الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الايرلنديه التى توفر برنامج دكتوراه ادارة اعمال

الجامعات الايرلنديه التى توفر برنامج دكتوراه ادارة اعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 10:21 AM

طلاب ايرلندا لازم نتحرك شويه علشان نساعد نفسنا على الأقل
    بس زي كده القسم نايم .......... حتى لو ماتعرف ادخل قول راي قول شيء علشان كلنا نستفيد ...

طلاب الدكتوراه قسم ادارة اعمال ........... طبعا في موقع الملحقيه الظاهر لنا 6 جامعات في ايرلندا هيا اللي فيها دكتوراه .... انا فتحت كل جامعه ودورت على تخصص ادارة اعمال فلقيتهم في 3 جامعات فقط ( طبعا هذا اجتهادى انا زيكم مبتعثه جديده ..... اللي حابب يضيف جامعات هوا يعرفها جزاه الله خير )

Social Sciences | Graduate Studies | NUI Maynooth ………. Economic and Finance

و موفقين يارب
  2. طبعا انا عارفه انى بأتكلم مع نفسي وماحد راح يرد عليه ............ بس عادى

حبيت اضيف جامعه برضو فيها دكتوراه ادارة اعمال......... بس الله اعلم احس انها جامعه صعبه شويه لأنهم كاتبين انو الطلاب اللي الماجستير حقهم كورسات اذا انقبلو في الجامعه راح ينقبلو على اساس انهم ماستر و راح يكون في اختبار شفهى ويشوفو قدرتهم في البحوث لو نجحو في هادى السنه راح يتحولو دكتوراه............ وكمان الريسيرش بربوزال يبغوه 3500 كلمه وحاطين ملف توضيحى عن البروبوزل

DCU Business School - Postgraduate Research

بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    طبعا انا عارفه انى بأتكلم مع نفسي وماحد راح يرد عليه ............ بس عادى

حبيت اضيف جامعه برضو فيها دكتوراه ادارة اعمال......... بس الله اعلم احس انها جامعه صعبه شويه لأنهم كاتبين انو الطلاب اللي الماجستير حقهم كورسات اذا انقبلو في الجامعه راح ينقبلو على اساس انهم ماستر و راح يكون في اختبار شفهى ويشوفو قدرتهم في البحوث لو نجحو في هادى السنه راح يتحولو دكتوراه............ وكمان الريسيرش بربوزال يبغوه 3500 كلمه وحاطين ملف توضيحى عن البروبوزل

DCU Business School - Postgraduate Research

بس
    قمت بالتقديم على المرحلة التاسعة لدراسة الدكتوراه في ادارة الاعمال وانشاء الله اذا تم قبولي في الترشيح النهائي بعد مرحلة التدقيق سأقوم بالبحث عن افضل الجامعات واثراء هذا القسم .......مع خالص الشكر على هذا المجهود الرائع..........
    7 "
  4. السلام عليكم
    بالنسبة لي انا مسجل في المرحلة التاسعة لمرحلة الدكتوراة في تقنية المعلومات, وماقصروا الاخوة بالذات الاخت سمر الاردن.
    عندي خطة بحث مكتملة و راسلت دكتور في الجامعة واعطاني قبول مبدئي وفي انتظار الموافقة النهائية على خطة البحث
    لكن السؤال هل ماقالته الاخت عنان حيث ان طلاب الدكتوراة الحاصلين على ماستر كورس وورك الخضوع للاختبار الشفوي لجميع التخصصات, يعني هل هو نظام الدولة كلها,
    تقبلوا اطييب تحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurahman_dream
    اخي الرفحاوي تحيه طيبه في حدود كم صفحه كانت خطة البحث التي ارسلتها للدكتور ...والسؤال كيف احصل ع ايميل الاساتذه في الجامعات الايرلنديه ولك خالص الشكر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الأخ عبدالرحمن
    أهلا وسهلا بك
    خطة البحث كانت بحدود خمس صفحات بالإضافة إلى سيرة ذاتية للباحث وخلفيته البحثية في مجال التخصص بحدود خمس صفحات أخرى .

بالنسبة لايميل الدكتور حصلت عليه من المنتدى عن طريق الأخت سمر الأردن
    وبإمكانك أن تحصل عليه من موقع الجامعه
    تقبل أطيب تحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.