الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفارة ايرلندا

سفارة ايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عنان
    عنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عنان الولايات المتحدة الأمريكية

عنان , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم ادارية , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • علوم ادارية
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2010
    المزيدl

December 2nd, 2010, 06:05 PM

أبغي الموقع الالكترونى لسفارة ايرلندا في السعوديه

اتمنى احد يحطلى رابط موقعهم لأنى دورة عنو كتير ومالقيتو ........... طلعتلى مواقع اشك انها موقع السفاره
  2. اخر وطن شوفت الموقع اللي اعطيتنى هوا دخلتو قبل اكتب الموضوع بس احسو مو موقعه السفاره الرسمى ........... انا ابغي موقعهم علشان اقرا عن الفيزة الدراسية ايش حكايتها و ايش اوراقهم وزي كده .......... بس داه الموقع مافيلو اي معلومات .... ايش اسوي دحين
    7 "
  3. لا تسوي حاجه Department of Foreign Affairs - Saudi Arabia هذا موقع وزارة خارجيتهم وحاطين موقع سفارتهم بس لادخلته معطل

المطلوب صورتين حديثتين لك و ٣٥٠ ريال تقريبا وقبول معهد لغه و وصل سداد رسوم المعهد و مكان سكن و تذكره و ضمان مالي اذا علي حساب الدوله و كشف بنك حق ٦ شهور اذا علي حسابك الخاص و سلامتك روح الساعه ٨ عند بابهم واطلع من ٧ عبال تحوس وتدور عليها

وعبي الابلكيشن بس هو مفروض يتعبي اون لاين Irish Naturalisation and Immigration Service Student Visa Guidelines من هنا و اطبعه وخذه معاك وطبعا اختار نوع الفيزا d عشان تطول وماتضطر تطلع كل ٣ شهور

ولاقدمت الاوراق بعدها ٣ ساعات او ٤ يتصلون و يقولون تعال استلمه وبالتوفيق
    7 "
  4. طيب هل اروح للرياض انا من جده ..

ناس تقول نراسلهم البينات عبر ال د اتش ال .. طيب و ضمان المالي مو حنا الي نروح للوزراه برياض و ناخدوو منهم ..

يعني اذا بطلع للرياض . كم احتاج عشان اخلص اموري من تذاكر و ضمان المالي و قرار الابتعاث و طبعا الفيزا يعني السفاره ..

او اختصرموضوع و عن طريق النت اعبي ابليكشن و كيف يعني فهموني

لو سمحتم دمتم
    7 "
  5. اصلا .. انا مالقيت الابلكيشن حق سفارة ايرلندا اللي لازم نعبية اون لاين .............. حتى انا من جده ما ابغي اروح الين الوزراه بعدين
    يقولوى ارجعى اوراقك ناقصة ....

الله يرضي على سفارة امريكا تحسي بالتطور والتكنولوجي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.