الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير قبوووولي في مدينة (كورك) من شركة نهج .. معهد أحسسسه يهبببل .مرفق صورة تقهر اللي بدبلن

تقرير قبوووولي في مدينة (كورك) من شركة نهج .. معهد أحسسسه يهبببل .مرفق صورة تقهر اللي بدبلن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد بلس
    أحمد بلس

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد بلس أيرلندا

أحمد بلس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى قانون , بجامعة الجامعة الوطنية بكورك
    • الجامعة الوطنية بكورك
    • قانون
    • ذكر
    • كورك, ياخي أقول كورك تقول ولاية !!!
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 23rd, 2010, 02:34 AM

هلا

قبل كم يوم كنت أسب واسخط في شركة نهج .. والحين ياحبي لها
    جابوا لي قبول معهد في كورك إنما إيه ... الظاهر انا اول قبول في كورك ...

وبصراحة المعهد من خلال اطلاع بسيط يعتبر جدا رااائع .. (Cork English College.).. واذا اي احد يعرف معلومات عنه لايبخل

وعلى فكرة ... في ورقة القبول طلع فيه خطأ باللقب الخاص بي ..

و ان شاء الله راح ارسل لشركه نهج ..<< حسيت اني امون عليهم اقولهم يشوفون وضعي لا يوهقوني مع الكفار .... << بدوي مافيه حيلة

عشان كذا ... اي واحد فيكم يستلم قبوله مو يسوي مثلي وييروح يتسوق على طول ويششتري بنطلونات جينز وبلايز وكأنه ماصدق على الله ويروح يشتري شنطة اسعافات وشنطة سفر .. تأكدوا من البيانات لا أحوسكم << مو كأنه عصب ؟؟؟ خخخ

اممم وش بعد ... إييه .. ترجمت ورقة القبول وطلع لي :

إلى من يهمه الأمر

أود أن أؤكد أن تم قبول الطالب المذكور أعلاه والمسجل على دوام كامل في اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية بما في ذلك بطبيعة الحال التحضير IELTS (دورة UFP -- AEP)

التاريخ لهذا الطالب هي من1 فبراير .... ولمدة 25 أسابيع

محتوى الدورة : اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية بما في ذلك إعداد IELTS
    التعليم : 24 ساعة في الأسبوع
    التعلم الإلكتروني : 2 ساعة في الأسبوع
    وتقييم الطالب
    ودروس تحضيرية للاختبار

ان كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، لا تترددوا في الاتصال

مع خالص التقدير

لفت نظري الدراسة لمدة 25 اسبوع .. طيب وبعدها وين اروح ؟؟ أقشر بصل مثلا ؟؟؟ ولا انتقل لمعهد ثاني ولا وش بالضبط ؟؟؟ ياليت القى اجابة

وحلو انهم يسوون اعداد لاختبار ايلتس ... الله ييسرها << محاكيكم رايح وطي في الانقلش

فيديو عن المعهد باليوتيوب : [ame="http://www.youtube.com/watch?v=_UA2QA2bWCA"]YouTube - Cork English College - Adult English Language Courses[/ame]

بالأخييير :::

انقهروا ياللي في دبلن

حق من جاب شلة خمسطعشر نفر ومعهم كورة أم عشرة ريال حمرا وبيضا .. ونجيب البلاستيك الاصفر اللي تشوفونه هناك ونخليه على شكل مرمى وأحلى لعب يامعلم <<< كلن على همه سرى

سي يووووو
  2. مبرووووووووووووووووووووووك يا خووووي
    تستاهل كل خيررررر والله يوفقك
    يارب يحطوني في معهدك ياخي احسه رهييييييب ما ادري ليش
    موضووع جداً رائع

والله فاطس من الضحك
    ياخي تصدق انك فله

اش رايك اعطيك رقمي ....هههههههههههه
    لا تصدق أمزح....ههههههههههه
    الله يوفقك يارب
    ودمتم
    7 "
  3. مبروووووووووك الف الف مبرووووووووك واخيـــــــرا جات قبولات كوووووورك حبيبتي كورك حبيتك من اول نظره

أنا اخترت كووورك ^_^

لكن لسى ماارسلوا لي القبول

بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات وعقبال الدكتوراااااااااااااه
    7 "
  4. محور المنتدى :

الله يبارك فييييك وان شاء الله يجيك نفس المعهد ... وربي يديم عليك الضحكة
    ..
    معليييش ما نتعامل مع شركات الاتصالات السعودية .. اذا جوالك دولي هات الرقم ههههههههه

متابعكم :

الله يبارك فييييك ويكون بعوونك ... والله يقدرني على تقديم كل مايفيد ... ثانكس

النرجسية :

ربي يباااااارك بعممممممممممرك وحياك ربي بمدينة كورك <<< وش عنده رئيس أمانة كورك

ان شاء الله يجيك القبول مثل مااتتمنين والله يوفقنا واياااك
    7 "
  5. صراحه ما ابغى تماسيح يدرسوني لغة
    أوووماآآآ فيه تماااسيح تدرس لغة ؟؟؟ ..... لا والله ايرلندا مو هينة .. حتى الحيوانات تدرس !!! اجل والله على كذااا بطلب من المعهد يحطوني عند سحالي عالأقل تتلون كل محاضرة مايجي ملل ههههههه عاااد تخيلي المنظر !! ..
    لا والله جد حرام عليك تشبهينا بتماسيح ... ( لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم ) ..

الله يوفقك ويكتب لك الخير .. ايه وربي يعافيك D: ..
    7 "
  6. أوخص صرتي زميلتي ألف مليون مبروووووووك والله يجعله فاتحة خير عليييييييك ..

ايه لاهنتي بخصوص التأجيييل .. كلميهم وشوفي وش يقولون لأني انا احس الفترة قريبة مرررة .. انا متردد أروح بنفس الموعد او لا ..

الله يكتب لك الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بلس
    أوخص صرتي زميلتي ألف مليون مبروووووووك والله يجعله فاتحة خير عليييييييك ..

ايه لاهنتي بخصوص التأجيييل .. كلميهم وشوفي وش يقولون لأني انا احس الفترة قريبة مرررة .. انا متردد أروح بنفس الموعد او لا ..

الله يكتب لك الخير

آمين يارب ... الله يبارك فيك ^_^

ابشر رح اكلمهم بخصوص التأجيل واعطيكم خبر....

شفت المعهد في الفيديو احسه صغير........ الله يستر ان شاءالله يدرسونا زين ورانا ماجستير مهيب سهله......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.