الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد التدقيق بجدة

موعد التدقيق بجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روزا24
    روزا24

مبتعث جديد New Member

روزا24 المملكة المتحدة

روزا24 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم المعلومات مع اعداد تربوي , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • علم المعلومات مع اعداد تربوي
    • أنثى
    • شرق لندن, لندن
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 08:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيف حالكم اخبااركم ان شاء الله منحين وكويسين ...

ورمضان كريم ع الجميع .. ياارب

اول حااجة انا قدمت بعثة ع 3 دول ايرلندا و اسبانيا وكندا

والحمدلله جااتني القبول المبدئي بس من غير ما ذكرو لي ايت دولة

والتدقيق يوم/ الجمعة 10/ 09 /1431هـ ، في الفترة / الظهيرة، الساعة/ 2:00 ظهرا ، في /فندق المريديان ، بمدينة/ جدة

سؤالي \\

1- هل في امكانية تغير الدولة بعد التدقيق ؟

2- هل يجب حضوري اثناء التدقيق ؟

3- التوصيات لم استلم سوا توصية واحدة ؟؟ هل يمكن تاجيل بقية التوصيات للفصل الاول ام من الضروري احضااره اثناء التدقيق ؟؟

4 - عندي اخوين الاول يدرس في الجامعة وباقي ع تخرجوا سنتين او ثلاثة
    هل يمكن لاخي ان يسحب الدرااسة من الجامعة ويسافر معاي ويبدا من جديد ام يتم له معادلة المواد ؟؟

5- والثاني تم قبوله العام الحالي ولم يشرع بالدراسة بعد هل يمكن لاخي المقبول في الجامعة داخل السعودية سحب قبوله ؟؟ ومااهي المتطلبات لذلك ؟؟

6- بالنسبة لتخصص انا قرات في كذا موضوع للمبتعثين انهم يضرو يغيروا الدولة خااصة ايرلندا لانو ماافيها تخصات كتيرة ؟؟ طيب كيف اعرف انو تخصصي موجود ؟؟!! وكيف اعرف الجامعات المعتمدة من الوزارة ؟؟!!

2. سؤالي \\

1- هل في امكانية تغير الدولة بعد التدقيق ؟

لا اعتقد لكن حاولي تسأليهم يوم التدقيق واكيد بتلاقي الجواب الشافي عندهم
    2- هل يجب حضوري اثناء التدقيق ؟

لا ممكن انك ما تجي وترسلي ابوك او اخوك
    3- التوصيات لم استلم سوا توصية واحدة ؟؟ هل يمكن تاجيل بقية التوصيات للفصل الاول ام من الضروري احضااره اثناء التدقيق ؟؟
    لا ممكن انك تاجيليها بس تعتبر من النواقص عندك وقت التقديم
    4 - عندي اخوين الاول يدرس في الجامعة وباقي ع تخرجوا سنتين او ثلاثة
    هل يمكن لاخي ان يسحب الدرااسة من الجامعة ويسافر معاي ويبدا من جديد ام يتم له معادلة المواد ؟؟
    والله ما اعرف ان شاء الله يفيدونك الاخوان
    5- والثاني تم قبوله العام الحالي ولم يشرع بالدراسة بعد هل يمكن لاخي المقبول في الجامعة داخل السعودية سحب قبوله ؟؟ ومااهي المتطلبات لذلك ؟؟

نعم يقدر ينسحب من الجامعة يروح الجامعه ويسحب اوراقه
    6- بالنسبة لتخصص انا قرات في كذا موضوع للمبتعثين انهم يضرو يغيروا الدولة خااصة ايرلندا لانو ماافيها تخصات كتيرة ؟؟ طيب كيف اعرف انو تخصصي موجود ؟؟!!
    ممكن تدخلي على مواقع الجامعات اللي في ايرلندا وتبحثي وان شاء الله تلاقي مرادك

بالتوفيق للجميع يارب...
    7 "
  3. تغيير الدول او اي تغيير أخر مسموح لكى في يوم التدقيق ..............بس لازم تطلبي منهم ورقة تعديل بيانات

والمحرم حقك ممكن يروح التدقيق بدالك .............. التوصيات حتى لو جبتيها ماراح ياخدوها لأنها غير مطلوبه ابدا

بالنسبه للمعادله ................. هذا ما حد يقدر يجاوبك عليه لأنو يعتمد على الجامعه اللى راح تجيبي منها القبول الأكاديمي ..... حتى الوزاره نفسها ما تقدر تضملك المعادله

انا اقول يمكل دراستو احسلوو في السعوديه بالنسبه لى اخوكى اللي له تلاث سنين

و ربي يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.