الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا التوجيه والمساعده

ارجوا التوجيه والمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f2727
    f2727

مبتعث جديد New Member

f2727 الإكوادور

f2727 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المالديف , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى h]hvi , بجامعة [hlui
    • [hlui
    • h]hvi
    • ذكر
    • gk], fdr
    • المالديف
    • Oct 2010
    المزيدl

November 18th, 2010, 10:54 AM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

في البدايه شكرا لكل من ساهم في انشاء هذا المنتدى والقائمين عليه...

انا ملتحق مع زوجتي المبتعثه الى ايرلندا من ظمن المرحله السادسه طبعا وابي اعرف متى راح تكون بداية الدراسه اذا عندكم خبر وهل اقدر أجل دراستي كم شهر ,, طبعا انا مابعد جبت اي قبول لي من اي معهد وافكر اجيب من المعهد اللي تابع لجامعة USS في كورك ... اتمنى اذا فيكم احد يعرف عن هذا المعهد هل فيه نوع من المرونه ولا لا لاني بصراحه راح اجي من السعوديه وان مقفل على كل شي واولها وظيفتي يعني راح اجي والنفسيه تعبانه..
    وبالنسبه للدراسه على حسابي كم تتوقعون اكثر مده راح اجلسها وبعدها التحق بالبعثه
    وسوعال اخير عن الحظانه في كورك اذا احد يعرف شي عنها

شكرا للجميع

بليز لاتبخلون ع بشي
  2. انا مافهمت ايش يعنى ملتحق مع زوجتك ... قصدك هيا مبتعثه وانت مرافقها ........... اذا كده مافي داعى تصرف على دراستك ولا تتعب نفسك وتجيب قبول لغه لانو الوزاره مسئولة عنك و عن زوجتك المبتعثه تصرف عليكم و تجبلكم القبولات ( المرافق يصرف على نفسو اذا كان اجنبي غير سعودى ... هنا الحكومه ماتصرف على المرافق) ....... كل اللي تسويه تجلس في العمل ألين يوم السفر ......

و بعدين في معاهد موقفه لتكدس الطلاب .... يعنى لو جبت قبول لغه منها اول ماتوصل ايرلندا الملحقيه تطلب منك انك تجيب قبول في معهد اخر ............ شوف هادى معاهد كورك المسموح الدراسة فيها

Cork

Cork English College International / Language & Activity Holidays
    Cork Language Centre International
    NMLI Cork
    و هذا اللي تحت الرابط حق موقع ملحقية ايرلندا اللي فيلو كل المعاهد اللي مسموح الدراسه فيها

معاهد اللغة الانجليزية
    7 "
  3. اذا كنت مرافق للزوجه تدرس في معهد لغه ويعطونك ضمان مالي له ويصرف لك مكافئه مرافق وبعد ماتخلص فتره اللغه وقبل الدراسه في
    الجامعه بشهر ترفع لهم قبول الجامعه ويحولنك دايركت مبتعث لحالك ويبدا صرف لك رسمي كمبتعث مستقل
    وبداية الدراسه في ايرلندا غالبا للبكالريوس في سبتمبر

وبخصوص المعاهد تلقي بس وش تخصصك وهل عندك امكانية تطلع من كوروك
    7 "
  4. كما أفادك الاخوان الدراسه تبتدي في شهر سبتمبر... من كل عام....

بالنسبه لمعهد UCC أنا كمان طلبت من مكتب القبولات يجيب لي قبول منه... وننتظر الرد منه بعد الاجازه... خلال الاسبوع القادم اذا كان المعهد موقف من الوزاره أم لا....
    7 "
  5. سلام
    نعم ان مرافق لزوجتي ,, بس اللي ابي اوصله متى راح يبلغون الجميع بالنسبه للمرحله السادسه يعني متى راح اسافر
    انا اسئل لاني موظف ولازم اعرف الوقت علشان اقدم استقالتي...
    اخوي mr.sa اذا انت تقول الدراسه غالبا ماتكون في سبتمبر يعني لو سافرت على بداية السنه ماراح ادرس لغه الا 8 شهور بس وفي شهر 9 راح ابدى برداسة البكالوريوس هذا قصدك ,,, وتخصصي دبلوم ادارة اعمال واتمنى يعادلونها لي الجامعه وبالنسبه لكورك انامرتاح لها كثير وعلى العموم ماقصرت ياغالي ..

شكرا عزيزتي النرجسيه وانشاء الله يجينا قبول من هذا المعهد لان الكثير يمدحه ( يعني فيه مروووووونه )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.