الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيدكم مبارك مسـاعده الله يجزاكم الف خير

عيدكم مبارك مسـاعده الله يجزاكم الف خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صــ!!ـــمــ!!ـــت
    صــ!!ـــمــ!!ـــت

مبتعث جديد New Member

صــ!!ـــمــ!!ـــت أيرلندا

صــ!!ـــمــ!!ـــت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لغه
    • ذكر
    • المنطقه الشرقيه, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 10th, 2010, 01:57 PM

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

وعيدكم مبارك

عندي كم سؤال ويا ليت القى الاجابه الله يوفقكم

أول شي سهولة التحويل على حساب الحكومه لاني بدرس على حسابي الخاص هل هي سهله ولا معقده

ثاني شي هل فيه مدن أفضل من كورك لدارسة اللغه

وشكرا جزاكم الله خير
  2. ياهلا وغلا اخوي صـــ !!ـمـــ!!ــت

كل عام وانت بخير وجميع اعضاء هذا المنتدى وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم

والله يا اخوي العزيز حسب معلوماتي المتوضعه الأنظمام للبعثه صعب وفيه كذا واحد من اعضاء المنتدى

لهم قرابة سبع الى تسع أشهر ولم ينظمو للبعثة لحد الآن مع العلم ان زملائهم اللي راحو أمريكا وكندا انظمو في اقل من ثلاثة أشهر

أنا ما اقول الكلام هذا علشان احطمك والأ انقص من معنوياتك لا والله لا ولكن حرص عليك وعلى دراهمك رح امريكا والأ كندا

واختصر المصاريف على نفسك .... وكل عام وانت بخير
    7 "
  3. الالتحاق .ممكن تقول لايوجد الحاق حالياً وإلى أن يشاء الله ...انا لم يتم الحاقي ولي اكثر من 7 اشهر الان ولاتوجد اي بوارق امل .حتى اخر معلومه عرفتها على لسان احد المسئولين في الملحقيه انهم معلقين الالحاق لتكدس ايرلندا .

افضل من كورك لا اعلم حقيقةً الكلام على مدرسة اللغه مو المنطقه والمدارس في كل منطقه واحد بس ماعدا دبلن

بالتوفيق لكـ

وكل عام وانت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.