الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد DCU و معهد UCD

معهد DCU و معهد UCD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 07:33 AM

عندى استفسار عن معهد اللغه التابع لجامعة DCU وكمان معهد اللغه التابع لجامعة UCD

1- هل المعهدين فيهم سكن طلاب داخل الكامبوس حق المعهد ( يعنى سكن داخل المعهد) او لا ؟ انا اللي قريتو في الموقع انو السكن الداخلي بس في الصيف ... غير الصيف تسكن عند عايله ........... هل هذا صحيح

2- هل يوجد موقف باص داخل الكامبوس حق المعهد او قريب منو او لا ؟

3- من خلال بحثى في النت قريت انو معهد DCU ماعندو كلاسات مستقله عن الجامعه ........ فتلاقيهم ينقلو الطلاب من كلاس الى اخر حسب فضوه الكلاسات في الجامعه .... هل هذا صحيح ام لا ؟

4- ياريت الناس المجربه تقولنا بالظبط كيف طريقة الحياة و الدراسه في المعهد بالتفصيل ( ممكن تتكلم عن النشاطات و الرحلات و طريقة التدريس ... اي شيء عن حياة المعهد )

و اتمنى تردو عليه و تنصحونى ................ وياريت ماحد يعيد انو الجامعه ماتقبل غير مستوى متوسط ومن داه الكلام اللي اصلا مثبت في المنتدى ........

و تسلمو يارب
  2. والله ياختي نفس الحال أنا بعد محد يرد على مواضيعي مدري شسالفه

بس نصيحتي روحي وهيمي وخلي الأجوبه تصير عندك ولين أحد كتب نفس الموضوع لا تجاوبي ههههه

أمزح بس من جد روحي بنفسك وشوفي مادام الدراسه في البدايه لغه خذي راحتك وانتي تدورين
    7 "
  3. تصدقي ماصدقت عيونى لمن شفت رد قبل لا افتح الموضوع .............. قلت مستحيل هذا اكيد مو موضوعي ....... و فرصعة عيني زياده في اسم الموضوع و أـاكدت انو موضوعى

تسلميلي على الرد ............. بس لازم نقرأ و نبحث عارفه ليش لأنو لا تصدقي انو التحويل من معهد لمعهد سهل ........... لازم اسباب قوووووووويه و لا ما ينقلو الطالب .......... و ساعات تكون اسباب مقنعه و ماينقلوكى فاهمه كيف

علشان كده لازم نبحث ............ بس ربي يكرمنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    عندى استفسار عن معهد اللغه التابع لجامعة DCU وكمان معهد اللغه التابع لجامعة UCD

1- هل المعهدين فيهم سكن طلاب داخل الكامبوس حق المعهد ( يعنى سكن داخل المعهد) او لا ؟ انا اللي قريتو في الموقع انو السكن الداخلي بس في الصيف ... غير الصيف تسكن عند عايله ........... هل هذا صحيح
    انا ادرس في DCU ماجستير .. لذلك حجاوبك باللي اعرفه من معلومات عامه ..
    بالنسبه لجامعه DCU .. فيها سكن طلاب داخل الحرم الجامعي .. ولازم تحجزي بدري بدري
    لانه حتى الان انا لسى في قائمة الانتظار ..

ما اعرف عن انه محدد لطلاب اللغه انهم لازم يسكنون مع عوائل !! ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    2- هل يوجد موقف باص داخل الكامبوس حق المعهد او قريب منو او لا ؟
    لا يوجد مواقف باصات داخل الحرم الجامعي .. لكن توجد كذا وحده حول الجامعه ..

3- من خلال بحثى في النت قريت انو معهد DCU ماعندو كلاسات مستقله عن الجامعه ........ فتلاقيهم ينقلو الطلاب من كلاس الى اخر حسب فضوه الكلاسات في الجامعه .... هل هذا صحيح ام لا ؟
    من خلال تجربتي في دراستي الان للماجستير .. نعم لازم اتنقل بين المباني ..
    بالنسبه لطلاب المعهد تبع اللغه الانجليزيه لا اعلم !!

4- ياريت الناس المجربه تقولنا بالظبط كيف طريقة الحياة و الدراسه في المعهد بالتفصيل ( ممكن تتكلم عن النشاطات و الرحلات و طريقة التدريس ... اي شيء عن حياة المعهد )
    الحياة جدا حلوه
    انا كنت طالب لغه في كندا وحولت لدبلن
    اول شي علشان الماجستير سنه وكمان ايرلندا قريبه من السعوديه ..
    احسن الحياة احلى من كندا بشوي
    بس لكل وحده مميزات
    هناك كانوا اصحابي مره مره كثير
    هنا لحالي مالي في احد
    انا الوحيد السعودي في كليه الحاسب الالي ..
    تحدي .. بس الله ييسر ،، دعواتكم ..

و اتمنى تردو عليه و تنصحونى ................ وياريت ماحد يعيد انو الجامعه ماتقبل غير مستوى متوسط ومن داه الكلام اللي اصلا مثبت في المنتدى ........

و تسلمو يارب
    لا اعلم !!

دعواتك اختي لي ..
    اتمني اني افدتك ولو بالقليل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.