الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الفيزا المتعددة؟

طريقة الفيزا المتعددة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قـمرهم كلهم
    قـمرهم كلهم

مبتعث مستجد Freshman Member

قـمرهم كلهم السعودية

قـمرهم كلهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة دبلوم
    • دبلوم
    • محاسبة
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 04:15 PM

السلام عليكم

ابي استفسر عن طريقة التقديم للفيزا المتعددة في ايرلندا ؟؟

وكم تأخذ وقت عند البدء فيها ؟؟

دمتم بووووووووووود
  2. فيه طريقتين يا اما عن طريق البريد الممتاز وتاخذ لها 3 اسابيع الى شهر
    او تروح لهم مباشره وهذي الطريقه انك تروح من الفجر وتصف لك طابور عشان تاخذ لك رقم بدري طبعا بس عشان يطبعون لك الفيزا ماتاخذ ربع ساعه بس الوقفه من قبل الفجر عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب وتحت المطر والبرد
    وانا جربتها قسم بالله كرهت ايرلندا كلها بس ان الفيزا تخلصها بنفس اليوم
    وبس
    طبعا ماتروح الا كل اوراقك جاهزه مع الصور طبعا

وبالتوفيق
    7 "
  3. فعلا فيه طريقتين .. اما بالبريد واللي شفته ان مكتوب خلال 10 ايام الى اسبوعين تخلص
    والطريقة الثانية انك تروح بنفسك وتخلصها بنفس اليوم شغلة ربع ساعة
    انا بالنسبة لي رحت بنفسي .. وصلت عند الامغريشن الساعة 7 وربع وفيه سرا برا لحد مافتحوا
    ولما دخلت اخذت رقم كان رقمي 60 ووصلني الدور بعد ساعتين بالضبط ..
    مااتذكر الاوراق بالضبط
    بس كان فيه الابلكيشن تعبيه .. ويكون معاك الجواز .. وصورة شخصية .. ورقة الاتندينس من المعهد .. وقبلها تكون رايح البنك وتقولهم تبغى تسوي بنك درافت عشان الملتيبل فيزا بقيمة 100 يورو وتودي هذي الورقة معاك وبس
    الامور سهالاات وبالتوووفيق
    7 "
  4. اختي سمر جيتي 7 ونص وكنتي رقم 60 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وواحد من اصحابي جاء 5 وصف طابور وقالوا تعال بكره بدري
    وجاء الساعه 12 الليل الين 9 الفجر وكان رقمه 70.

ايام الاجازات تصير مره زحمه. يعني لو جيت 7 زين لو حصلت مكان. خخخخخخخ

انا انصح تروحون 5 الفجر.
    ويكفي اخوك او اي واحد من العائله يروح حسب علمي.
    7 "
  5. ممكن عمل أمر بريديPost order من مكتب البريد ب 100 يورو للفيزا المتعدد (بدل الحوالة البنكية) بس كلهم يؤدوا الغرض
    و بالنسبة للطابور الصباحي!! فأحسن شي الواحد ياخذ معاه رفقة و شي يقراه (أو بي اس بي مثلا!!)
    أنا استمتع بالمرات اللي نروح فيها لمكتب الهجرة .. أروح مع عائلتي و نقلبها فله !!!!! و جنب المكتب فيه كافيه و بقالة (حلوة بقالة!!) و فيه محل يعمل لك الصور المطلوبة في 10 دقائق، و ممكن تحسب الوقت اللي تاخذه الأرقام و تطلع تتمشى و تزور ترينيتي كوليدج و قرافتون ستريت مثلا لأنها قريبة و تاخذ لك صور و ترجع بالراحة لسه ماجا دورك
    نقطة مهمة جدا : خطاب الحضور attendance letterلازم يكون على الأقل تاريخه من أسبوع، لو أقدم ما يقبلوه. و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.