الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Galway Cultural Instituteتحذير

Galway Cultural Instituteتحذير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد-
    محمد-

مبتعث جديد New Member

محمد- أيرلندا

محمد- , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى جاري البحث , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • جاري البحث
    • ذكر
    • Galway, جالوي
    • أيرلندا
    • Dec 2010
    المزيدl

January 19th, 2011, 04:59 PM

تحذير
    انا احد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص

قبل شهرين طلبة قبول على مكتب الين وعطاني علىGalway Cultural Institute
    ياشباب هالمعهد فاشل مره والاستقبال اسبانيات والمدرسين سكتلنديين وفرنسيين ووحده باكستانيه- بالعربي ادرس في نيهرايزن ولا عندهم والله ياشباب يعاملون السعوديين مثل البنقلاديشيه والفيزا ثلاث شهور اوشهرين على قد ماتدفع يعطوك فيزا والمعاهد الثانيه سنه تعطي فيزا معانا حدود تسعه مبتعثين بس تورطو بالضمان المالي وبعد يعطو فيزا للمبتعث كل 3 شهور على قد الضمان المالي صارو قاعدين غصب عنهم ومن قهري والله كتبت لكم انتبهو من هالمعهد لوبيدي احرقتهم
  2. انا جربت الاثنين واتلانتك نفس جولوي كلتشر

اتلانتك بالرسبشن ياباني والثاني كنه الماني وبجولوي كلتشر اسبان بس اللي بـ اتلانتك اكثر سماحه لكنه متكدس فعلا مثل ماقلت

لكن النظام في التدريس واحد .تغير المدرسين وتغير الفصول ...كلهم نفس الشئ

الله يعينا واياك يااارب وييسر لنا امورنـــــا
    7 "
  3. ياخي أنا درست فيه لمدة شهرين بالعكس أغلب المدرسين فيه ايرلنديين وفيه كندي وفيه بريطاني
    وبالنسبة للتعامل والله انت تعاملهم من احلى مايكون خصوصا مالك ومدير المعهد الي اسمه جونسون
    ومتعاونين للاخر مرة انا وبعض الشباب رحنا رحلة لدبلن مدة 4 ايام المعهد هو الي ضبطنا من ناحية حجوزات الفندق والباص والاماكن السياحية وعطونا خرائط وكل شي
    فالصراحه انا استغرب كلامك هذا
    7 "
  4. لاتحب لأخيك ماتحب لنفسك !!!
    نبي نكلم الملك الله يسعده يحط كل واحد بمدينه لان الشعب السعودي مايبي تكدس
    مدري ليه الغالب من شعبنا للاسف ينتقد حضور السعودي بنفس الكلاس مع اني ارى العكس وش المشكلة اذا كان الحديث بينك وبينه بلغتهم واذا تكلم عربي لاترد وانتهينا واقضي عالتكدس
    7 "
  5. اشدت فاصبت اخوي فارس
    ليش اكثريت المبتعثين مانبي سعوديين مانبي سعوديين
    ترا والله مايوقف معك الا عيال بلدك
    وبالنسبه للكلام العربي قالها اخوي فارس قبلي لاترد وريح مخك
    ولاتكلم معاه الا بالانقلش
    وبعدين هاذا الجاليات الي عندنا من مختلف الجنسيات الاتراك مثلا هم بالرياض يتكلمو تركي مع بعضهم ومع الشعب سعودي عربي
    اتمنى من الاخوان انو نشيل فكرت مانبي تكدس سعوديين
    وتقبلوو مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.