الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد ALL في Dun Laoghaire

استفسار معهد ALL في Dun Laoghaire

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shahd4
    Shahd4

مبتعث جديد New Member

Shahd4 أيرلندا

Shahd4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Law , بجامعة -
    • -
    • Law
    • أنثى
    • Dublin, -
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 1st, 2010, 03:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

اخواتي واخواني ياريت اذا عندكم معلومات عن منطقة Dun Laoghaire في دبلن تفيدونا بها يعني سلبيات وايجابيات المنطقة من جميع النواحي ،،

وعندي طلب ثاني .. معليه ح اتعبكم بس والله ماشاء الله عليكم انا متابعه المنتدى من زماان وماشاء الله مافي زي ردودكم ،،

ابا اعرف معلومات عن معهد اسمو (ALL)
    Active language learning .. كيف مستواه وأي معلومات عندكم ما استغنى عنها :-)

وشكرا مقدما :-) *
  2. اهلين روز انا برضو جاني قبول ع المعهد بس في شهر ٣ .. وبحثت كتير عن المنطقة مافي معلومات عنها .. شفت موقعها في قوقل ايرث قريبة من البحر .. بس الظاهر اغلبها فنادق لأني كل ما ابحث بقوقل تطلعلي فنادق وكدا .. الله يسهل بس اول ماتروحي وتشوفي المنطقة طمنيني ..

اخوي mr.sa تسلم ع الرد

اخوي راضي .. تسلم ع الرد ومعليه ماقدرت اردلك بالخاص لأنه المشاركات ماتسمحلي ،، انا شفت المنطقة في قوقل لها تواجد في الخريطة الحمد لله بس المشكلة مافي اي معلومات عنها ،،
    وبالنسبة لتخصصي انا بكالوريوس قانون وطالعة ان شاء الله ماستر قانون ،، غريبة زوجتك مالقت قبول ، انا اعرف انه الشريعة كمان ممكن يكملو ماستر ،، بس اتوقع لازم تاخد مواد تكملية لأنه في مواد كثييييير اخدناها بالبكالوريوس وقسم الشريعة مايدرسها ،، بالتوفيق ان شاء الله

بلييز اسألولي عن استفساراتي .. يمكن في احد معاكم عندو فكرة عنها ..

شكرا
    7 "
  3. انا تبع مكتب نهج .. بس الى الان مااحضرولي قبول في ايرلندا ..

والقبول دا انا جبتو عن طريق الملحقية .. يعني من قبل ما شركة نهج ارسلت الايميل انا قبلها بفترة طويلة كنت بأبحث عن قبولات ..

بس المشكلة مني عارفة اي معلومات عن هذه المنطقة ..
    7 "
  4. اذا كان المعهد قريب من سوق اسمه الدندروم فهذا يبعد عن الستي سنتر قريب ساعة بواسطة الويس

ان انصح الاخوان انه لا يستعجل اذا جاء وما اعجبه المكان لا يدرس يبحث عن اي معهد ثاني ويراسل الملحقية

مشكلة ها المكاتب عايشين في عالم ثاني وفي حياتهم ما شفوا الوضع بشكل مباشر للاسف
    7 "
  5. المنطقة تقع جنوب دبلن.. على البحر ..

فيها مستشفى وسينما وسوبرماركت ومطاعم.. انا شفتها على قوقل ايرث .. بس ابا اعرف معلومات ثانية عنها .. احس انه مافيها طلاب لأنه مافي احد بيرد ع الموضوع كثير..

وبالنسية للسيتي سنتر احس بما اننا رايحين دراسة يعني مو محتاجين نخرج كل يوم .. في الويكند من مشكلة الواحد يخرج يروح ع السيتي سنتر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.