الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاااااااااارة بين معهدين تكفون ساعدوني..

مساعدة محتاااااااااارة بين معهدين تكفون ساعدوني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Om..RaKaN
    Om..RaKaN

مبتعث جديد New Member

Om..RaKaN أيرلندا

Om..RaKaN , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • أحياء
    • أنثى
    • الله أعلم, ؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 13th, 2010, 12:19 PM

السلام عليكم .. كيف الحال؟ انا الحمدلله انقبلت مبدئيا بايرلندا ويبوني اعطيهم اسم المعهد والمدينة .. وانا محتارة بين معهدين: اتلانتك بجالوي_EFبدبلن
    المشكلة دبلن كويسة بس غالية وجالوي ارخص بس في ناس يمدحون هالمعهد وناس يذمون!!!!
    ف شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    علما باني بادرس ماستر أحياء ان شاءالله و معاي زوجي وطفلي ونبغى حي كويس وآمن ومو غالي ..
    ارجو الرد باقرب وقت..والله يوفق الجميع
  2. ef
    حسب ماقرات يقولون انو الملحقيه موقفته بسبب التكدس

شوفى اختى
    الافضل معاهد التابعه للجامعه لان التدريس يكون انجليزي اكاديمي
    اما المعاهد التجاريه فالافضل تدورين معهد تجاري يكون عنده كورسات اكاديميه
    بحيث تاهلك انك تدخلين للجامعه

في النهايه توكلى على ربك واختاري اى معهد لان الاعتماد الاكبر يكون عليك
    وجهددك وليس على المعهد
    7 "
  3. معهد الEF L موقف من الملحقة لتكدس السعوديين فية

معاهد اللغة الانجليزية

هذي المعاهد المعتمدة من قبل الملحقية

وانا من وجهة نظري الخاصة أفضل دبلن في مرحلة اللغة <<<<<< ليش؟؟

لأن فيها معاهد لغة كثير وتقدر تغير المعهد على راحتك في حال انه ما اعجبك بعكس جالوي اللي مايوجد فيها سوى ثلاث معاهد

والأحياء في دبلن اغلبها امنه ومناسبة للسكن وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. توكلي ع الله واختاري اي معهد لان المعاهد اللي ذكرتيها موقوفة وكل المعاهد التابعة للجامعات موقوفة بسبب التكدس لانها بس ثلاث DCU -UCD -UCC وكلها موقوفة
    انت اختاري اي معهد من الملحقية لان الجهد عليك بس لو كان المعهد فيه كورسات عامة وكورسات اكاديمية يكون افضل
    هذا رايي وانت ادرى..
    بالتوفيق
    7 "
  5. شكرا للجميع عالمرور .. وشكلي باتوكل على الله وباختار معهد يا بجالوي يا بكورك .. ودي بدبلن بس الكل يقول عنها انها غالية والمشكلة انا ابي سكن عائلة .. اذا فيه أحياء بدبلن سعرها مناسب وكويسة علموني ..
    معليش طولت عليكم وابلشتكم بس ............. الله يفرج لكم همكم و يوفقكم دنيا و آخرة ..
    7 "
  6. 7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLoOmNG
    هلااااااااااااااا

انا معك ماستر احياء

ومن ناحية المعهد efسمعت ان معهدucd افضل لان تابع للجامعه وانا راح اختاره بس اذا ع قولتهم موقف وش اعمل

ياليت احد يفيدنا عن المعاهد المتاحه

بالتوووفيق
    الله يوفقني وياك وجميع المبتعثين ان شاءالله...المشكله فيه معاهد اللغة الانجليزية تبع الملحقية وفيه كل المعاهد المعتمدة بس المشكلة ان الواحد ما وده يختار عشوائي وبس ..ودنا بمعهد يكون كويس وبنفس الوقت بحي كويس وآمن ومو غالي مرة لاننا عوايل وعندنا اطفال فالمصاريف بتكون كثيرة..الله يكتب لنا اللي فيه الخير..
    7 "
  8. مرحبا عزيزاتي
    مبروك القبول اولا والله يوفقكم دائما
    انا نصيحتي لكم ابعدوا عن
    Dorset College
    مو علشان المعهد نفسه علشان الشارع اللي فيه المعهد مو كويس هذا اللي قاله لي واحد مقيم في ايرلندا منذ5سنوات
    هذا للامانه والله اعلم........................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.