الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح الطريق إلى ايرلند (ماقبل وبعد الوصول)

شرح الطريق إلى ايرلند (ماقبل وبعد الوصول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير على الجميع

يااخوان زوجتي من مرشحي المرحلة التاسعة وكل مرة اجيب قبول معهد في امريكا يصير تكدس ويقفلوه جاني احباط اضافة الى ذلك جهة عملي رفضولي الاجازة بدون راتب والان وافقولي على الاجازة وبفكر اغير الدولة لاايرلندا وانا سمعت انه الدراسة تبدا كل سنة في سبتمبر صح هذا الكلام؟
    هل لو غيرت الدولة راح يوافقو الوزارة اغير الدولة واكمل اجراءاتي ولا حيرفضو عشان انا من المرحلة التاسعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير على الجميع

يااخوان زوجتي من مرشحي المرحلة التاسعة وكل مرة اجيب قبول معهد في امريكا يصير تكدس ويقفلوه جاني احباط اضافة الى ذلك جهة عملي رفضولي الاجازة بدون راتب والان وافقولي على الاجازة وبفكر اغير الدولة لاايرلندا وانا سمعت انه الدراسة تبدا كل سنة في سبتمبر صح هذا الكلام؟
    هل لو غيرت الدولة راح يوافقو الوزارة اغير الدولة واكمل اجراءاتي ولا حيرفضو عشان انا من المرحلة التاسعة
    نفس طريقتي عقدوني امريكا وحولت على ايرلندا

الدراسه الجامعيه في ايرلندا تبدا في سبتمبر
    لكن دراسة اللغه تقدر تبدأ بأي وقت يناسبك
    كل سبوع يجونا ناس جدد ، انا اتكلم عن اغلب المعاهد مادري اذا في معاهد نضامها غير كذا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره محمد
    السلام عليكم
    ممكن سؤال انا معهدي ces بدبلن 2 لو اسكن بدبلن 8 يعتبر قريب +واللي يعرف شقق كويسه اكون له شاكره
    وعليكم السلام
    اقرب المناطق الي ممكن تسكنين فيها هي دبلن 8 ودبلن 4 ودبلن 18 ودبلن 6
    وبالنسبه لدبلن 8 ايه موقعها قريب والمواصلات اغلبها بالباص تقريبا 15 الى 30 دقيقة واسعارها تعتبر ارخص بالنسبه لباقي المناطق
    وزي ماهو معروف اختيار المناطق للارقام الزوجيه افضل من اختيار الارقام الفردية
    اما بالنسبة للشقق ماعرف صراحة

بالتوفيق
    7 "
13 من 14 صفحة 13 من 14 ... 8121314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.