الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعاهد المعتمدة في ايرلندا واسئله مهمه للطالب المبتعث(تحديث 2011/6/9)

المعاهد المعتمدة في ايرلندا واسئله مهمه للطالب المبتعث(تحديث 2011/6/9)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسف اخي لايوجد لدي اسماء.
    لاني لم ادرس في اي واحد منها ولكن ممكن تذهب الى معهد جامعه كورك او ليمريك.

وبالنسبه للأسئله عن الماستر ولا اعرف ما المقصود بغير اكاديمي فبصراحه انا لا اعرف لاني بكالريوس وقبولي عن طريق الوزاره
    اما الكورسات الاكاديمه فمن خلال البحث
    ادخل على موقع اكثر من معهد وسوف تجد انهم يقدمون كورسات اكاديميه وكورسات عامه

غالبا القبول يعتمد على الايلتس
    واذا ما جاك القبول فالذي فهمته انه تستطيع احضار قبول من دوله اخرى وتحول لها وانا غير متأكد من ذلك
    7 "
  2. ماقصررررت والله يا القيصر موضوع رائع يفيد كثير

بخصوص معاهد اللغه في وترفورد و قالوي و اثلون اغلبها تكدس سعودين وما انصح احد فيها

لنه بعد كرسمس بيجون دفعه جديده من طلاب اعتقد من المؤسسة العامة وكلهم في معاهد تابعه للجامعه

ويجون بعدد كبير زي ماجو في دفعات اللي قبل وبعدين انا عن تجربة نفسي ممكن اكون مصيب وممكن

مخطا بس معهد اللغه افضل من معهد التابع للجامعه بحكم ان معهد اللغه متخصصه كا إدارة ومدرسين

وكلاسات اما معاهد جامعه عامه اكثر ومافيه تخصص وتجهيزات وبكل الحالات مطلوب ايلس معنا طالب

كان بيدخل تخصص وعطوه جامعه قبول لكن الملحقية رفضت تعطيه ضمان مالي لين يجيب 5.5 في

ايلس (وعلى حسب تخصصات درجه) ويدخل التخصص وماجابها وعطوه تمديد 6 شهور للغة
    7 "
  3. عذرا على كثر الاسئله

انا ارغب انى ادرس اللغه في دبلن
    ومثل ماقلت ان المعاهد التابعه للجامعه في دبلن كلها فيه تكدس وموقفه حاليا

هل المعاهد التجاريه اللى يكون لديها كورسات اكاديميه يكون مستواها مثل
    مستوى المعاهد التابعه للجامعه اى تاهلنا للدراسه في الجامعه ام لا ........؟؟؟؟؟
    7 "
  4. مشكووور على هذا الموضوع المميز بس عندي سؤال؟أنا ماعندي لغة نهائيا وحابة أدرس لغة بس مو الكل مؤيد ايرلندا الكل يقول نيوزلندا وغير كذا أهم شيء كيف تعامل الشعب هناك؟؟؟وهذا أهم شيء وايش أفضل أفضل أفضل مدينة بغض النظر تكون كبيرة وغيرو أهم شيء الأمان لأن حطيت كذا مدينة وحطيتنا في حيرة..
    ساعدنا الله يسعدك
    7 "
  5. اخوي ما هي افضل مدينه في السعوديه
    واحد يقول لك الجبيل واحد يقول لك جده واحد يقول لك الرياض واحد يقول لك الشرقيه

فالمدن كثيره وانا ما اعرف الا العاصمه و مدينه اسمها تريلي فقط
    اما بالنسبه للشعب طيب واتوقع الرخص في نيوزيلندا ولكن قله العرب خارج مدينه دبلن في ايرلندا خصوصا

والله يوفقك
    7 "
2 من 30 صفحة 2 من 30 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.