الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح@
    فرح@

مبتعث مستجد Freshman Member

فرح@ الولايات المتحدة الأمريكية

فرح@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصادمنزلي , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • اقتصادمنزلي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لاااعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياحلوين

اناقدمت عالابتعاث وارسلولي تم قبولك في امريكا تخصص علوم صحيه

بس اناصراحه مااعرف شي عن دا التخصص ولااعرف احد دخل دا التخصص

انا بكالوريوس اقتصادمنزلي في البدايه فكرت ان حيكون دا القسم قريب من قسمي لان داخل تحته التغذيه

يعني حاكون اخصائيه تغذيه بس صراحه اناموميولي ان اكون اخصائيه تغذيه لان لواتوظفت حتكون وحده فقط في المستشفى

اخصائيه يعني مافي مجالات كثيره ففكرت ان احول مختبرات لان ممكن اتوظف بسهووله

ايش رئيكم اغير علوم صحيه لمختبرات طبيه ولاافضل لنفس التخصص وايش يدخل ضمن العلوم الصحيه؟؟

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز ساعدوني لان موعارفه

وفي شغله تانيه ان انامرره مااعرف انجليزي يعني يادوبك يس نو تتوقعو حامشي؟؟

وشي اخير ابغا استفسر عنه اناقدمت على امريكا هل اقدر احول لايرلاندا عشان مده الدراسه فيها قصيره واسهل؟؟

ايش تنصحوني اعتبروني اختكم مالي غيركم

وجزاكم الله كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
  2. انا كمان اقتصاد منزلي قدمت على التسويق والحين ندمانه تمنيت اني قدمت على علوم صحيه وانقبلت باايرلندا لكن ايرلندا ماتقبل الا امتداد التخصص وكمان متخرجه من جامعه طيبه هع ومحتااااره اللحين كيف الدبره
    7 "
  3. اهلين اختي

والله ماعرف شي عن العلوم الصحية عشان اقدر افيدك بس كنت بقولك عن المختبرات انا قريت عنها كثير وانها مجالها واسع تقدر تتخصصي بأكثر من مجال يعني تخصص حلو والوظيفة زي ماقلتي انه راح يكون لك فرصة لانه بالمستشفى ..
    فأنتي استخيري اول وثاني شي حاولي تبحثي عن المجالين العلوم الصحية والمختبرات وشوفي ايش اللي ترتاحي له او تحسي انك راح تعدي فيه
    اما الانقلش والله كلنا ميح بس الوزاره جابت لنا قبول المعهد يعني معانا فرصة نتقن اللغة وندبر نفسنا بالغربة

والله يوفقنا كلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.