الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إســـتـــفسار عاجل عاجلا عاجلون ...>>>> ادخلوو

إســـتـــفسار عاجل عاجلا عاجلون ...>>>> ادخلوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss nado
    Miss nado

مبتعث جديد New Member

Miss nado أيرلندا

Miss nado , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى markting , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • markting
    • أنثى
    • دبلن, ^’^
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 05:08 AM

مررررحبااااا
    صباح الخير و مساء الانوار
    كيفكم كلياتكم؟
    ومبروك للمرشحين وبالتوفيق للي ترشحو ودرسووو

سؤالي ياااحلووين الجامعات بإيرلندا ما تقبل ماستر الا امتداد لاتخصص ولا شو لانو كل شوي اسمع كلام
    انا ماستر بس مو امتداد لتخصصي بعرف من بدري عشاان اتصرف ما اجلس على عماايا ؟
    سؤالي الثاني لو بغير المحرم الوزاره حتوجعلي راسي ولا عاادي ؟

ثوووكرا ^,^
  2. الف مبروووووووووك للجميع...

للأسف ايه بس تقبل امتداد التخصص..
    المرحلة الخامسة قبلوهم اول شي في ايرلندا زيكم وفجأة حولووووهم كلهم لامريكا وكندا
    المفروض يوضحون هالشي من البداية عشان مايتكرر الخطأ بس الله يعين..

اقرأوا عن الدولتين وشوفوا الانسب والله يوووفقكم

تغيير المحرم سهههل وكمان تحوبل الدولة....اذا كان نظامهم زي المرحلة الخامسة وما غيروا شي..

دعوااااتكم
    7 "
  3. مذهلة ممكن سؤال
    بصراحه الكل خوفني من ايرلندا بان جامعاتها مقاعدها محدوده وان المعيشه جدا غاليه

تكفين ابي رايك في الموضوع
    وابي اعرف هل خلال هالفتره ابتدي اجيب قبول من الجامعه لدراسة الماستر ولا انتظر الوزاره واشوف مكاتب القبول لأي معهد راح تأمن قبولي فيه ؟؟؟؟وهل من الممكن اغير المعهد لو مارغبت في الدراسه به؟؟؟؟؟

علما باني متخرجه من قسم كيمياء وحابه اكمل ماستر بجامعة ucc امتداد لتخصصي
    7 "
  4. أهلا وسهلاً ..
    اعزائي ، المسألة ليست في امتداد التخصص بحد ذاته ، وانما في الشروط اللازم توفرها لدراسة التخصص المطلوب ،
    مثلاً انا بكالوريوس حاسب آلي .. استطيع دراسة تجارة الكترونية !! < نعم لأن الشرط واضح وهو توفر بكالوريوس حاسب او بزنس

اذن قبل التقديم يجب قراءة Entry Requirements الخاصة للتخصص المطلوب دراسته ،

مثال :
    M.Sc. in Electronic Commerce (Technical) (PAC Code: DC821) - DCU Prospectus
    اضغطوا على كلمة how to apply واعملوا ترجمه في جوجل لـ
    Entry Requirements:

There are two distinct intakes into the degree programme reflecting the two different concentrations of the graduates produced.
    Technical Stream: Candidates must have, at a minimum, a second class honours degree in computer science, computing, computer applications or a related discipline. Candidates with significant industry experience in the electronic commerce/software development sectors, in addition to a primary degree in some other discipline, may also apply for entry.

Business Stream: Candidates must have, at a minimum, an upper second class honours degree in business, computing or a related discipline.In exceptional circumstances, candidates with a lower second class honours degree may be admitted. Candidates with significant business experience, on top of a primary degree in some other discipline, may also apply for entry.

International Applications
    International candidates are expected to have educational qualifications of a standard *****alent to those outlined above. In addition, where such candidates are non-native speakers of the English language they must satisfy the university of their competency in the English language. For further information on international applications click here.
    7 "
  5. عفوا أختي

أنا اللي أبي أقولك أنه مو شرط يكون امتداد للتخصص أي بمعنى مو شرط أنتي دارسه بكالوريوس هندسة حاسب يعني لازم تكملي بكالوريوس حاسب آلي, لأنه في تخصصات كثير من امتداد الحاسب الآالي مثل الالكترونيات مثلا

أنا عن تجربه خاطبت جامعة UCD وشفت تخصص هندسة أنظمة الطاقه وأنا تخصصي الحالي آلات دقيقه وتحكم والدكنور اللي هناك أخذ أوراقي وقال لي أنك تقدر تاخذ التخصص.

المهم لازم تشوفين كل تخصص وش المتطلبات كما قالك الأخ اللي قبلي
    وبالمناسبه أنتي قولي لي تخصصك الحالي وشنو تبين تدرسين وأنا بحاول بمجهودي المتواضع والمتواضع جدا

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.