الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملــــــــ " نبغى نعيّـــــــــــد يانادي طلبة ايرلندا "ـــــــــــــة

حملــــــــ " نبغى نعيّـــــــــــد يانادي طلبة ايرلندا "ـــــــــــــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوق السحب
    فوق السحب

مبتعث مستجد Freshman Member

فوق السحب أيرلندا

فوق السحب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ماينوث
    • ماينوث
    • تقنية طبية
    • أنثى
    • ماينوث, ماينوث
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 27th, 2010, 08:26 AM

السلام عليكم
    طبعاً وقبل كل شي حبيت ابارك لأعضاء نادي الطلبة السعودي "الكادر الجديد" في ايرلندا
    يؤسفني صراحة اني اقول عنه "نادي نسمع فيه " بس ماشفنا له اي مجهود يذكر في العيد واليوم الوطني..

موضوعي اليوم .. يخص عيد الحج..
    مناسبتين مرت علينا هنا " العيد+ اليوم الوطني" ماكان لنا فيها حظ او نصيب..
    والسبب: المسؤول فيه نادي الطلبة مسافر للسعودية..
    طيب مافيه : نائب او ووكيل؟؟

في اليوم الوطني.. اتصلت بعض الاخوات بالسفارة والبعض راح للسفاره يبغون يحضرون اي فعاليه
    وصادفوا امرين :

1) الفشيلة كونهم راحوا للسفاره وكانت الحفلة من السفير للسفراء.."ماللطلاب فيها علاقة"

2) اخبرهم مسؤوول الله يجزاه خير "اللي يرد على الحالات الطارئة" بـ أن الحفلات ينصرف عليها ميزانية من قبل الدولة.. وان المسؤول عنها جهة "عن نفسي ماسبق وسمعت فيها" اسمها " نادي الطلبة السعوديين بايرلندا"..وان السفاره مايخصهااا بهالموضوع ابد..وانكم لو حبيتوا يكون لكم حفلة تكلموا قبلها بفترة عشان يضبطون لكم اموركم..

والان انا بتكلم عن نفسي.. واللي وده يشاركني الرأي..
    نبغى احتفااااااااااااااال بالعيد.. "زينا زي بقية المبتعثين في كل انحاء العالم"

حنا نشوف صور اليوم الوطني في استراليا.. وفي كندا.. "شي رااااااااااااااااااائع ويشكرون كل القائمين عليه"..

والسؤال اللي يتبادر على اذهاننا مباشرة : " وين نادينااا منهم"؟
    سوينا في العيد واليوم الوطني اجتهادات شخصية لكن يد وحده ماتصفق

ملحوظة اخيرة:
    اتمنى ماالقى ردود مثالية زي.. اهتموا بالقبولات.. وانتوا طالعين تدرسوون ..
    او شوفوا الجامعه وتخصصاتكم.. لانه مافيه شي يمنع اننا ندرس .. ونحتفل.."حفلة في السنة"
    ولأنه حق مشرووووووووووووع للجميع

توافقوني الرأي؟

همسة "عتـــــــــــــاب" لنادي الطلبة :
    مقصريين في حقنا كثييييييييييييييير
  2. استغرب بصراحة انو ما يكون فيه احتفالات بالاعياد الوطنية و الرسمية في ايرلندا ,,,مع اننا نشوف و نسمع الاحتفالات بكل دول الابتعاث ...

بصراحة انا الى الان ما رحت ل ايرلندا بس اتمنى قيام مثل هذة الانشطة و الاحتفالات لاني اشوف انها ضرورية لجميع المبتعثين ..

انا اضم صوتي مع فوق السحاب و بقوة ...

7 "
  3. أؤيد و بقووووووووووووووووه،، نبغى نعيــــــــــــــــّد يا ناااااااااااس،،
    نبغى نحس بالعيــــــــد، و أعتقد أنه كل المؤيدين راح يساعدوا و يدعموا النادي في حالة إنو في حاجة لأي مساعدات/اقتراحات/مشاركات/دعاية و إعلان،،
    شكرًا فوق السحاب،، و بالتوووووفيق للجميع =] ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    والله ايرلندا ابتلاء لنا يا طلابها او عين وصابتنا
    كل شي فيها مهمل كنا في ددوله نائيه

صلي ع النبي سلتينو،، و إن شاءالله الوضع حيتصلح و حيكون أحسن،،
    إحنا هنا مو بس للمطالبة بتحسين الأوضاع، إحنا لازم "نعمل" بنفسنا على هذا التحسين،،
    النادي السعودي مثلا مجموعة طلاب "حاولوا" لكن لوحدهم مايقدرون يعملون شي من غير طلاب آخرين يشتركوا و يتفاعلوا معاهم،،
    السؤال الآن/ هل أنتِ مؤيدة؟ هل أنتِ مع الحملة؟

<--- متحمسه الأخت ميم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.