الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي اوقفوا معهدهم ،، وش سويتوا ؟؟

اللي اوقفوا معهدهم ،، وش سويتوا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة كول ...
    مبتعثة كول ...

مبتعث جديد New Member

مبتعثة كول ... أيرلندا

مبتعثة كول ... , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عوار القلب , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • عوار القلب
    • أنثى
    • ارض الله الواسعة, لا يوجد
    • أيرلندا
    • Dec 2009
    المزيدl

August 26th, 2010, 02:38 AM

مرحباآ،،

مبارك عليكم الشهر ،، وتقبل الله صيامكم وقيامكم ،،

حابة هنا أشوف المبتعثين اللي نفس حالتي وش صار عليهم ( لاني بصراحة أحس أني ضايعة بالمره )

أنا مقدمة على معهد DCU وجاني قبول مبدئي بجولاي وكنت متشققه من الوناسة بصراحة ، وخلصت كل الاجراءات من ضمان مالي و فيز وبتاع كوله عدا الحجز وكنت ناوية أسافر لهناك قبل رمضان ،، وبعدين جانا الخبر الصاعقة بايقاف ذا المعهد وغيره ،، وذهب تعبي سدى

وتأجلت البعثة عشان أدور معهد زين يصلح لي وزوجي الكريم ،، والحمد لله تم العثور على معهد آخر ( بس ما راح أقول عشان ما تتكدسون ويصكونه زي الاولاني ) وراسلتهم وعبيت الابلكيشن وبس جالسه انتظر القبول ،،
    فياليت اللي نفس حالتي يسدحون حالاتهم لان أكيد فيه مثلي كثير ووش سويتوا بعد ؟؟
    أحس ذا البعثة بها نفس ما طاعت تطلع ،، وقسم احولت اعيوني وانا اعبي ذا الابلكيشنات وذا الفيز >> وشكلي بالاخير بدل ما اسافر بفتح محل لتعبئة ابلكيشنات وفيز المبتعثين واتربح
  2. نصيحة ابحثي عن المعاهد التي بالقرى التي غير مشهورة

لان المعاهد الكبيرة والمشهورة كلها تكدس عرب يعني ما تطبقين بالفصل

خاصة في المدن كلها سعوديين وعرب

فيه معاهد مليانة عرب وما وقفوها

ايرلندا صغيرة جدااا

والضمان المالي يكون ثلاثة شهور حتى تجربوا لا يكون اكثر
    7 "
  3. فعلا دوري لك معهد مايكون عليه تكدس واقبال كثير ولو كان بعيد افضل لك من ناحيه السكن والاسعار وبالنسبه للضمان اللي عرفته يكون شهر بالاول وبعدين تجددين عشان اذا قدر الله وماكان كويس تغيريه

بس زين انك جبتي القبول بنفسك لان المكاتب الله يهديهم جالسين يكررون نفس الغلطه يكدسون الطلاب من جديد بالقبولات الجديده ويخلونهم بنفس المعهد

الله يوفقك يارب
    7 "
  4. تدرون وش سبب التكدس الي صار في معاهد أيرلندا

هو مكاتب السمسرة ( نهج , تجسير , ومكتب ثالث ماعرف اسمه)

يرسلون كل الطلاب الى نفس المعاهد لين ما أمتلت من الطلاب السعوديين

حسبي الله عليهم ضيعوا علينا كم شهر من البعثة على الفاضي

أنصحب تتأكدين من المعهد ان مافية تكدس حتى لو تروحين الى مكان بعيد لان الهدف هنا دراسة مو تمشية ولا لعب
    7 "
  5. ياخي تراكم مضخمين الموضوع تكدس وتكدس

بالعكس لما تشوف سعوديين وعرب والله ترتاح نفسيا ويساعدوك اول ما تجي ويدلوك على سكن وكيف تفتح حساب البنك والانظمة كلها يعلموك عليها

وبعدها تبدأ الدراسة وانت واجتهادك والله عندي لغة بسيطة ودرستها وتعلمتها من السعودية في نيوهرايزن وكل الفصل سعوديين والمدرس مصري وتعليم على كيفك ولا حسينا بنقص

احس الكلام في التكدس صار فلسفة هاليومين ويندم عليها بالاخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.