الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى اعرف افضل بنك سعودي في ايرلندا ارجوا المساعده

مساعدة ابغى اعرف افضل بنك سعودي في ايرلندا ارجوا المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زياد الحربي
    زياد الحربي

مبتعث جديد New Member

زياد الحربي أيرلندا

زياد الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى INDUSTRIAL ELECTRONIC AND CONTROL , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • INDUSTRIAL ELECTRONIC AND CONTROL
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 4th, 2011, 07:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

اخواني ارجوا المساعدة في معرفة افضل البنوك تعاملا في ايرلندا علما اني قادم للدراسة بمشيئة الله عما قريب

اتمنى من الاخوة الموجودون في ايرلندا حاليا ان يخبرونا .....

ولكم جزيل الشكر
  2. الأغلب والأكثريه يفضلون تاخذ بطاقة فيزا , أفضل بنك في تعامل الفيزا أنا أشوف الراجحي , وفيه بطاقة فيزا من البنك الاهلي يسمونها بطاقة مسبقة الدفع يعني انت تودع فيها وتسحب , بس أنت بمجرد وصولك راح تفتح حساب هناك وأي حواله من السعودية خليها تجي على حسابك اللي هناك ...

تحياتي
    7 "
  3. افضل بنك اشوف انه AIB من ناحية تعامل وصرافات عندي حساب في بنك اوف ايرلند ما اقدر اشوف رصيد الى عن طريق كشف حساب في بنك او اون لاين
    بنك AIB افضل موجود وإلى الان ما اشوف بنك ممتاز في ايرلندا مقارنه بسعوديه يعني في ايرلندا كل بنوك يبي له اسبوع لايطلع لك بطاقه صراف و اسبوع ثاني لا يرسلون لك حسابك اون لاين

ويحق لك تاخذ فيزا طالب بعد 6 شهور من فتح حساب ويكون فيه رصيد 600 يورو < بنك AIB

ربي يوفقك ويسهل عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكزس
    الأغلب والأكثريه يفضلون تاخذ بطاقة فيزا , أفضل بنك في تعامل الفيزا أنا أشوف الراجحي , وفيه بطاقة فيزا من البنك الاهلي يسمونها بطاقة مسبقة الدفع يعني انت تودع فيها وتسحب , بس أنت بمجرد وصولك راح تفتح حساب هناك وأي حواله من السعودية خليها تجي على حسابك اللي هناك ...

تحياتي

طيب ايهم افضل الفيزا ولا انه يترسل على حسابي للي هناك

و تشكرات ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.