الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووووون تكفووووون يأهل ايرلندا ساعدوني

مساعدة تكفووووون تكفووووون يأهل ايرلندا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائيه باحثه
    كيميائيه باحثه

مبتعث مستجد Freshman Member

كيميائيه باحثه أيرلندا

كيميائيه باحثه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • كيمياء
    • أنثى
    • الشرقيه, دبلن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 08:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه احمدالله العلي العظيم ان منَ علي بالقبول في الابتعاث واسأل الله التوفيق لي ولكم ,,,,,,,
    اود من الاخوه الكرام في ملتقئ ايرلندا التكرم والاجابه علئ استفساراتي التي تهم كل الطلبه القادمين لإيرالندا هذا العام والتي قد تساعدهم وتوفر لديهم الكثير من التساؤلات ....

اولا:: ماذا بعد مرحلة الترشيح النهائي ؟؟ اقصد هل انتظر رساله من مكتب القبول المعتمد من الوزارة ؟؟ وفي حالة ان مكتب القبول احظرلي قبول في معهد لغة لا ارغب في دراسته او مدينه لا ارغبها هل يحق لي تغير ذلك؟؟؟ واختيار مايناسبني؟؟

ثانيا:: انا اود بدراسة الماجستير في جامعه معينه هل اقوم من الان بإحضار قبول مشروط من الجامعه ؟؟ ام انتظر لحين وصولي لإيرلندا واحضار القبول من هناك ؟؟؟ انا اود التوضيح ممن لديهم الخبره لاني قرأت في صفحات المنتدي بان احد الاعضاء يقول لابد من تأمين قبول جامعي قبل المجئ وذلك لمحدودية المقاعد في الجامعات الايرلنديه ؟؟؟

افيدووووني في استفساراتي
    ويعلم الله اني في حيره كبيره من امري
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البدايه احمدالله العلي العظيم ان منَ علي بالقبول في الابتعاث واسأل الله التوفيق لي ولكم ,,,,,,,
    اود من الاخوه الكرام في ملتقئ ايرلندا التكرم والاجابه علئ استفساراتي التي تهم كل الطلبه القادمين لإيرالندا هذا العام والتي قد تساعدهم وتوفر لديهم الكثير من التساؤلات ....

اولاً: الف مبروك ان تم قبولك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث الخارجي للمرحله السادسه وأسال الله لي ولكم التوفيق والسداد وان افيدكم بكل ما استطيع.

اولا:: ماذا بعد مرحلة الترشيح النهائي ؟؟ اقصد هل انتظر رساله من مكتب القبول المعتمد من الوزارة ؟؟ وفي حالة ان مكتب القبول احظرلي قبول في معهد لغة لا ارغب في دراسته او مدينه لا ارغبها هل يحق لي تغير ذلك؟؟؟ واختيار مايناسبني؟؟

في المرحله الخامسه بعد الترشيح وصلتنا رساله فيها تحديد موعد عقد دورة اللغه الأنجليزية التأهيليه وبعدها وصلتنا رساله من مكتب نهج حيث تم تحويل اوراقنا له من قبل الوزارة وتستطيعين التواصل مع مكتب القبول لتحديد المعهد المناسب والمدينه المناسبه ولكي كل الحق في تغيير المعهد حتى لو بعد ما تجي ها للأيرلندا.

ثانيا:: انا اود بدراسة الماجستير في جامعه معينه هل اقوم من الان بإحضار قبول مشروط من الجامعه ؟؟ ام انتظر لحين وصولي لإيرلندا واحضار القبول من هناك ؟؟؟ انا اود التوضيح ممن لديهم الخبره لاني قرأت في صفحات المنتدي بان احد الاعضاء يقول لابد من تأمين قبول جامعي قبل المجئ وذلك لمحدودية المقاعد في الجامعات الايرلنديه ؟؟؟

والله الأفضل احضار قبول معك خصوصاً ان اغلب الجامعات بدأت القبول من الآن لعام 2011 فالأفضل التنسق مع مكتب القبول لأحظار قبول مشروط وكمان علشان يمديك تلحق على سبتمبر 2011 لأنه لو ما بديتم في سبتمبر 2011 راح تنتظرون سنه كامله لسبتمبر2012 لأن القبول هنا مره وحده في السنه وهو في سبتمبر وراح يكون فيه متسع من الوقت ان الواحد يخلص اللغه قبل سبتمبر الجاي

افيدووووني في استفساراتي
    ويعلم الله اني في حيره كبيره من امري

الأمور بسيطه جداً ولا داعي للحيرة
    وانا في الخدمه عن اي استفسار
    أسأل اللي ان ييسر اموركم وتجون بالسلامه
    [/QUOTE]
    7 "
  3. اشكرك اخوي علئ تكرمك والاجابه علي اسئلتي لكن تقصد هل من الان احظر القبول الجامعي لاني مااعرف بالضبط متئ راح تكون موعد السفره لايرلندا ومتي انتهي من كورس اللغه ؟؟ وماهي الفتره اللي في الغالب الشخص يقدر ينتهي من اللغه ؟؟؟ ومتئ كان موعد سفرتكم بالضبط؟؟
    ((( اقصد التقديم يكون مسموح به من سمبتمبر الئ متي....... هل من بكرا ابتدي بالبحث عن مكاتب قبول جامعي؟؟
    وحابه لو تكرمت توضح لي المعيشه كيف في ايرلندا الكل يخوفنا من مسأله الغلاء الفاحش وهل السكن امن فعلا وما رايك في مدينة كورك ؟؟؟
    7 "
  4. [QUOTE=كيميائيه باحثه;2292687]اشكرك اخوي علئ تكرمك والاجابه علي اسئلتي
    لا شكر على واجب احنا لبعض

لكن تقصد هل من الان احظر القبول الجامعي لاني مااعرف بالضبط متئ راح تكون موعد السفره لايرلندا ومتي انتهي من كورس اللغه ؟؟
    نعم اختي العزيز من الأن ابدي البحث عن قبول من خلال مكتب تجسير او مكتب نهج

وماهي الفتره اللي في الغالب الشخص يقدر ينتهي من اللغه ؟؟؟
    والله اللغه على حسب اجتها الشخص فيه ناس يخلصون في تسع أشهر وفيه ناس في سنه وبعضهم في سنه ونص ولكن المقياس هو اختبار الأيلتس
    ومتئ كان موعد سفرتكم بالضبط؟؟
    احنا العام الماضي انهينا الدورة في نهاية شهر محرم وكملنا اجراءات السفر وسافرنا على طول

((( اقصد التقديم يكون مسموح به من سمبتمبر الئ متي....... هل من بكرا ابتدي بالبحث عن مكاتب قبول جامعي؟؟

التقديم يبدأ من الأن الى شهر خمسه ميلادي تقريباً طبعاً التقديم الأن والدراسه في شهر سبتمبر 2011 طبعاً اذا كنتي في نفس المنطقه اللي فيها مكتب نهج او تجسير انشبيلهم لين يجيبون لك قبول الجامعه طبعاً قبول المعهد بسيط بس ركزي على قبول الجامعه انا والله ما اخذت معي قبول جامعه وراح على سبتمبر 2010 وجالس ادور قبول على سبتمبر2011 فلا توقعين في نفس مشكلتي.

وحابه لو تكرمت توضح لي المعيشه كيف في ايرلندا الكل يخوفنا من مسأله الغلاء الفاحش
    بصراحه الغلاء موجود بس في ايجار الشقق فقط اما الباقي معقول جداً والمكافأه تكفي وتزود ولله الحمد

وهل السكن امن فعلا
    الأمن موجود بس فيه بعض المناطق وبعض الأوقات الواحد يتجنب الخروج فيها ويكون في أمان بأذن الله
    وما رايك في مدينة كورك ؟؟؟[
    كورك مدينه جميله وهادئه واجاراتها رخيصه مقارنه في العاصمه دبلن وفيها جامعه (UCC)بس الحقيقة انا ما زرتها انا في دبلن

/QUOTE]
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
    وانا كمان تم قبولي ولله الحمد
    انا مثلك يا كميائيه باحثه تأيها ومني عارفه ايش اسوي بس بغيت اعرف فين الاقي مكتب تجسير او مكتب نهج علشان اطلع القبول للجامعه انا من اهل مكه راضي الخاطر جاوبني الله يسعد
    ك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه مبتعثة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
    وانا كمان تم قبولي ولله الحمد
    انا مثلك يا كميائيه باحثه تأيها ومني عارفه ايش اسوي بس بغيت اعرف فين الاقي مكتب تجسير او مكتب نهج علشان اطلع القبول للجامعه انا من اهل مكه راضي الخاطر جاوبني الله يسعدك

والله ياأختي المكاتب ذي والله اعلم في الرياض
    انتي في مكاتب عندك في جده والكل يمدحها.......
    7 "
  7. الف الف مبروك عقبال الدكتوراه

انا زيك تمام خريجة قسم كيمياء من مكه وقدمت ع هذي المرحله وقبلوني ولله الحمد

وقدمت ع ايرلند

انا عندي بنت عمره سنه ينفع اشيلها معاي والا لا ,,,,,,,,؟

واا متردددده خايفه موووت من الغربه .......؟

طيب الدوره كيف انا مييح في الانقليزي و فيها اختبار والا لا...؟

وقريت في المنتدى انوا ممكن يحولك ع بلده ثانيه حتى لو بدت الدروه ......؟

الله يوفق الجميع

اسفه ع الاطاله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي في الببعثه بس؟
    الف الف مبروك عقبال الدكتوراه

انا زيك تمام خريجة قسم كيمياء من مكه وقدمت ع هذي المرحله وقبلوني ولله الحمد

وقدمت ع ايرلند

انا عندي بنت عمره سنه ينفع اشيلها معاي والا لا ,,,,,,,,؟

واا متردددده خايفه موووت من الغربه .......؟

طيب الدوره كيف انا مييح في الانقليزي و فيها اختبار والا لا...؟

وقريت في المنتدى انوا ممكن يحولك ع بلده ثانيه حتى لو بدت الدروه ......؟

الله يوفق الجميع

اسفه ع الاطاله

الله يبارك فيك اختي بالنسبه للغربه لازم الواحد في بدايته يتعب لاكن مع الايام تتسهل الامور

بالنسبة لطفلتك الله يحفظها خذيها معك لانك لو تركتيها راح تتعب نفسيتك ومراح تركزي في دراستك

اما موضوع الدوره والله ماعندي اي خلفيه عنها
    بالنسبه للتحويل تفاجأت انهم ممكن يغيروا البلد لك

والله اعلم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemical girls
    الله يوفقنا يااارب ويسهل امورنا
    ومبرووك يا كميائية باحثة وطلبة مبتعثة على القبووول النهااائي
    ونرجع البلد ياارب مرفوعين الراس..ونجيب الفخر لوطنا ووالدينا يااارب وكل الحبايب

الله يبارك فيك ويارب نتوفق في اختيارنا ونكون مرتاحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.