الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل الرياض واهل الخبره اين موقع السفاره

استفسار يا اهل الرياض واهل الخبره اين موقع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العقيد المغادر
    العقيد المغادر

مبتعث جديد New Member

العقيد المغادر أيرلندا

العقيد المغادر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى اداره , بجامعة كورك
    • كورك
    • اداره
    • ذكر
    • ايرلندا, كور
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 11th, 2011, 12:40 AM

السلام عليكم ياهل الفزعات
    انا عندي حجز غدا للرياض الثلاثاء
    ابي اسكن في فندق قريب من السفاره وقريب من الوزاره حتى اخلاص اموري

ما اعرف شي بالرياض!!هههههههه!!

واكون شاكر لكم
  2. والله انا دحين في الرياض ،، ماتضيع الوزارة ولا السفارة ابدا ،، الحمد لله ،، اول مرة اجي الرياض وماضعت <<< الله يخلي الايفون ،، والله ال gbs تماااام ،، بس انا ح اوصفلك وان شاء الله ماتضيع <<<< وصف بنات استحمل ،،
    اول شي في شقق مفروشة مررررة قريب من الوزارة اسمها دار الرياض،،
    وصف الوزارة ،، اول شي تخرج من المطار متجه للرياض وعلى طوووووووووووول لحد ماتوصل الطريق الدائري الشمالي ،، ادخل يمين يعني تدخل في الطريق الدائري بعدين خليك في الطريق الرئيسي وطوووووول ،، عدي اول وثاتي وثالث كوبري وبعد الثالث ادخل يمين الخط الفرعي وامشي للأخر وبعدين يمين حتلاقي الوزارة على يمينك ،، ممكن تدخل قوقل ايرث وتدور عليها وتطبع الخريطة وتمشي عليها ،، اسم الشارع اللي في الوازرة .. شارع العليا حي الغدير ..
    السفارة الايرلندية ،، دي والله وصلتلها بالايفون ،، يارب يكون عندك ولا اتسلف من اي احد عشان ماتضيع ،، ترا من جد مرة نعمة دا الاختراع وبعدين يساعدك عشان تخلص امورك بسرعه ،،
    شوف السفارة تخرج من الوزارة وتمشي على طول ح يجيك دوار رابع تفرع اخرج منه ، ح تدخل في طريق طويل وعلى يسارك في مباني بتتبني لمن توصل اخر الطريق دا ادخل يمين ،، كدا انت حتخرج على الطريق الدائري الشمالي اللي كنت فيه من اول،، امشي على طول لحد مايجيك مخرج حتلاقي اصلا مكتوب لوحات حي السفارات مايضيع ،،
    المهم لمن تخرج من المخرج يمين بعدين على طول يسار لأنه في تفرع في دا الكوبري بس وعلى طووووووول حتعدي كم كوبري بعدين تلاقي على يمينك مدخل السفارات ادخل وعدي اول دوار ومن تاني دوار يمين بعدين خد الدوار اللي بعده يسار وامشي على طوول حتلاقي لوحة سفارة ايرلندا تلف يمين وتلاقي السفارة على يسارك ،،
    ان شاء الله تستفيد من الوصف واي استفسار نحن في الخدمة ،،
    بالتوفيق ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.