الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتآج مسآعدتكم

أحتآج مسآعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد .
    محمد .

مبتعث جديد New Member

محمد . أيرلندا

محمد . , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى لغه , بجامعة EF
    • EF
    • لغه
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • أيرلندا
    • Dec 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حآلكم ان شاء الله مرتاحين

بصـرآحـه انا فـآشل بالمقدمـآت عشـآن كذآ أبدخـل دوغـري بالموضوع ..

أنـآ طآلب لغه انجليزيه على حسابي الخاص في دبلن وبصرآحه اعجبتني الديره تعآمل أهلها الرآقي

وحبيـت التحـق بالبعثـه وأدرس البكالوريوس خآصتـآ أن الملك وصي بضم الملتحقين ببريطانيا وعلى مآأضن اننآ نتبـع لبريطآنيآ

وراسلت الملحقيه بخصوص فتح الملف وأرسلو لي طلبآتهم

وجمعـتهآ كلهـآ بـس نقصنـي اللي هو آلقبـول الاكآديمـي .. وبيني وبينكم لغتي مآتسمح لي ارآسل الجامعات

فـتكفـون اللـي يقـدر يسـآعدني بهالخصـوص لآيبخـل علـي علمآ أن رحلتي للسعوديه بـ 23/1/2011

ولآزم يكون معي الرقم حق الملف قبل هالتآريـخ ..

واللـه لايـهنيـكم ..
  2. انت ممكن تتراسل عن طريق مكتب الطلاب الانترناشيونال للجامعه اللي تبغاها لكن اللي عرفته منك انك بايرلندا وهذا شئ يساعدك اكثر بانه ممكن تروح لنفس الجامعه وتحاول تتحصل على قبول من هناك

بس اللي اعرفه انك تحتاج الثانويه الايرلنديه. الا اذا كانت انستيتيوت غير كذا لازم قبولك مايكون فاونديشن لانهم مثل ماذكرت يكون قبول مؤكد

بالنسبه للمكرمه فهي ماشملت الجميع لانها بشروط التحصل على الايلتس ورقه اثبات من الجامعه ..

اتمنى افدتك وان شاء الله موفق يارب
    7 "
  3. طيب لو أروح للجامعه هاليومين اقدر احصل على القبول ولا مقفلين عشان الكريسمس ؟

وبالنسبه للثانويه الايرلنديه يعني أدرس الثانوي عندهم ولاكيف ؟

والقبول الجامعي مآقدر اخذه قبول مشروط ؟

سوري بس ترآني غشيم بهالاموور يعني لو توضحين لي أكثر أكون لك شااااكر
    7 "
  4. السلام عليكم ، بالنسبة للمكرمة فلازم تكون خلصت مرحلة اللغة ودخلت في الدراسة الاكاديمية ، بس في نقطة مهمة واللي هي المكرمة ماتشمل طلاب ايرلندا ،، هذا كلام الملحق الثقافي ،، بس اذا كنت خلصت اللغة قدم اوراقك ومارح تخسر شي ،بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.