة اشوفها افضل خيار لكن الله يوفقك وين ما رحتي إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.