الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد

المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرصة
    فرصة

مبتعث جديد New Member

فرصة أيرلندا

فرصة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى احياء , بجامعة ...............
    • ...............
    • احياء
    • أنثى
    • ..........., ............
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 9th, 2010, 02:34 PM

مساء الخير
    وصل لي من مكتب نهج بتعئبة بيانات ومن ضمنها اسم المعهد اطلعت على المعاهد ولكن لم اعرف الافضل منها
    خاصة بدبلن و كورك
    فمن لديه الخبرة والمعرفة يرد علي
    وشكراً ,,,
  2. ما حطو لي معاهد بس انا ابغى في دبلن او كورك
    انا ما اعرف على اي اساس اختارة ما عندي اي خلفية
    ولا اعرف شيء
    محتارة اوقات افكر ما اروح من كثر ما في احد من المبتعثين القدام ينقل لنا خبرته حتى نختار
    بعضهم يجاوب وبعضهم يدي لك المعاهد المعتمدة والبعض يقول تكدس يعني احنا عندنا نعاهد في السعودية كلنا سعوديين بس وقت الكلس فيه انظباط وهذا يعودعلى كل واحد يبغى يتعلم ويفهم انه راح يجيب شهادة مو يتسلى ويتعب نفسة واهله
    هذا رأي مجموعة من اصحابي
    وشكرا على من فهم ما اقصد,,,,,
    7 "
  3. ردو علي لا طنشوووووووووووووووني
    ورطونا يقول يجيبوا قبول المعهد وبعدين يخيرونا على ايش مكتب بس تنسيق يعني ما في خبرة المفروض يرسلونا افضل المعاهد
    الله يخليكم ردوا علي والله تعبت من كثر ما أسأل
    وشكرا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرصة
    يعني احنا عندنا نعاهد في السعودية كلنا سعوديين بس وقت الكلس فيه انظباط وهذا يعودعلى كل واحد يبغى يتعلم ويفهم انه راح يجيب شهادة مو يتسلى ويتعب نفسة واهله
    هذا رأي مجموعة من اصحابي
    وشكرا على من فهم ما اقصد,,,,,
    كلامك عين العقل عزيزتي.. فعلاً انا كمان فكرت في هذا الشي.... بعدين حنا رح نحاول نجتهد ونذاكر ونراجع اللي ندرسه .. لحد مانتقن اللغه بحول الله وقوته ...
    يعني يعتمد علينا حنا بشكل كبير.. مو على التكدس ولا على المعهد كونه ممتاز والا ضعيف..

وعلى قدر ماتتعنى تنال ماتتمنى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.