الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قاولوي

قاولوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفسي في الببعثه بس؟
    نفسي في الببعثه بس؟

مبتعث مستجد Freshman Member

نفسي في الببعثه بس؟ أيرلندا

نفسي في الببعثه بس؟ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • كيمياء
    • أنثى
    • قالوي, ايرلندا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 12:21 AM

صباحكم \ مساكم سكر

ايش تعرفون عن مدينة قاولوي من ناحية ...................

المعاهد؟؟

الجامعات؟؟

الحضانات؟؟

الحجاب؟؟

السكن؟؟

الامن؟؟

الغلا؟؟

مع العلم انا تخصصي كيمياء .... وابى اكمل ماستر كيمياء..

وعندي بنت عمرها سنه وشهر ...

ومحرمي زوجي يبى يكمل ماستر فيزياء............ ايش الاجراءات الي نتبعها ؟

والله يوفق ويفتح ويرزق كل من يرد علي لو بدعوه ....يارب

شكرا
  2. الله يوفقك يا اختي العزيزة وأيسر امورك

كان نفسي ارد على كل أسألتك لكن الحقيقة انا من سكان دبلن ولا اعرف عن قالوي اي معلومه

بس اللي أعرفه انك تنتظري لين تجيك رساله من احد المكاتب المسؤله عن القبولات وتنسقين معهم

ولكي حرية أختيار المدينة يعني تقدرين تقولين ما ابي قلوي جيب لي قبول من دبلن او كورك او اي مدينه ثانية بدبلن

الله يوفقك اختي وايسر امووووورك لا تشيلي هم كل شي بسيط ان شاء الله
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلين وسهلين معاهد قالوي في ثلاث معاهد انا بصراحه ماعندي فكره عن المعهدين هل هم معترف فيهم او لا لاكن المعهد الي احنا فيه معهد اتلنتيك
    http://www.atlanticlanguage.com/

المعهد كويس لي فيه فتره طويله تقريبا وفي شوي زحمه سعودين وسعوديات

المعهد على حسب علمي ماخذ جائزه افضل معهد لغه عام 2009 في اوربا

ومن ناحيه الحجاب فيهم الي تتحجب وفيهم الي تتنقب براحتك شي راجع لك

وفي حظانات كثيره راح تقدرين تقابلين كثير من العوائل السعوديه وراح ينفعونك كثير

المديه ااامنه بأذن الله ولا سمعنا في مشاكل ولا شي من الكلام هذا ولا حتى عنصريه الشعب كويس وحبوب ومتعاون

أختي في ايرلندا كثير من المعاهد اللغه لاكن ماراح( يلقمونك اللغه بالغصب) يعني راح يساعدونك 30% بالكثير والباقي عليك مهما كان المعهد قوي ويمدحونه

من ناحيه الغلا انا درست في دبلن واعرف الاسعار خاصه الشقق بصرحه فرق الشقق هنا تحصلينها ارخص والمعهد اقرب لك بحكم المدينه صغيره مو مثل دبلن كبيره ومشوار لما توصلين ,,

واستخيري واستشيري

تحيااتي رياض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضي الخاطر
    الله يوفقك يا اختي العزيزة وأيسر امورك

كان نفسي ارد على كل أسألتك لكن الحقيقة انا من سكان دبلن ولا اعرف عن قالوي اي معلومه

بس اللي أعرفه انك تنتظري لين تجيك رساله من احد المكاتب المسؤله عن القبولات وتنسقين معهم

ولكي حرية أختيار المدينة يعني تقدرين تقولين ما ابي قلوي جيب لي قبول من دبلن او كورك او اي مدينه ثانية بدبلن

الله يوفقك اختي وايسر امووووورك لا تشيلي هم كل شي بسيط ان شاء الله

ما قصرت اخوي ..

وعن المكتب رسل لي رساله وانا محتاره انا اخوي يعرف واحد بقالوي عشان كذا بسال عنها....

ويسلموووو

الله يعطيك العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريوضي
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلين وسهلين معاهد قالوي في ثلاث معاهد انا بصراحه ماعندي فكره عن المعهدين هل هم معترف فيهم او لا لاكن المعهد الي احنا فيه معهد اتلنتيك
    http://www.atlanticlanguage.com/

المعهد كويس لي فيه فتره طويله تقريبا وفي شوي زحمه سعودين وسعوديات

المعهد على حسب علمي ماخذ جائزه افضل معهد لغه عام 2009 في اوربا

ومن ناحيه الحجاب فيهم الي تتحجب وفيهم الي تتنقب براحتك شي راجع لك

وفي حظانات كثيره راح تقدرين تقابلين كثير من العوائل السعوديه وراح ينفعونك كثير

المديه ااامنه بأذن الله ولا سمعنا في مشاكل ولا شي من الكلام هذا ولا حتى عنصريه الشعب كويس وحبوب ومتعاون

أختي في ايرلندا كثير من المعاهد اللغه لاكن ماراح( يلقمونك اللغه بالغصب) يعني راح يساعدونك 30% بالكثير والباقي عليك مهما كان المعهد قوي ويمدحونه

من ناحيه الغلا انا درست في دبلن واعرف الاسعار خاصه الشقق بصرحه فرق الشقق هنا تحصلينها ارخص والمعهد اقرب لك بحكم المدينه صغيره مو مثل دبلن كبيره ومشوار لما توصلين ,,

واستخيري واستشيري

تحيااتي رياض
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك ومشكوووور على المعلومات من جد استفد منها الله يوفقك...

وانا ان شاء الله راح استخير وبشوف انا محتاره بين دبلن وكورك وقالوي ......

بس سالت عن قالوي عشان اخوي يعرف واحد فيها ....

لا عدمنااااك

دمت بعافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي في الببعثه بس؟
    صباحكم \ مساكم سكر

ايش تعرفون عن مدينة قاولوي من ناحية ...................

المعاهد؟؟

الجامعات؟؟

الحضانات؟؟

الحجاب؟؟

السكن؟؟

الامن؟؟

الغلا؟؟

مع العلم انا تخصصي كيمياء .... وابى اكمل ماستر كيمياء..

وعندي بنت عمرها سنه وشهر ...

ومحرمي زوجي يبى يكمل ماستر فيزياء............ ايش الاجراءات الي نتبعها ؟

والله يوفق ويفتح ويرزق كل من يرد علي لو بدعوه ....يارب

شكرا
    جولوي ثالث اكبر منطقه لكنها صغيره وهادية جداً
    فيها جامعه وحده
    تخصصك الكيميا موجود واللي اعرفه فيه تخصصين بايو ميديكل ساينس وبايو كيمستري . بايو مديكل مره حلو والبنات يبغونه بس المشكله ان مافيه بروفيسور يدرس والكلام لـ دفعه 2011 فا لو كنتي حابته يمكن السنه الجايه يكون فيه .طبعا هذا التخصصين اللي البنات اختاروهم يعني يمكن فيه تخصصات اضافيه

الحضانات فيه وحده البنات مودين لهم عيالهم قريبه شوي من الستي سنتر بس والله مو فاكره الاسعار كم

بالنسبه لمدرسه اللغه هم 3 بس والمعترف فيها مدرسه اتلانتك اللي حنا فيها ومثل ماقال الاخ ريوضي الاعتماد رقم 1 على الطالب .. يعني لازم تشدي بالمذاكره وتحاولي دايم تتكلمي انجلش لان لو حسبتي اوقات الدراسه

اربع ساعات ونص فقط فا الاعتماد الاكبر على الطالب

بالنسبه للامن المكان عادي امن يعني مافيه الا بعض السرقات صارت للسعوديين يعني لابد من الانتباه واخذ الحيطه
    الحجاب . شويه تصير مضايقات للآمانه يعني مايخلونك في حالك سواء محجبه او ملثمه

الغلاء . طبعا كل ايرلندا غاليه ماعدا فقط السكن يفرق في المناطق . وتبغين ارخص وانسب سعر ابعدي عن الستي سنتر
    والبيوت ارخص من الشقق في الاغلب

موفقه بإذنه تعاااااااااالى
    7 "
  7. بالنسبة للمعاهد فيه الآن أكثر من معهد معتمد من قبل الملحقية وتقدري تتأكدي بنفسك عن طريق هذا الرابط
    معاهد اللغة الانجليزية
    بس أتوقع الاحسن معهد اتلنتك بس يعيب عليه كثر السعوديين ووهذا مادعى الملحقية تعتمد على أكثر من معهد في غالوي

الجامعات مافيه الاجامعة غالوي ولا يمنع انك تدرسي اللغة وتبحثي في فترة اللغة عن أي قبول من جامعة أخرى خارج المدينة

الحضانات غالية شوي لاكن أمنه وحلوه وراح يحبها طفلك أنا عندي طفلين في الاسبوع أعطيهم 280 يورو

وأسعارهم في غالوي تترواح من 400 يورو في الشهر وحتى 600

الحجاب عادي جدا جدا ولا مضايقات ولا أي شي حتى لو حابه تتنقبين عادي اهم شي يكون لبسك

وحجابك أو نقابك ملون ولايكون شكلك ملفت للنظر ( يعني خليكي واثقة من نفسك )

السكن يتراوح من 600 وحتى 800 اذا انت بتسكن في الستي تكون شقة

واذا خارج الستي تاخد بيت بنفس السعر بس تحتاج سيارة

الامن أمنه جدا

الغلا غالية جدا وفي هذي السنة احصائيات تقول انها اغلى دولة في اوربا

وأخيرا اذا حصل لك تغيري ايرلندا يكون أحسن لانها جوها دمااار وغالية وكئيبة ومملة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني حالمة
    جولوي ثالث اكبر منطقه لكنها صغيره وهادية جداً
    فيها جامعه وحده
    تخصصك الكيميا موجود واللي اعرفه فيه تخصصين بايو ميديكل ساينس وبايو كيمستري . بايو مديكل مره حلو والبنات يبغونه بس المشكله ان مافيه بروفيسور يدرس والكلام لـ دفعه 2011 فا لو كنتي حابته يمكن السنه الجايه يكون فيه .طبعا هذا التخصصين اللي البنات اختاروهم يعني يمكن فيه تخصصات اضافيه

الحضانات فيه وحده البنات مودين لهم عيالهم قريبه شوي من الستي سنتر بس والله مو فاكره الاسعار كم

بالنسبه لمدرسه اللغه هم 3 بس والمعترف فيها مدرسه اتلانتك اللي حنا فيها ومثل ماقال الاخ ريوضي الاعتماد رقم 1 على الطالب .. يعني لازم تشدي بالمذاكره وتحاولي دايم تتكلمي انجلش لان لو حسبتي اوقات الدراسه

اربع ساعات ونص فقط فا الاعتماد الاكبر على الطالب

بالنسبه للامن المكان عادي امن يعني مافيه الا بعض السرقات صارت للسعوديين يعني لابد من الانتباه واخذ الحيطه
    الحجاب . شويه تصير مضايقات للآمانه يعني مايخلونك في حالك سواء محجبه او ملثمه

الغلاء . طبعا كل ايرلندا غاليه ماعدا فقط السكن يفرق في المناطق . وتبغين ارخص وانسب سعر ابعدي عن الستي سنتر
    والبيوت ارخص من الشقق في الاغلب

موفقه بإذنه تعاااااااااالى
    شكرا على ردك وبصراااحه ريحتيني الله يسعدك دوووووم

لا عدمناك

دمتي يود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.