الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السائق العربي. تفضل اذا كنت تريد(للراغبين فقط) والفنادق المرشحه للواصلين

السائق العربي. تفضل اذا كنت تريد(للراغبين فقط) والفنادق المرشحه للواصلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر2
    القيصر2

مشرف طلاب ايرلندا

القيصر2 أيرلندا

القيصر2 , ذكر. مشرف طلاب ايرلندا. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة RCSI
    • RCSI
    • طب
    • ذكر
    • DUBLIN, مكان في الارض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

January 17th, 2011, 05:40 AM

السلام عليكم ورحمه وبركاته

اخواني تقريبا تكلمت مع الاخ العربي حول موضوع التوصيل ووافق

ولكن بسبب بعد المشاكل منها مثلا

تأخر طياره الشخص الراغب او ممكن الطياره تفوته(يعني ممكن يتفق مع الاخ ولكن الطياره تتأخر او اي مشكله)
    وكمان انت ممكن تقوله انه راح توصل الساعه 7 المغرب مثلا بس يوم توصل بسبب اجرائات الفيزا وغيرها ممكن تطلع من المطار الساعه 8 او 9

عشان كذا يشترط وجود جوال مع الشخص المسافر طول فتره سفره
    قبل يطلع الطياره يؤكد للسائق انه اخذ التذاكر ولو برساله نصيه
    وعند الوصول يخبره انه وصل
    وسوف يحاول السائق ان ياخذ ورقه بأسم الواصل حتى يتعرف عليه

تأكد ان وصولك بعد الخامسه عصرا(ايام الاسبوع) او يوم السبت او الاحد اي ساعه
    السعر سوف يكون 40 يورو لمن اراد(طبعا لازم تعرف وجهتك الى فندق او غيره)
    وخلال فتره الذهاب الى الفندق ممكن تطرح عليه اسئله عامه وان شاء الله راح يجاوبك

وايضا لمن ارد استخدامه كتكسي عند الوصول(لان التاكسي غاليه) فممكن تتفق انه وياه على مبلغ معين

الخدمه فقط مساعده لمن اراد وليس لي اي عائد منها ولكن رأيت بعض المتخوفين من حكايه السفر فطأرت الفكره على بالي

ارجوا من الاخوه الذين يريدون الرقم ان يكتبوا ردا بذلك وسوف يتم توفير الرقم خلال 3 ايام عند الانتهاء من الامتحانات(دعواتكم)

والشخص ان شاء الله اضمنه ولكن رجاء محد يخرب صوره السعوديين مثلا يتفق معه ولكن مايجي بالطياره او تفوته الطياره ولايعطيه اي خبر

لانك راح تخرب على غيرك

وانا انصح الجميع انهم يكونوا حاجزين الفندق من قبل

وارشح هذا الفندق للعوائل الكبيره (سبعه كحد اقصى)
    Booking.com: hotel Augustine Apartments, Dublin, Ireland - 450 Guest reviews. Book your hotel now!

او
    هذا للافراد والشخصين مثلا او 4 بالكثير
    Booking.com: Ashling Hotel Dublin, Dublin, Ireland - 1601 Guest reviews. Book your hotel now!

لابد من توفر ماستر كارد للحجز
    وعلى فكره الدفع يكون عند الوصول(يعني لو عندك بطاقه فاضيه ممكن تستخدمها وعند الوصول تدفع) وانا افضل انه يكون فيها فلوس لانه اذا تأخرت ممكن يلغون الحجز اذا مافيه فلوس ولعدم تواجدك للدفع

والموقع يدعم اللغه العربيه وهو مضمون واعرف قوانين الحجز( في مسترد وفيه غيره مسترد وغيره)

او يمكنك ان تحجز من خلال مكاتب السفر

والله يوفقكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا:الاخ القيصر اشوف ان الاربعين يورو كثيرة جدا بالنسبة للقادمين فالتاكسي ياخذ الى الستي سنتر من 15 الى21 يورو ويمكن اقل والتكاسي موجوده بالمطار على قفا من يشيل مجرد ان يكون معاك العنوان سواء للفندق او الشقه المراد السكن فيها.

ثانيا: بالنسبة للاخوان القادمين لابد ان يكون هناك تواصل بينك وبين اى احد متواجد بايرلندا لتوجيهك بالطرق الصحيحة.

ثالثا: نصيحة احجز في الاوتيل عن طريق الفيزا فهي الارخص عن طريق الانترنت وخل حجزك من خمسة الى ستة ايام وتصل الى ثمانية ايام حتى تكون ضامن السكن لانك ممكن تبغا تجدد مع الاوتيل ويرفض بحكم ان الاوتيل مزدحم وحجزك انت حددت مدتة والفتره هذى دور على الشقة اللى انت تبغاها وحبذا تكون قريبة للمعهد( واحد من الزملاء حجز ثلاثة ايام فقط بالاوتيل وانتهى الحجز ولم يجد شقه حاول يجدد معاهم رفضو وبعدها بدت مرحلة المشقة ورياضة المشي لايجاد اوتيل اخر ولم يجد حجز الابعد ثمان ساعات ).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.