الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الطبي

التامين الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطرة المسك الصافي
    قطرة المسك الصافي

مبتعث مستجد Freshman Member

قطرة المسك الصافي أيرلندا

قطرة المسك الصافي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Biotechnology , بجامعة NUIG
    • NUIG
    • Biotechnology
    • أنثى
    • دبلن, دبلن 1
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 4th, 2010, 07:58 PM

انا سفري قرب مرة
    وحابة اسال عن التامن الطبي في ايرلندا حسب ما سمعت العلاج غالي هناك فما ادري هل نأمن من السعودية ولا من ايرلندا ولا الامور سهلة مايحتاج تامين انا عندي اطفال وهذا شي مهم جدا جدا جدا
    .....
    وكمان ابغا راي ذوي الخبرة والمجربين لما الواحد يقابة مشكلة صحية له ولا لعياله ايش يسوي يعني اجرائاتهم معقدة ولا لا .. بسبب إننا اجانب عنهم
    ياريت تفيدونا ياكرام
    ........
    وشي اخير هل نقدر ناخذ ادوية (حبوب او شراب) مثلا لو عندك علاج مطول وراح تسافر ايش تسوي ؟؟؟؟

تحياتي
  2. السلام عليكم ورحمه وبركاته
    التأمين الطبي غالي وماله داعي في الاصل
    (التامين الطبي لا يعالج الا حالات التنويم اما كحه ومرض صدري وغيرها لاتشملها)

وبصراحه اخس شيء عندهم المستشفيات يعني انتظار اكثر من 24 ساعه احيانا
    والافضل العيادات الخاصه وهي غاليه ولكن ادفعوا والملحقيه تعوضكم اذا ارسلتم الفواتير

وانا افضل تأخذون معكم ادويه
    لان اغلب الاشياء يقولون وصفه طبيه
    طبعا الباندول ودواء الكحه بدون وصفات
    ولكن مثلا دواء الربو والمضاد الحيوي لازم وصفه
    فعشان كذا انا دايم اطلع بأدويتي

والله يوفقكم
    7 "
  3. ليش الملحقيه ماتعطيني بطاقة تأمين صحى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في امريكا تعطينا بطاقتين بطاقة تأمين صحى و يشمل جميع الامراض البسيطه والخطيره ................. و البطاقة الثانية حقت التأمين برضو نشتري فيها الادويه .......... اشبها الملحقية في ايرلندا ليش ماتعطى بطاقات تامين
    7 "
  4. اها يعنى الخلل مو في الملحقيه .....

بس فكرة انو يعوضونا ........... هادى انا ما احبها ........ لأنو عبال مايعوضونا تاخد وقت ومراسلات و اثباتات ... غير لمن يعطونا بطاقة شاملة يكون أريح لنا ولهم ..... و خصوصا انو ماتدرى ساعات تكون مريض بس ماعندك فلوس انك تروح حالا ....... وحتى لو اهلك راح يرسلولك تاخد وقت ......... في الاخير نقول يالله جزاهم الله خير يعوضونا احسن من لا شيء
    7 "
  5. فعلا مثل ماقال اخوي القيصر التأمين الطبي ابدا ماتحتاجيه حتى في بطاقه الامقريشن البعض يروحوون يسون على بالهم مطلوب

وهو ابدا مو مهم الا اذا صار لـ احد حادث لاقدر الله والله يحفظنا واياكم من كل سوء

العلاج ممكن تتعالجي بالمستشفيات الجامعي وغيره او العيادات الخاصه وبقيمه 50 يورو في كل مره غير سعر العلاج طبعاً

بعد الدفع ممكن ترسلي للملحقيه بخصوص التعويض في بعض الامور اللي هي تعوض فيها

وموفقين ان شاء الله
    7 "
  6. مشكورين جميعا على الرد ماقصرتوا
    وانا كانت فكرتي زي فكرة الاخت عنان انو اجرائات التعويض تطول وانا اكون محتاجة
    لكن على العموم ناخذ بنصيحة المجربين الله لا يحوجنا للتامين انشاء الله

بس ابغا اسال نفس سؤال kr1400 مسموح اخذ المراهم والكريمات والادوية السائلة والعطور ولا ممنوع زي بريطانيا

يعطيكم العافية
    7 "
  7. شكلك متحمسة مرة اختي على القبول الله ييسر امرك ترى الامور سهالة مرة مرة
    وترى على كيفك تسوي قبولك ودراستك واجرائاتك وكل شي بس خلى عجكت الملتقى وحوسته تخلص وبعدين كل شي يصير بالراحة
    انا يا عزيزتي من المرحلة الخامسة وقبولي جاني من سنة واجلت سفري عشان ظروف والدراسة اول شهر صفر
    ورايحة ذي اليومين اخلص اجراءاتي
    وأي سؤال انا حاضرة
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.