الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد مسـاعده ..

أريد مسـاعده ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صــ!!ـــمــ!!ـــت
    صــ!!ـــمــ!!ـــت

مبتعث جديد New Member

صــ!!ـــمــ!!ـــت أيرلندا

صــ!!ـــمــ!!ـــت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لغه
    • ذكر
    • المنطقه الشرقيه, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 08:58 PM

السلام عليكم ورحمه الله

أسعد الله مساكم بكل خير

مبارك عليكم الشهر الفضيل

أريد مساعدتكم

أنا أريد الذهاب الدراسه اللغه على حسابي الشخصي

أريد معاهد لغه جيده بأيرلندا

أريد أفضل المدن راحه بأيرلندا

هل تعتبر أيرلندا ضمن التكدس الحاصل ببريطانيا للطلبه السعوديين

كم أكبر مهله للتحويل على حساب المملكه

هل الجامعات والمعاهد بكورك غير معترف بها

أريد أفضل المدن بالترتيب < قالوا لي أبعد عن العاصمه ( دبلن )

كم يكفي لك من المصروف شهريا

جزاكم الله خير

أنتظر مساعدتكم

دمتم بود
  2. هلا والله ومرحبا خيوو
    انا مالي فترة طويله في ايرلندا بس قلت نفيد ولو شوي
    انا جلست في دبلن حوالي شهر اشوف ان 1800 يورو تكفي مع مراعاة في الصرفيه ( معيشه بدون معهد )
    وانا الان في وترفورد اشوف ان الصرفيه فيها معقولة اعطيك حسبه وتفرق من شخص لـ شخص بس فوق متوسط
    السكن : ( عند عائله ) متوسط اسعارهم 150 يورو (اسبوعي) .. عليهم الأكل و غسيل الملابس
    السكن : ( سكن المعهد او شيرنق ) متوسط اسعارهم 300 ( شهري) ..
    المعيشة : تفرق اذا عند عائله ماتستهلك الى شئ بسيط في الأكل واذا في كومديشن تستهلك كثير نقول 70 يورو
    المصريف التمشية : الباقيه نقول 40 يورو (سينما وباصات ) (اسبوعي)
    المصاريف: اخرى (ملابس و كرت باص و شحن جوال ..الخ 100 يورو (شهري )
    حسبه سريعه : 280 + 200 + 650 + 100 = تقريبا 1200 يورو < متنح مع الصيام
    اعطيك الحسبه مع زيادة في كل شئ ممكن تصرف اقل من كذا بس اشوف اكثر مبذر معنا شباب يصرفون 1400 و معنا شباب يصرفون 900 ..يورو
    وتفرق من شخص لشخص
    نجي المعاهد ماعندي خبره فيها لكن في معهد سالت عنه لواحد من الشباب ساعتين بـ اليوم مافيها ولا عربي
    من 9 - 11
    الاسبوع : 149 يورو
    يمكن تلقي ارخص منه
    ودبلن اشوفها ماتصلح للعيش لواحد على حساب المكافئه ومدينة برائيي الكبيره ماتصلح لدراسه لكثرة وسائل الترفيه فيها
    واماكن التمشية اما مثل الأماكن الصغيره ماتجي 9 الى كل شئ مسكر وتضطر تجلس بغرفتك وتحفظ لك كلمتين
    وتذاكر درس اليوم وتخلص منه
    وحتى لنزلت للستي سنتر كلها ماتجي 25 محل ماتغريك انك تشتري كثير وكله كم مطعم يعني ماتصرف فيها كثير
    مدينة تصلح لطالب ولاهي صغيره زي قريه ولاتلقي فيها شئ
    واللي تبيه بتلقي من اساسيات (ماك برقرد كنق مطاعم بتزا مطاعم هندي بقاله عربيه دبنهامز نكست دور و ..الخ )

والله مدري بظبط تبي شمال ولا جنوب ايرلندا بس اعطيك خيارين

ارشح لك اول شئ ( وترفورد ) بحكم انها صغيرهـ واللي تبي بتحصله فيها لنها ماتعتبر مدينة صغيره ولا كبيره
    تبعد عن دبلن 160 كيلو (ساعتين ونصف) و عن كورك (ساعة) سكنها تقريبا 50 الاف وهي اقدم مدينة (ساحليه)
    فيه معهد WIt ترتيبه الثاني على ايرلندا الجنوبيه بس ما ادري عن اسعاره

واذا تبي شمال ايرلندا
    سلايجو تبعد عن بلفاست ساعتين ونصف وتبعد عن دبلن بثلاث ساعات سكنها 30 الاف فيها اقوى ثاني معهد على مستوى ايرلندا الشماليه معهد سلايج وعرب فيها قلة

وبخصوص الأنظام شغلته شغله .. تكثر الأرى فيه
    معنا واحد جلس 8 شهور وانظم على حساب الحكومه هاذا اللي شفته مقدم انظمام وضموه
    اسرع دوله في انظمام هي امريكا وكندا تجلس من 3 الى 5 شهور منظم

قبل كم يوم زارنا الدكتور هشام من الملحقية في بريطانيا يقول ان الأحاق موقف اللحين بسبب تكدس في بريطانيا
    لكن وتقريبا عدد السعوديين في ايرلندا 650

ولا شئ مقارنه ببريطانيا

.. قوود لك
    7 "
  3. mr.sa

هل تنصحنى بدراسة الدكتوراه في ايرلندا ......... انا محتاره بين ايرلندا واسبانيا ؟؟؟؟؟؟

ابغي ايرلندا علشان اللغه ... على اساس انجليزيتى قويه ,,,,,,,,,, وابغي اسبانيا علشان الجو و الحياه فيها اونس من ايرلندا

هل صح انو ايرلندا برررررد ومطر طول السنه ؟

في النهايه ابغي رايك ...... ايش تشوف ايرلندا او اسبانيا كدراسه
    7 "
  4. ايرلندا زي اي دولة اوربية من ناحية البرد في الصيف الجو معتدل و الايام هاذي لبس صيفي في نهار لكن في الشتاء توصل

درجة البرودة لـ - 14 والبرد متعب شوي في الشتاء بس مع التأقلم عليه يكون شئ عادي

وبخصوص اونس اشوف ان ايرلندا ممتازه وقريبه من ويلز اعتقد ثلاث ساعات بـاص من دبلن و من دبلن لـ لندن ساعة ورخيصه اسعار طيارن من ايرلندا لـ UK

و حتى داخل ايرلندا اماكن حلوه للتمشيه

واشوف انه برغم انه قرب ايرلندا لـ بريطانيا فـ تختلف الشعب البريطاني منغلق

لكن الأيرلندي فرندلي ومتعاونين خصوصا كل ما ابتعدت عن العاصمه

اسبانيا والله ماعندي فكرة عنها بس مشكله اللغه لحالها تخليك تترجع عن اختيار

وزي ماسمعت ان فرص المقاعد لـ الدراسة العليا صعبه شوي في ايرلندا

والله يوفقك
    7 "
  5. تسلم والله ماقصرت .........

تصدق انا شارده من امريكااااا بالرغم من انو الماجستير منها كلو علشااااان صعوبه قبولات الدكتوراه ... كل سنه يقبلو بالكتير 4 طلاب هذا نظام اغلب الجامعات ........... فشردت منها علشان نفسي اروووووووووح بلده تريحنى تعطيني قبول دكتوراه بسهوله

انا ليه سنه واكثر وانا غلبااااااانه في جلب قبول دكتوراه لنفسي ماخليت مكتب وحاولت بنفسي بس ماحالفنى الحظ ( كل محاولاتى كانت امريكا)

و دحين محتاره بين ايرلندا واسبانيا لأنى سمعت انهم يعطووووووو قبولات دكتوراه بسهوله ............ بس الله اعلم مدى مصادقية المعلومه

انا اللي اعرف انو طلاب الطب ما استطاعو يحصلو على قبولات فحولو على دول تانيه ............. بس ما ادرى انو برضو صعب الحصول على قبول دكتوراه من ايرلندا ......... انت ايش رايك؟
    7 "
  6. والله بخصوص قبولات الطب كانت صعبه زي ماسمعت لكن الفتره الاخيره فيه 50 مبتعث سعودي لـ كلية الرويال وكان قبل كم سنة مايقبلو

الى اربع طلاب سعوديين في الكلية كل سنة لكن الفترة الأخيرة فيه توسع في القبولات ويرجع السبب للأزمة المادية اللي مرت فيها

ايرلندا قبل فترة ورغبه في تعويض والله ماعندي معرفة في قبولات الدكتورات و انظمتها لكن الدراسة حتبدا في سبتمبر الجاي وفرصة

القبول بعدها راح تضيع عليك سنة فـ شوف البحث الفترة الحاليه افضل ولو يتم ذكر تخصصك يمكن احد يقدر يفيدك اذا هو متوفر

في نفس الجامعه اللي يدرس فيها

وهاذا موقع العليم العالي مرحلة الدكتوراة ايرلندا
    تنبيهات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.