الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل قرض بنك الراجحي يعيق السفر؟؟؟

هل قرض بنك الراجحي يعيق السفر؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العقيد المغادر
    العقيد المغادر

مبتعث جديد New Member

العقيد المغادر أيرلندا

العقيد المغادر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى اداره , بجامعة كورك
    • كورك
    • اداره
    • ذكر
    • ايرلندا, كور
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 8th, 2011, 11:36 AM

هل الاقتراض من بنك الراجحي يعقيق من السفر؟

مع العلم اني اريد ان اقترض قبل السفر

لو حولت لهم كل شهر شنو رايكم

ماهو البنك الذي له فرع عندنا وفي ايرلند (كورك)

بارك الله فيكم
  2. حسب هجولتي لمدة اسبوع بالبنوك ما اعتقد فيه فرع يوجد بايرلندا لانه تعرف بنوكنا وش كثرها ماشاء الله 17 بنك ههههه
    وهناك بنكين بس على ما اعتقد
    الافضل تطلّع بطاقة ائتمانيه من اي بنك لانها راح تساعدك وتيسّر امورك والعموله اللي ياخذونها قليل
    بالنسبه للقروض بصراحه ما ادري بس من جد لو تعيق السفر كان كل مبتعث جالس بالبيت
    اتمنى التوفيق للك وسامحني للاطاله
    7 "
  3. البنك ماعنده مشكله في انه يعطيك قرض ولكن هل انت تستطيع ان توفي بالسداد وهذا هو الاهم عند البنك يعني اذا القسط حل لازم يكون فيه بحسابك المبلغ كامل واذا انت قدرت تحل هالموضوع قبل الاستحقاق الشهري فخذ بقدر حاجتك واذا قدرت وانا اخوك تستغني عنهم فاحسن لك عشان ماتتعب نفسك بشي كنت تقدر تستغني عنه
    واحذر احذر احذر انك تتساهل في هالموضوع مهما كان لانك لو ماسددت رايح يكون تصرف البنك هو كالتالي:
    الاً تسجيل اسمك في شركة سمه وهي شركة إئتمانية وكل البنوك تتعامل معها وترفع لها اسماء المتعثرين بالسداد وهذا يعني التالي:
    لن تستطيع فتح اي حساب في اي بنك ولن تستطيع ان تأخذ اي قرض وسيسجل اسمك في القائمة السوداء والبنوك كلها ستعتبرك من اصحاب السوابق السيئة
    بالنسبة للبنك الذي اخذت منه القرض اذا لم يتساعد معك ويصبر عليك مره اخرى وتعيد الانتظام بالسداد فهو ربما سيطالبك بكامل المبلغ بدون اي اقساط يعني سيطلب منك ان تدفع كامل مبلغ القرض مع الفوائد وهذا الشرط انت ستكون موقعا عليه من البداية يعني شرط موجود حتى تحصل على القرض من البداية وانت اكيد رايح تطلع عليه عند توقع القرض
    القائمة التي سيكون اسمك فيها في حال التعثر ستكون لمده خمس سنوات يعني اسمك في البلاك ليست خمس سنوات وهناك معلومات لست متأكد منها انك لن تستطيع اجراء اي تحويل اموال او اي شي من اي بنك اذا لم تسدد القرض نهائيا مده معينة لان اي مبلغ يدخل باسمك في اي بنك سيتم التحفظ عليه ولست متاكد من هذه النقطة لاني سمعتها من شخص ولم اطلع عليها مثل الكلام السابق
    اذا تبغى نصيحتي وهي والله من اعز اصدقائي الذين تعرضوا لهذه المشكله انتبه لهذا الموضوع ولاتعتقد ان البنوك لم تحسب حساب كل شي عندما اقرضتك فهي ستاخذ حقها كاملاً مع التاثيرات الاخرى التي ستحصل لك وحسب ماسمعت ان شركة سمه تسعى في الفتره الاخيره لتوسيع نشاطها كالتالي:
    إضافة اي شخص متعثر في فواتير الاتصالات الى القائمة السوداء ولا اعرف الى اي مدى وصلوا في هذا الامر ولكن كان هناك نيه لهذا الامر
    الامر الاهم سمعت انهم يجرون اتفاقيات دولية للتعاون ولا اعلم عن هذا الامر هل القصد تبادل خبرات ام تبادل معلومات اي انهم يعملون على توزيع نشاطهم..
    صديقي كان اخذ سياره بالتمليك من البنك الاهلي وتأخر عليهم تقريبا شهرين ورفعوا اسمه لشركة سمه ولم يتم اسقاط الاسم الا بعد ان دفع المبلغ كاملاً علما انه قدم اعتراض وسدد اربعة اشهر مقدما فقط حتى يزال اسمه ليحصل على قرض من بنك الراجحي ولكنهم رفضوا تعديل اسمه حتى اضطر الى ان يسدد المبلغ المتبقي كاملاً ليزال اسمه من سمه رغم انه سجلت عليه كسابقة وخطورة ائتمانية اي ان اي بنك سيحسب الف حساب قبل ان يتعامل معه بالقروض او المعاملات التجاريه او الكفالات فلذلك وباختصاااار شديد
    ان كنت تستطيع التسديد بدون اي عوائق فتوكل على الله وخذ القرض حسب حاجتك وبامكانك تستفسر من البنك عن طريقة التسديد عن طريق البنوك الدولية وان كنت تعتقد انك ربما ستخفق في السداد فنصيحتي ابعد عن الشر وغني له ووالله انك ستعاني كما عاني صاحبي شهور من المراجعات وبالنهاية سدد كامل المبلغ وسجلت عليه كسابقة تعثر في السداد واذا البنوك تتاخر في التحويل فالافضل انك تترك مبلغ في حسابك قبل زيادة احتياطا عشان لو لاسمح الله صار مشكله او اي عارض يكون المبلغ متوفر احتياطا يعني على الاقل حط من القرض قسط او قسطين وانت حول وخل القسطين ثابتين وانت حول كل شهر لهم من ايرلندا ولاتنسى وانا اخوك ان فيه اجور تحويل من البنوك لاعرف كم قيمتها بس مع الاستمرار بتكون خسرت مبلغ ربما يعادل قسط كاجور تحويل من البنوك الدولية الى البنك السعودي
    الله يوفقك ولاتخاف ولكن انتبه واحسب امورك بطريقة صح والافضل في نظري تسأل البنك نفسه عن كل هالامور لانه يعطيك الاجراءات اللي عادة تحصل لهم والمشاكل اللي تعيق التحويل او يمكن يعطيك خيارات افضل
    خاتمة:
    لماذا لاتسأل البنك اللي تتعامل فيه في بريطانيا عن القروض يمكن انهم يعطونك وباقل فائده من الراجحي وانت احسب السنوات اللي متوقع تجلسها انا والله ماعرف الموضوع هذا ولكن مجرد اقتراح
    اعذرني على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.