الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا ( رسالة عتاب )

مساعدة لأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا ( رسالة عتاب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرجل الأنيق
    الرجل الأنيق

مبتعث مستجد Freshman Member

الرجل الأنيق المملكة المتحدة

الرجل الأنيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة إلكترونية , بجامعة oxford
    • oxford
    • هندسة إلكترونية
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 09:49 PM

بصراحة أنا لدي عتب شديد ع الإخوان والأخوات الذين في إيرلندا وسبقونا لدراسة اللغة هناك ,, فلا
    نجد تجاوب منهم في مساعدتنا والإجابة ع إستفساراتنا , فعندما نسألهم عن المعاهد الجيدة في إيرلندا لا نجد إجابات كافية وشافية منهم بإستثناء مجهودات البعض لذا أتمنى أتمنى أتمنى من الجميع التعاون من مبدأ حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

( ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا )
  2. جزاك الله الف خير على التذكير لعل وعسى نجد من يساهم بشكل جدي في مساعدتنا......... وانا ارسلت لمدير الموقع رساله بخصوص هذا الموضوع...
    وهو ماقصر معي رد وقال ان شاء الله رح يكون فيه اهتمام وتنظيم في منتدى ايرلندا...

يااخوي ياليت جات على كذا...... يعني لو انهم مايساعدوننا ارحم بكثير من انهم يذمون ايرلندا ويخوفوننا منهم...

انا كنت مختاره ايرلندا جيت هنا استشيرهم خوفوني منها قالوا خليها آخر خيار شيليها مره وحده....!! ليش هذا الاحباط..!!!!

(اماني حالمه / oyoy)
    هذوله العضوين يحبطوننا بشكل فضيع جدا جدا جدا بس يذمون في ايرلندا..

ارجوا من الاعضاء الجدد والمبتعثين الجدد الى ايرلندا مايلتفتوا الى كلام هذوله العضوين وماياخذو بكلامهم لانه جدا محبط

كلامهم المعتاد >>>>(ايرلندا مرررررره غاليه وهي اغلى دول اوروبا، ايرلندا مافيها جامعات الا قليله ومستواها مش ولابد
    ، ايرلنندا معاهد الجامعه فيها تكدس سعوديين، ايرلندا يقول الدكتور الموسى انها ولاشي لكن حنا خليناها ضمن الابتعاث علشان الطلاب يبغوها..!!! )

وبالتوفيق للجميـــــــع

ورح ندعي لكل شخص ساعدنا وفي نيته يساعدنا.. ومن استخسر علينا المساعده رح يحرم نفسه من الدعاء للأخ في ظهر الغيب وهو دعاء مستجاب
    7 "
  3. ..

أخوي الرجل الأنيق ..

استناد رائع لحديث المصطفى عليه أفضل الصلوات والتسليم ..

وأأيد أختي النرجسيه ..

فعلا الكلآم مألوف ومحفوظ .. وما قصروا معانا ..

بس كنا نرجي أكبر قدر من الفائده ..

أحب بهذه المناسبه أشيد بجهود الأخ " مكه هي قلبي " يبذل مجهود اكثر من رائع في حدود امكانياته ..

عسى الله أن يسخر للجميع مبتغاهم ..
    7 "
  4. يا ناس توكلوا على الله
    وحتى لو في بعض الاخوان ذموها
    وجهه نظرهم
    ولكل بلد ايجابيات وسلبيات
    والله يا ناس انا ما كنت ابغى إيرلندا
    بس ما ادري كيف اخترتها ورجعت غيرتها
    وفي النهايه ما تغيرت وجاتنى إيرلندا
    كل واااااحد ونصيبه والله لو ايش ما سوا مكتوب لنا الخير هناك
    يمكن الخير لك في ايرلندا
    ولو رحتى امريكا بتكون شر عليكي
    7 "
  5. أخي الكريم

عذرا لو قصر البعض في الاجابه وانا منهم فقد كنا في مثل حالك ولدينا مانريد معرفته
    لكن التمس للبعض العذر فالكثيرون من لديهم اختبارات الايلتس في هذه الفتره والبعض الاخر قد لايملك الوقت الكافي

لو فيه استفسار ممكن اساعدك بالي اقدر عليه

موفق بإذنه تعالى
    7 "
  6. الأخ الرجل الأنيق و الأخوة المبتعثين الجدد،،
    أنا من المرحلة الخامسة، و ألتمس لأخواني و أخواتي العذر لأن طلاب اللغة تحت ضغط اختبار الآيلتس و ضرورة اجتيازه، و طلاب الماستر تحت ضغط الواجبات و الأبحاث،، و الله المستعان..

فيهم خير لكنهم مشغولون،، فأتمنى أن تلتمسوا لهم العذر،،
    و من باب المساعدة سأعمل على كتابة موضوع يتحدث عن معاهد اللغة هنا و أتمنى أن يفيدكم،،
    في أمان الله + موفقيـــــــــــــــــــــــــــن ياااا رب
    7 "
  7. Meemz

في إنتظآإر مـوضوٍعـك .. عن معآهد اللغـه

وبآلتوفيق للجميـ‘ع

(اماني حالمه / oyoy)
    هذوله العضوين يحبطوننا بشكل فضيع جدا جدا جدا بس يذمون في ايرلندا..

مـن وجـهة نظرٍي .. إن لكل مكآن إيجآبيآتـه وسلبيآتـه

وربمآ هم ذكروا السلبيآت .. وتأثروا بهآ اكثر من ايجآبيآت الدولـه !!

وبصرآحـه أمآني حآلمـه ][>_ مآقصررت بآلمعلوٍمآت ولهآ جزيل الشششكرٍ

ومَـن لآيشششكرٍ النآس .. لآيششكر الله ..~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.