الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشج القبول من المكتب (يا رب حسن نطقي للسين)

مشج القبول من المكتب (يا رب حسن نطقي للسين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يريد الابتعاث
    يريد الابتعاث

مبتعث مستجد Freshman Member

يريد الابتعاث الولايات المتحدة الأمريكية

يريد الابتعاث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عام , بجامعة لا جامعة
    • لا جامعة
    • عام
    • ذكر
    • جزر القمر, ديكي ديكي
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 11:02 AM

حياكم الله يا مبتعثين و يا مبتعثات ..

بصراحة حنا شفنا مركز تجشير أرشل قبولات لطلاب أمريكا و كندا , طيب و حنا ليه ماجانا شي ؟؟

و لال حنا مواطنين من درجة ثانية يعني ؟!

أتمنى أن نتكاتف لنحارب الأعداء >>>> وش تحش فيه

و على فكرة أنا مبتعث على إيرلندا بإذن الله مب أمريكا مثل ماهو مكتوب بالبروفايل , مدري من كتب لي أمريكا !!

و الي عنده خبر أو شي ياليت يعلمنا لأن بصراحة مكتب نهج مب عاجبني حتى الي يشتغلون فيه , فأخاف أروح عندهم و أتهاوش معهم و أشوي فيهم فضيحة

و بالتوفيق يالإيرلنديين و الإيرلنديات
  2. الله يوفقك يا اخوي وأيسر امورك والله ماعندي خلفية عن الرسايل لكن......

عند معلومه بقولها لك عن مكتب (نــهـــج) انا من المرحله الخامسة ولسوء الحظ كان المكتب المسؤول عن أحضار القبول لي هو مكتب

نهج المهم جاب لق قبول لغة لمدة (6 أشهر) فقط وسافرت للأيرلندا يوم وصلت دبلن قابلت مجموعه من الطلاب معهم قبول لغة لمدة

(ســنه) وكمان معهم قبول جامعه مشروط وفيه بعضهم معه قبول مشروط من جامعتين قلت ياشباب وش السالفه حسيت اني مضروب على

رأسي قالو لي هذا القبولات من مكتب تحسير لأنه هو المسؤول عن قبولاتنا.

وارجع جري للبيت واتصل على مكتب نهج وهواش معهم ابغاهم يجيبون لي قبول جامعه وما طلعت بأي نتيجه كل مره يقولون لي تصريفه

مره يقولون لازم تجيب درجة الأيلتس قلتلهم ياعالم الناس معها قبول مشروط بالأيلتس رجعو قالولي أكيد الطلاب اللي تقول عليهم عندهم

قبول بمعاهد تتبع لجامعه قلتلهم كلهم معي في نفس المعهد لا معهد جامعه ولا شي. وطبعاً طنشوني ولا عاد جابو لي قبول ولا شي.

ملاحظة:

ماهو كل الطلاب اللي جايين عن طريق مكتب تجسير لديهم قبول جامعه.
    7 "
  3. لازم ما نشكت على مكتب نهج ..

لازم يعطونا قبول مثل العالم و الناش .. مب إنجليزي شت شهور, و أزعجونا بالتعاون الحصري حقهم و آخرتها على بكالوريوش طب , و ما عندهم غيره .

إذا ما ضبطوا لازم حنا نضبطهم

الموضوع ما ينشكت عليه
    7 "
  4. مدري ليه من يوم شفت الرسالة على الايميل

حسيت انه مكتب مصارية وكلو حلو يا باشا هههههههههههههههههه

((مع كامل الاحترام والاعتذار للأخوان المصريين احلى ناس والله بس يعني من أفلامهم الكوميدية في مواقف ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.