الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي طلع التأشيرات وقرار الابتعاث....

الي طلع التأشيرات وقرار الابتعاث....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية همسة2008
    همسة2008

مبتعث مستجد Freshman Member

همسة2008 أيرلندا

همسة2008 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى كيمياء عامة , بجامعة ...........
    • ...........
    • كيمياء عامة
    • أنثى
    • ......, ....
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 01:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا جاني قبول معهد من مكتب نهج وعبيت ابليكيشن السفاره الايرلنديه لي ولمرافقي واطفالي بعدين كلمت المعهد وقلتله يأجلي الدراسه اسبوعين وقالي طيب بس قال انه حيجيب قبول جديد وانا خلاص عبيت الابكيشن وترسل عليهم بس حبيت اسال الي مر بنفس حالتي المكتب قالي عادي قدمي بيه لانه مافي فرق بالتاريخ وانا خايفه يكتبولي تاريخ بدء الدراسه في التاشيره وقرار الابتعاث ردو عليه لانه زوجي حاجر السبت على الرياض واخاف يروح ونتوهق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1AxWIthlD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. انا طلعت التآشيره ودوامي يبداء في 7 - 1

ولما طلعتها كتبو لي تاريخ تقريبي للفيزا الي هوا 5 - 1 وينتهي 4 - 4 يعني تقريبا حق ثلاث شهور المده

حتى انهم غيرو التآريخ الي كتبته في الاببلكيشن الي هو تبع تآريخ الوصول ومدة التآشيره
    7 "
  3. الف الف شكر لميمو2010 والاخت shad
    ابشركم اليوم خذنا التاشيرات وبكره انشالله على الوزاره عشان قرار الابتعاث ونحجز ونسسسسسسسسسسسسافر على خير انشالله بس ادعو بكره مايكون فيه امطار ونخلص بدري والله اني اليوم مانمت كله من خوفي على زوجي طلع الصبح على الرياض وجده كلها امطار الله يستر بكره
    الله يحفظ المسلمين والمسلمات ويجعلها امطار خيير وبركة لاعذاب ونقمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.