الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة لجميع من جاه قبول في المعاهد التالية تغييرها

حوار نصيحة لجميع من جاه قبول في المعاهد التالية تغييرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متابعكم
    متابعكم

مبتعث مستجد Freshman Member

متابعكم أستراليا

متابعكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Networking , بجامعة UTS
    • UTS
    • Networking
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 12:23 AM

اخواني / واخواتي

نصيحة للجميع البحث عن قبول معهد من المعاهد المعتمدة في موقع الملحقية على الرابط التالي

هذه هي المعاهد

والابتعاد عن المعاهد التي باللون الأحمر والتي فيها تكدس عشان لا تتورطوا هناك

ومكتب نهج شغال يجيب قبول في معاهد DCU والمعاهد الموقفة من الملحقية بسبب التكدس

انا عن نفسي غيرت معهد DCU الى معهد اخر وانتظر القبول الجديد في المعهد الجديد

وايضا راسلت الملحقية بخصوص هذا الموضوع واكدوا بان المعهد متكدس بالطلاب السعوديين

اتمنى التوفيق للجميع
  2. مشكوور ع التنويهـ..

..........

قسم بالله قمة المهازل والاستهتار من هالمكاتب الحين معاهد موقفه او متكدسه وبيجيبو قبولات فيها هل هي غفر هم ولا ايش .. والضحيه نحن الطلاب..

الوزاره لاتفقه ولاتعرف كثير مما تعمل.. ياخي الفلوس اللي تعطوها المكاتب احنا نجيب فيها قبولات ونريح روووسنا.
    ..

الطالب المسكين بيروح هنناك ومايدري عن معهده اي شي وبينصدم انه متوقف او متكدس..>> بالله ايش يسوي
    كفايه مهازل .. كفايه عباطه .. اجل معاهد موقفه او متكدسه وبيجيبوا قبول فيها >> ياعيني ع الذكااااء بس

صوره لوزاره التعليم الههابط..
    7 "
  3. المشكلة ان الاغلب وانا كنت منهم لا نعلم بخصوص هذا الوضع واعتقد من خلال متابعتي للمنتدى ومنتديات اخرى خاصة بالمبتعثين بايرلندا وايضا من خلال الفيس بوك وجدت ان العالم متكلم في هذا الموضوع من بداية 2010 يعني الموضوع مو جديد عشان نقول ان المكتب ما يدري لكن السؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين التنسيق المسبق بين المكاتب هذه مع الملحقية حتى لا نقع ضحية أخطاء الازدواجية في العمل وتخبطات المكاتب

اتمنى فعلا من الجميع الانتباه قبل التوجه الى ايرلندا وتريتب اوضاعكم وانتم هنا ....
    7 "
  4. فعلا صحيح أنا سمعت بموضوع التكدس في معهد DCU خصوصا انه معهد تبع الجامعه شي مؤكد يكون متكدس...
    واستغربت جدا لما شركة نهج جابت للطلاب قبول منه.....

انا جاب لي قبول في معهد CEC في مدينة كورك ، مع أني طلبت منه يجيب لي القبول في المعهد التابع لجامعة كورك، واتوقع عشانه فيه تكدس ، جاب لي القبول من معهد آخر...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكور اخوي ..
    لكن ايش نسوي غصب عنا الوزارة مكلفة هذي المكاتب يعني اللي زي حالتي الى الان ماجاة قبول متى يجي وكم الوقت اذا بغير يمكن بجلس4 اشهر زيادة زي اللي انتظرتهم ؟!
    وكمان يمكن تلاحظوا جميع المكاتب جابت قبولات بهذي المعاهد فقط =>سبحانة من صدفة!!
    7 "
  6. سلام .....
    والله انا اشوف انكم لو جالكم قبول في dcu اقبلوا وبعدين من الملحقية غيروا المعهد عشان لا يصير تاخير اكثر من كذا
    بصراحة عطلو الواحد
    بصراحة لو ادري انو البعثة بطول زي كذا دورت وظيفة احسلي (8 شهور تستنى بعثة )
    الحمد الله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.